الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن قبول جامعي

استفسار عن قبول جامعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nannya
    nannya

مبتعث جديد New Member

nannya غير معرف

nannya , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى MIS , بجامعة AL YAMAMAH UNIVERSITY
    • AL YAMAMAH UNIVERSITY
    • MIS
    • ذكر
    • RIYADH, RIYADH
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 10th, 2009, 09:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذ اول مشاركة لي في المنتدى واتمنى تساعدوني

انا طالب في جامعة اليمامة بالرياض والكل عارف انو الجامعة متعاقدة مع واحد من افضل المعاهد في امريكا لتدريس اللغة الانجليزية اللي هو interlink وايضا متعاقدة مع جامعة سايمن فريشر و سي بي يو في كندا وترسل دفعة طلاب علشان يدرسون كورسات معينه في كندا في الترم الصيفي

خلصت 8 levels للأنجليش كورس واخذت شهاده تثبت اني واحد من افضل 35 طالب في الجامعه انهى اللغه الانجليزية وخلصت حوالي 40 ساعه من المواد العامه ومعدلي 3,1 من 4

تعبت من الدراسه في الجامعه بسبب استغلالهم المادي وان اهتمامم بالفلوس اكثر من اهتمامهم بالطالب وهذا العيب الموجود في الجامعات السعودية الاهلية .

فقررت اني انقل دراستي لكندا لجامعة كاللجري او اي جامعة اخرى في كندا لان رح استفيد اكثر وبسعر افضل

واتمنى انو احد يجاوب لى النقاط اللي انا تعبت فيها

1- هل ممكن لاي جامعه كنديه ان تعادل الساعات عندي واكمل الباقي للوصول لدرجة البكالوريوس والماستر
    2- اذا كان الجواب نعم ماهي الاجرائات اللي لازم اسويها للحصول على القبول الجامعي
    3- هل يحتاج اختبار ILTES او TOFEL او ممكن لشهادة المعهد ان تفي بالغرض

واسف على الاطالة واتمنى اني ما اكون ازعجتكم ....
    واتمنى أفادتي لاني من جد تعبت وشكرا ......
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.