الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بشأن المرافقة

استفسار بشأن المرافقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zhrani
    zhrani

مبتعث مستجد Freshman Member

zhrani المملكة المتحدة

zhrani , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة يورك سانت جون
    • جامعة يورك سانت جون
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • يورك, يورك
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 18th, 2009, 09:10 PM

الأخوة الكرام في هذا المنتدى الراااااائع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

انا عسكري من منسوبي وزارة الداخلية مبتعث لكندا لتعلم اللغة الانجليزية لمدة عام دراسي في احد المعاهد بفانكوفر
    استلمت اوراق الكشف الطبي وعملت الفحوصات وارسلت الاوراق للندن منذ اسبوعين تقريبا .
    الان انا انتظر الفيزا عشان اقدم اوراق زوجتي وابني للسفارة . السؤااااال :-

هل اقدم لزوجتي فيزا دراسية او مرافقة او زائرة ؟
    وهل بالامكان ان الحق زوجتي بالبعثة لتعلم اللغة لمدة سنة ؟

2. اللي المفروض عملتو أنك قدمت لهم على الفيزا بنفس الطلب الي رفعتو لك .. لأنهم حيعطوهم الفيزا للزيارة بصفتهم الزوجة والأبن .. لكن من بعد ماأنت ارسلت اوراقك بدونهم فالدور والباقي انك تقدم فيزا مفرده لهم ..
    7 "
  3. زي ماذكر الاخ المفروض رافع اوراقكم كلها مع بعض انت اخطيت لكن اسرع بانهاء اوراق مرافقيك بسرعة لان ليس امامك وقت فيه مكتب خبير بالامور هذه اسمه مكتب الفيفا ويعرفون اكثر شي لانهم عملوا لعدد كبير من الطلاب وهذا رقمة 014824013 بالرياض وممتازين ويعرفون شغلهم لاتتوقع اني محايد معهم انا الان بكندا ولكن اكثر الاخوان الموجودين يمحونه وبالتوفيق وعجل اليوم قبل بكرة والله يوفقكم
    وبالنسبة لدراسة زوجتك اذا طلعة فيزة مرافق تدرس ست شهور فقط على حساب الملحقية
    اما اذا كانت ستدي بيرمت تدرس اكثر من ست شهور على كيفها
    والملحقية تتكفل بدراسة المرافق سوء كان زائر او استدي بيرمت هذا هو النظام وانا ادرس على حساب الملحقية وانا مرافق
    7 "
  4. http://www.saudihouse.org/news_detail.php?id=97 هذا الرابط يفيدك انشاء الله لتغير الفيزة الى ستدي بيرمت لكن معقدة شوي وبالتوفيق والمعذرة راح اكون الاسبوع هذا مشغول لان عندي الجمعة اختبار دعواتكم لي ولجميع المسلمين
    مخمخ عليه زين وشف اليوتيوب لجعية الطلية جزاهم الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.