الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليز ساعدوني !

مساعدة بليز ساعدوني !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Shosho
    Miss Shosho

مبتعث مستجد Freshman Member

Miss Shosho كندا

Miss Shosho , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى English , بجامعة Don't know yet
    • Don't know yet
    • English
    • أنثى
    • Canada, Toronto
    • كندا
    • Nov 2009
    المزيدl

November 2nd, 2009, 12:58 PM

السلام عليكم
    انا جديده هنا واتمنى استفيد وافيد
    ياجماعه أبي احد يساعدني بشي.
    أنا تخرجت من كلية التربيه قسم اللغه الانجليزيه.. لكن قدمت في برنامج خادم الحرمين الشريفين (المرحله الخامسه) على التسويق للماجستير لانه مافيه التخصص اللي ابيه
    هل ممكن أغير تخصصي الى أدب انجليزي او لغه؟ مع العلم انه معدلي 4 وشوي من 5 .. ومعاي أيلتس.. ولا حابه ادرس تسويق!!
    أحد يريحني اللله يوفقكم ويقول لي كيف طريقة تغيير التخصص؟!!
    الشي الثاني انه انا عندي IELTS ودرجتي فوق الـ6 .. هل اكون من المستثنيات والا لازم اخذ دورة اللغه؟! يعني تخصصي أنجليزي ومعاي الايلتس !! مو معقول اللي اخذته باربع سنوات في الكليه مافادني وبيفيدني اللي بشهرين في الدورة !!!

ارجوكم افيدوني... وراح اكون لكم شاكره ....

تحياتي للجميع,,
  2. الي اعرفه بالنسبة للايلتس انتي مسثناة من الدورة لان درجتك فوق ال 5 وهذا شي متاكد منه الموسى صرح فيه
    والمشرف قال نفس الكلام
    وبالنسبة لتغيير التخصص كثير يبون يغيرون وماحد عارف الطريقة
    بس لا تنسين انتي ماستر يعني صعبة تختارين التخصص في كثير غيرو تخصصاتهم عشان التخصص الي اختاروه مش امتداد لتخصص البكالريوس حقهم
    الحل انك تروحين الوزارة وتستفسرين او تكلمين اذا ردو
    انا اسف ما قدرت افيدك بس حالتك صعبة لانها مع وزارة الضغط العالي
    بالنسبة للتغيير تقدرين تغيرن في البلد نفسه بلد البعثة ترسلين خطاب للملحقية توضحين اسبابك ويعرض على لجنة ويصير خير
    ولها شروط ولاوي زرقة بس تقدرين تغيرين
    اما من هنا والله ما ادري
    7 "
  3. Ebda3 .. thank you ...
    أنا ارسلت لهم ايميل بس ممكن اسجل اونلاين على موقعهم ؟؟ لكن يطلبون fee هل أقدر اخذ منهم conditional acceptance? قبول مشروط؟
    لانه ودي اجيب قبول مشروط في الادب ... أعرضه على الملحقيه وبعدين they sponsor me ... ممكن أسويها ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.