الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم للي مدينة نانايمو في فانكوفر..

مهم للي مدينة نانايمو في فانكوفر..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله الراجحي
    عبدالله الراجحي

مبتعث جديد New Member

عبدالله الراجحي غير معرف

عبدالله الراجحي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة فان كوفر ايسلاند
    • فان كوفر ايسلاند
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • نانايمو, فانكوفر
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 13th, 2009, 10:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل من هو في مدينة نانايمو .. انا مبتعث لجامعة فانكوفر ايسلاند في نانايمو..

والحقيقة ما اعرف اي شي عن هذي المدينة ولا كيف اوصلها ..

وانا قادم إليها عن قريب من يعرف لي عائلة هناك او سكن حتى ادبر حالي وعندي استفسارات بسيطه

الرجاء كل الرجاء من اخواني المبتعثين يعطيني معلومات ويكتب رقمه الله لا يهينكم يا جماعه..

وآسف لو أزعجناكم أو طولنا عليكم وأبشروا بالخير واللي يبغى أي شي من الرياض انا حاضر.. ويآمر بعد..

أنتظر ردودكم يا أخواني الاعزاء

عبدالله الراجحي
  2. ياعيال اذكروا الله

المساله ساله
    ادخل موقع www.booking.com واحجز منه على ننانيمو بعدين انا رحت ننايمو مدينه حلوه وهاديه مررره جوها حق دراسه والجامعه حلوه مبنى اللغه وسط الجامعه وبالنبسه للسكن اجلس في فندق كم يوم ورح للجامعه وقلهم ابي هوم ستي واذا تبي تضبط وضعك من الحين ادخل على موقع اسمه هوم سيتي فيندر homestayfinder واي استفسار بخصوص ننايمو انا موجود بس للاسف ياعيال لو اني في ننايمو كان تبشرون بس نقلت لتورنتو واي معلومات انا حاظرn88822 هوتمل

وادعولنا بالتوفيق
    7 "
  3. أخوي عبدالله ودي أفيدك بخصوص السكن ,,
    لكن بعلمك الطريقه الي انا بسويها لأنبي بروح هناك ان شاء الله بعد شهر تقريبا ,,
    اول شي لما اوصل بحاول استاجر بفندق لمده شهر وخلال الشهر هذا بحاول ادور لي عائله براحتي هنا تضرب عصفورين بحجر
    لأنه فيه ناس يختار له عائله من هنا ولما يروح هناك بيني وبين أغلبهم يغيرون العائله لأنها ما تجي بالمواصفات الي انت تبيها
    هذا الي اقدر افيدك فيه وانت شوف الأفضل بالنسبه لك والأخوان ان شاء الله ما يقصرون معاكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.