الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقدر أترجم التوصيه ؟

أقدر أترجم التوصيه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية marshmellow
    marshmellow

مبتعث مجتهد Senior Member

marshmellow كندا

marshmellow , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى children , بجامعة Tiba
    • Tiba
    • children
    • أنثى
    • paradise, jeddah
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 31st, 2009, 10:39 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

صَباح| مَساء الضَي ,

عندي إستفسار بسيط

اليوم الحمدلله أخدت التوصيه من الدكاترهـ

بس أعطوني التوصيه بالعربي

والمشكله إنو أبغى أكمل في كندا يعني لازم تكون التوصيه بالإنجلش

طيب سؤالي هنا .... أقدر أترجم التوصيه في مكاتب متخصصه بالشئ دا

ولو فيه مكاتب تترجم التوصيات تنصحوني بـ أيش

علما أتمنى لو تكون المكاتب في جدهـ

شاكرهـ لكم تعاونكمـ ..

في حفظ المولى

\\
  2. يسعد صباحك
    انا نفس الشيء اخدت التوصيات في رمضان وكان مكتب الترجمه اللي في الجامعه مأجزين فرحت ترجمتها برى في مكتب ترجمة معتمد وختم عليها وقلي انه ختمه معتمد مافي داعي ترجعي تصدقيه من الجامعه بس انا خفت وقلت احسن اصدقها ورحت للجامعه وختمولي عليها بعد الترجمه
    زي ماقالت الاخت اللي قبلي في حي الجامعه قدام كلية الهندسة في اكتر من مكتب ترجمه اهم شيء اسأليه اذا معتمد اولأ وانا ترجمت هناك..
    وموفقه ان شاء الله
    7 "
  3. Back ..

اولاً انا ولد مب بنت

المهمُ بخصوص مكتب المحترف .. مكتوب في نفس اللوحة ترجمة معتمدة ..

وانا مترجم اوراقي من عندهم ومرة كويس المكتب ..

بس انتي في كلا الحالتين اخذي من الكلية وسويها في المكتب عشان ماتتوهقين بعدين لاقدر الله ...

والله يوفق الجميع باذن الله
    7 "
  4. نصيحة لله
    الترجمة لابد ان تكون بالانجليزي من الجامعة اي اوراق الجامعة والشعار الانجليزي وتوقع وتختم من الدكتوره وتغلف بظرف الجامعة وتختم من الخارج ايضا بختم الجامعة عند مكان التغليف ظروري وتاخذي من كل دكتوراه اقل شي من5 إلى 10 نسخ كل ماكان العدد كبير اريح لك وعدد الدكاتره لابد ان يكون 3 والسبب عند مراسلة الجامعات سوف تضطرين إلى مراسلة اكثر من جامعة للقبول ويطلبوا 3 توصيات وبالتوفيق
    اخوكم الناصح النصوح
    انتبهوا من يقوم بالكلام دون علم انا في كندا الان واعرف الطريقة وادعوا لي بالتوفيق انا والاهل
    7 "
  5. ردا على سؤالك المرسل عبر الخاص حبيت ان ارد هنا من اجل ان تعم الفائدة
    نعم ارجعي للكلية واطلبي نسخ بالانجليزي او هذى الحل افضل وهو ترجميها وحطيها بافلاش وروحي للدكتوره اللي عطتك التوصية تقوم باخذ الفلاش وطباعة التوصية على ورق الجامعة وترجمي اسمها ووريها الكلام يعني اطبعي الترجمة على ورقة خارجية والنسخة الاصلية بالافلاش لانها احتمال ماتعرف انجليزي تضطر انها تسئل وحدة عندها خلفية بالانجليزي لان الثقة معدومة وحاولي تاخذين من كل وحدة اذا قدرتي 10 نسخ وموقعة ومختومة الورقة وموضوعة داخل ظرف كل توصية ومختوم الظرف من الخارج عند مكان التتسكير وحاولي انك توضحين لها الوضع ان ليس لديك قبول وكندا قبولك لغة وبعد اللغة سوفف تقومين بمراسلة اكثر من جامعة من اجل ان تحصلي على قبول اكاديمي هذي هي طريقة كندا. وراح يكون عندك 30 ظرف وحاولي انك تكتبي بالقلم الرصاص على كل توصية اسم الدكتوره من اجل عدم اللبس بين التوصيات عندما تكوني في كندا هذي توصية فلانة او فلانة.
    الاسم بالتوصية انا فهمت ان اسمك بالوثيقة غير مطابق مثل اللي بالجواز فحاولي ان توحدي الاسم بالانجليزي وعندك حلين وشوفي الاسهل 1)تغيير الوثيقة من قسم اصدار الوثائق شؤون الطالبات ووريهم الجواز الاسبلنق ان الوثيقة غير مطابقة للجواز وانك تريدين تغييرها لانك مبتعثة والدول تهتم بالاسبلنق.
    2)من الجوازات اذا جوازك باقي عليه اقل من سنة او حسب الواسطة. قبل ماتقدمي على الفيزة اما اذا قدمتي على الفيزة فلابد تغيير الوثيقة.
    وبالتوفيق واي سؤال انا موجود
    7 "
  6. اعتقد ان الأخ الرويلي .. ماقصر .. وجاوب اجابة شافية ..

شوفي اختي .. انا ترجمت اوراقي عند نفس المكتب .. طبعاً بغض النظر عن النصب والإستغلال .. الا اانني كنت مظطر ..

الحاصل .. رحت لكليتي ورفضوا يعطوني ظروف .. بحجة ان الترجمة مو من عندهم .. وهم أصلاً ماعندهم ترجمة ..

اخذت ظروف من المكتب نفسه وختمتها ..

عموماً .. الحل بإختصار .. حاولي قدر الإمكان انك تطبعيها وتختميها من الجامعة ..

اذا ماقدرتي .. مو مشكلة .. اول ماتوصلي كندا بالسلامة ان شاء الله .. راح يكون عندك مرشد أو مرشدة ..في الملحقية .. ترسلي لهم الأوراق .. وتقولي لهم .. ابغاكم بس .. تحطوها في ظروف وتختموها .. وهم راح يهتموا بالباقي ..

انا كنت زيّك قلقان في البداية .. بس الحمد لله .. اموري هنا مشت ..

بالتوفيقز ..

Ebdaa3
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.