الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمبتعثين كندا بليييييييز ادخلوا

لمبتعثين كندا بليييييييز ادخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamad.vip2009
    hamad.vip2009

مبتعث مستجد Freshman Member

hamad.vip2009 كندا

hamad.vip2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الهندسة , بجامعة Concordia
    • Concordia
    • الهندسة
    • ذكر
    • منتريال, Quebec
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 15th, 2009, 01:37 AM

شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب و بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

راح اطلب طلب ممكن البعض يعتبره سؤال بايخ و البعض يعتبره مهم بليييييز الي راح يجاوب يجاوب لاكن لاحد يتريق

انا ان شاء الله راح اسافر كندا بعد 40 يوم و ودي اشتري ملابس لان هناك برد مره وثلج ممكن تقلون لي

ايش افضل الانواع مثلا:

الجاكيت يكون جلد ويكون من داخل فرو انا اقول مثلا مو متاكد او اي شي تقدرون تفيدوني فيه واتمنى يكون بالتفصيل واي شي ثاني مثلا بلوزه و بلوفر يعني ابي وصف للبس شخص في الثلج بتفصيل ولو تعرفو محلات في جده فيها بضايع حلو او في الدمام

ومشكووووووووووووووووووووور مقدما
  2. اوكي بالنسبه لمي في محل في "لوكالايزر" الي في التحليه أسم المحل "بيل اند بير" هذا تلقى عنده ملابس حلوه واسعاره حلوه
    وفي عندك كمان جكيتات محل نسيت اسمه بس وانت ماسك العليا ونازل جنوب في محلات تجيك على يمينك قبل النمر يجيك "اللدو" و"بيل اند بير>>بس ترا بضاعته اقل من حق التحليه" تلقى بالصفه محل بينهم اتوقع عنده جكيتات حلوه

*اهم شيء جيب "جكيت مطر" >>>الي هو يجيك جلد او مايشرب المويه اتوقع انك تعرفه
    وجكيت عادي ثقيل

والباقي جيب 3-4 بلوفر يكفونك هذولا
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي
    بالنسسسسسسسبه للجاكيت افضل لك جاكيت من داخل فرو وادفى لك وجب لك كم جكيت رسمي بس يدفي يعني مب رسمي ولايدفي
    وزي ماقال اخوووي جاكيت المطر لانه الجو متقلب والجزمات تكووون بووووت وجزمه رسميه للجامعه وملابس داخليه شتويه انصحك بروبان الفوزان..وبالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.