الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نفسي في اسطورة كندا

نفسي في اسطورة كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البرونزيه
    البرونزيه

مبتعث جديد New Member

البرونزيه الولايات المتحدة الأمريكية

البرونزيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ????? , بجامعة ????
    • ????
    • ?????
    • أنثى
    • ?????, ?????
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 24th, 2009, 05:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دا اول موضوع ليا اتمنى اني ما اكون ثقيله بس عندي كم سؤال اتمنى الاجابه عليها
    1-ايش الجامعات الكنديه سهل قبول الماستر فيها تخصص اداره في فانكوفر او اي مدينها حولينها (خاصتا انا دارسه عربي يعني بغير مسار)
    2-وايش رايكم اقدم بنفسي ولا اعتمد على مكاتب لانو عندي ضمان بنكي واحد بس لانو اريحه على حسابي
    وخايفه من المكاتب تنصب عليا زي الي قبل كذا
    3- الشي التاني ايش افضل ادرس لغه جنب الملحقيه ولا في اي مدينه بعيده واقدر اكمل اجرائات الحاق بلبعثه
    والله يوفق ويستر على الي يساعدني
    يالله امانه لا تعطوني طناش
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    ج2 اتحدى اي مكتب يجيب قبول ماستر انتي اثناء اللغة تبحثين عن قبول والقبول بكندا صعب جداااااااا واتوقع ان الادارة تحتاج الى جيمات
    جواب سؤال3
    وجودكم بجوار الملحقية مثل عدمة لان الملحقية جميع المعاملات عن طريق النت مايفيد قربك من الملحقية هذا اللي اعرفة.
    فانكوفر مليانة سعوديين ولاتصلح لدراسة اللغة ومعنى عدد من الطلاب تم تحويلهم من فانكوفر
    هناك جامعة اسمها بورك قريب من هذا الاسم جنوب تورنتو 60 كم يمدحونها في سهولتها لكن هل برنامج الادارة معتمد من الملحقية لاني سمعت ان هناك لبس ؟
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.