الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الفيزا الكنديه بهذا التعقيد..؟ فيدوني

هل الفيزا الكنديه بهذا التعقيد..؟ فيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ][ نـ ج ـدي ][
    ][ نـ ج ـدي ][

مبتعث جديد New Member

][ نـ ج ـدي ][ غير معرف

][ نـ ج ـدي ][ , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 29th, 2009, 04:57 PM

السلام عليكم

صباح / مساء الخير

يا اخواني انا بدرس 6 شهور لغه على حسابي بروح عن طريق مكتب 3 شهور والـ 3 شهور الباقيه انا بدفع للعائله والمعهد عن طريقي وقالي المكتب ماتقدر تطلع فيزا طالب 3 شهور اذا بتطلع بيعطونك سياحه يعني لازم على الاقل تجيب قبول 8 شهور عشان السفاره تطلع لك فيزا طالب

هل هالكلام صحيح ولالا ..؟

اذا ماعليكم امر ردوا على سؤالي لاني محتار بين نيوزيلاندا وكندا

ويعطيكم العافيه
  2. اي نعم ياخوي الكلام ... صحيح مية بالمية .... الفيزا اذا كانت 6 شهور واقل تكون سياحية .. اذا 6 شهور واكثر تكون فيزت طالب....

واذا كان قبول المعهد مالك 6 شهور ... حأول انك ترسلهم يزيدون مدة قبولك ... عشان تطلع لك فيزت طالب سنة...

كندا ..... ولاتشأور احد حبيبي ........................ نيوزلاندا مو مضمون فيها الالتحاق في ناس لهم 6 شهور مالتحقو بالبعثة ادخل ملتقى نيوزلاندا وتشوف ... اما كندا بتتحول بأذن الله بس على حسب التخصص اذا كان تخصص مرغوب..ماراح يصير فيه تعقيد ..... اما تخصص غير مرغوب بالكثير 3 او 4 شهور .. اذا تخصص مرغوب .... شهر ونص شهرين

مع السلامة ...
    7 "
  3. حبيب قلبي خل المكتب يراسل لك المعهد ويجيب لك قبول للغة لمدة سنة وانت براحتك بتقعد شهرين ثلاثة اقل او اكثر الا انت حاسب حسابك ومطلع تاشيرة طال انتبة انتبة انتبة تطلع تاشيرة سائح وانت بنيتك تكمل دراسة بكندا وتبي تنضم للبعثة اذا التاشيرة سياحية بتتعب خلها من الاول طال وترتاح

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. لو سمحتو يا اخوان انا حاب ادرس للغه 3 شهور في كندا هل المده كافيه مع العلم ان مستواي في اللغه 30% وهل يمكن ان استخرج تاشيرة سياحيه و بعد وصولي الى كندا اقدم على معهد لان المعاهد عندنا ناااااااااار (غاليه يعني) ومشكوووووووووور
    7 "
  5. هلا بك اول شي خذ قبول من المعهد لمدة سنه منت خسران شي ومو لازم تدفع كل المبلغ او حتى قل للمكتب يجيبلك قبول سنه في اي معهد وين ما كان يكون
    اهم شي يجي عشان تقدم الفيزا والفيزا ان شاء الله 3 اسابيع وتجيك
    وانت اذا رحت هناك رح عاد للمعهد اللي تبيه وتفاهم معه بعد ماتسال طبعا عن افضل المعاهد مع ان فيه شباب يمدحون معهد في فكتوريا اسمه قلوبل فلج وانا مدري والله

بعدين لاتقول 30 بالميه كنت اقولها قبلك بس يوم وصلت هههههههههههههههههههههههههههههههههه ضاعت العلوم اكتشفت انا كنا نتكلم اوردو موب انقليزي وخلك على كندا يمكن يكتبلك الله وتفكر تكمل لان امر الالحاق على البعثه وانت في كندا تساهيل تساهيل تساهيل اكثر من اي دوله ثانيه
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.