الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث جديد

مبتعث جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R E E M O
    R E E M O

مبتعث مستجد Freshman Member

R E E M O كندا

R E E M O , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • محاسبه
    • أنثى
    • الشرقيه, الدمام
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 25th, 2009, 11:34 PM

مساء الخير
    ان شاءالله الجميع بخير
    طبعا واضح هذي اول مشاركه لي

ان شاءالله ان ربي يسرلي اموري بروح كندا
    مع البعثه ان شاءالله
    انا سمعت وماني متاكده ان هوم الي راح يظبطوني مع المعهد

بس سؤالي عن افضل المعاهد في كندا وياليت لو في معهد تابع لجامعه
    وبعد المدن وكيف معاملتهم مع العرب
    انا سمعت ان دراستهم سهلا صدق ولا بس كلام

بختصااار ياليت لو تتكلمون عنهااا
    وكون شاكره لكم

واالله يجزاكم خير
  2. اول شي مبروك عليكم البعثة والله يتمملكم اموركم كلها على خير
    بالنسبة للمعاهد فغالبا القبولات اللي حتاخدوها عن طريق الوزارة بتكون في معاهد تجارية
    لانه المعاهد الاكاديمية تحتاج تواجدكم وتدخلو اختبار تحديد مستوى قبل وتحجزوا على ترم معين حسب طبعا عدد الكراسي لانه دايما بيكون فيه ضغط على المعاهد الاكاديمية ،،

وطبعا هذا الشي في صالحكم بي في الفترة الاولى .. يعني تدرسوا في المعهد التجاري من شهرين الى 3 شهور تاخدوا بس اساسيات وتبدأ تصير عندكم اريحية في التعامل والمحادثة ،، طبعا خلال هذي الفترة (مو بعد ما تنتهوا ) تقدمو على معاهد اكاديمية تابعة لجامعات حسب المدينة اللي انتوا فيها .. وتبدأوا تكلموا الملحقية عشان اجراءات التحويل ..

واذا تمت الامور تنقلو ،، وتبدأو الدراسة الفعلية الاكاديمية اللي تأهلكم لدخول الجامعات ،،

ونصيحة مني لكم .. لا تعتمدو بس على المعاهد اشتغلو على نفسكم .. حتى لو انتو لسه في السعودية حاولو تبدأو تتعلمو كلمات جديدة ولا تاخدو دورات ،، لانه في النهاية اللغة يحتجلها مجهود شخصي عشان تقدرو تجتازوا بسرعة

لانه زي ماتعرفو قبولات الماستر في كندا شوية صعبة ومحتاجة كفاءات عالية .. فلاتضيعوا سنة اللغة كلها بس عشان تدرسو لغة ،، حاولو تخلصو قبل عشان يمديكم مثلا تاخدو دورات جيمات او جي ار اي .. وتقدرو تفرغوا نفسكم للتقديم للجامعات

والله يوفقكم للي فيه الخير والصلاح يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.