الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لأهل الخبرة بخصوص الـ MBA أتمنى الرد

سؤال لأهل الخبرة بخصوص الـ MBA أتمنى الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sasq76
    sasq76

مبتعث جديد New Member

sasq76 أستراليا

sasq76 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادارة , بجامعة ---
    • ---
    • ادارة
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

October 16th, 2009, 10:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،
    أبغى أقدم على دراسة الماجستير في ادارة الاعمال في كندا عن طريق بعثة ،،، بديت بترتيب أوراقي لمراسلة الجامعات وقالي أحد الاخوان من ذوي الخبرة ان ماعندك مشكلة ولكن اذا كان معدلك أقل من 75% لازم تدرس بعض المواد التكميلية عشان تقدر تحصل على القبول ،، والمشكلة ما هي هنا المشكلة ان دراسة هذي المواد لا تدخل من ضمن البعثة حسب ما قال لي ،،،، السؤال ؛ كيف راح يكون وضع البعثة اذا انتهيت من مرحلة اللغة ؟ هل بتدخل ضمن البعثة دراسة تلك المواد ؟ وفي حال كان الجواب بــ لا ماهو الحل ؟ وكيف بيكون وضعي في البعثة ؟ وتقبلوا تحياتي
  2. اخوي المشكلة مو في انضمامك للبعثة المشكلة كيف تجيب قبول جامعي

نسبتك ضعيفة جدا جدا بالنسبة لكندا

الأمر الأهم تحتاج خبرة ودرجة توفل عاليه مع درجة اختبار جيمات

خذ لفة بسيطة في المنتدى وبتحصل الجواب

قدامك خيارين

اما ان تغير التخصص او انسى موضوع كندا في هذا التخصص او اي تخصص اداري

لأن كندا من اقوى دول العالم في التخصصات الادارية والمطلوب نسب عالية وسيرة ذاتية قوييييييييية

واي خدمة او استفسار انا حاضر
    7 "
  3. أخوي الانيق لاهنت ويعطيك العافية ،،،، أنا عندي دبلوم بعد الجامعة تخصص ادارة الجودة الشاملة لسنة دراسية كاملة وعندي خبرة لا تقل عن أربع سنوات عملية في مجال الادارة ومعدلي في الجامعة 3.42 من 5 والتخصص في الاقتصاد والادارة. ولا أخفيك أنا جالس أبغى أقدم على بعثة عن طريق عملي حيث لديهم بعثات محدودة جدا من برنامج خادم الحرمين الشريفين ،،،، أيش الراي
    7 "
  4. والله ياخوي حسب معرفتي (عامة وليست لكندا) .. انك اذا جبت قبول من الجامعة (ويتضمن المواد التكميلية) ينحسب ضمن البعثة ..
    يعني مثلا الجامعة تعطيك قبول سنتين للماستر .. منها سمستر لدراسة المواد التكميلية .. مااعتقد عندك مشكلة بالنسبة للبعثة .. لكن انت تحتاج تجيب قبول بالاول ..
    ارسل جميع اوراقك .. مع اثبات الخبرة .. وان شاء الله مايصير الا الخير

والله يوفقنا واياك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.