الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن لو سمحتوا تريحوني بردودكم ... أنا خفت مررررررررة بسبب قبول الماستر في كندا

استفسار ممكن لو سمحتوا تريحوني بردودكم ... أنا خفت مررررررررة بسبب قبول الماستر في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss Nanooo
    miss Nanooo

مبتعث مجتهد Senior Member

miss Nanooo أستراليا

miss Nanooo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Nanotechnology - Master's , بجامعة معروفة
    • معروفة
    • Nanotechnology - Master's
    • أنثى
    • معروفة, معروفة
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 4th, 2009, 04:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    إخواني وأخواتي الأعزاء ... أنا الحمد لله تم قبولي في المرحلة الخامسة للإبتعاث وانقبلت كمان في رغبتي الأولى إيرلندا "جمهورية إيرلندا" في تقنية النانو بإذن الله..
    أنا ياجماعة حيرتي كبيرة الآن ... انا خفت ان دراسة النانو مو قوية مقارنة بكندا فرحت الوزارة اليوم وطلبت تغيير الدولة لكندا اللي هي رغبتي الثانية لأنها من الدول الرائدة في مجال النانو..
    المهم يااعزائي ... بعد مارجعت قاعدة ابحث هنا وهنا وكثيييييييييييييييييييير كاتبين ان القبول في كندا ماستر مررررررررررررة صعب..
    أنا مرة على أعصابي معقولة أكون حست نفسي بطلب التغيير هذا؟؟؟؟؟
    ووشلون الدراسة في كندا ؟ هل فعلا القبول صعب للماستر وخصوصا في النانو؟
    وهل القبول احنا المسؤولين اننا نجيبه ولا الوزارة هي اللي راح تتكفل بكذا؟
    أنا مررررررررررة خايفة ولاني أول مرة انحط في موقف زي كذا خاااااايفة...ماودي اكون هدمت مستقبلي بإيدي..
    ممكن تساعدوني الله يريح بالكم ... أرجو من أهل الخبرة يفيدوني.. لو سمحتواااااااااا
  2. مرحبا ... وينكم ياناااااس ... مااحد عنده اي خلفية عن كندا؟؟؟؟؟
    طيب الوزارة الحين هي اللي بتجيب القبول والا احنا اللي بنجيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لو الوزارة بتكون اسهل لكن لو أنا بتكون ماادري ... معقدة شوي صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ممكن تردولي ....
    وشكرا ريانb على ردك على الأقل عبرتني....
    7 "
  3. مممممممم

انا ماعرف كويس عن كندا بس ممكن اقلك الي بسمعو من الناس

سمعت انو الوزاره تجيب قبول المعهد فقط والجامعه علينا
    القبول في كندا جدا صعب بالنسبه للماستر
    بس الدراسه كويسه
    ده الي اقدر اقولو ليكي
    7 "
  4. الله يعينك يا miss Nanoo

الحقيقة انا من خريجين ايرلندا ماجستير e-Commerce واللي اعرف ان ايرلندا قوية ايضا في تقنية النانو.. بس يمكن ماهي مثل قوة كندا.. بس الله يوفقك وان شاء الله خبراء كندا يعطونك الجواب الكافي..

بس انا حبيت اسألك وارجوا الاجابة:

- زوجتي انقبلت ماجستير على كندا وحبينا نغير البعثه الى امريكا.. وبما انك قلتي رحتي الوزارة اليوم وغيرتي الدولة فممكن تخبرينا كيف وهل قبلو طلب التغير لك..؟؟

ومشكوره لا هنتي..
    7 "
  5. انا ادرس ماستر في كندا و هذا اول ترم لي .... القبول مو صعب بس يبيلك تشتغل عليه من بدري و تدور قبول و طبعا انصحكم جميعا ما تعتمدون على الوزاره في قبولات الماستر لانه انتم المكلفين فيها... حنا كذا قالولنا بنجيبلكم بس لمن وصلنا كندا في مرحله اللغه انصدمنا انه ماحد داري عنا و انه حنا اللي لازم نجيبها .
    بس زي ما قلتلكم مو صعب القبول ابدااا بس لازم تدور عليه من بدري ... يعني من اول ما توصل بلد الابتعاث حاول تبحث و تسأل الجامعات بنفسك
    و بالتوفيق
    7 "
  6. هلا والله ومرحبا... شكرا اخواني على ردودكم لي ...
    والله اللي انا سويته اني رحت للوزارة مخرج 4 ودخلت القسم النسائي وتوجهت لقسم القبول... وطلبت تغيير الدولة... قالوا أوكي اكتبي خطاب لمدير البعثات واذكري فيه الأسباب وكتبت وعبيت ورقتين معاها ... وبس وقالت انتظري بس دقايق اجيب رقم المعاملة وفعلا جت ماشاء الله علطول وقالت هم بيتصلوا عليكي ويقولون لك ايش المطلوب يعني لسة ابنتظر...
    والله يوفقكم ياااااااااارب ...
    بس والله انا شلت هم مرة من كندا يعني كذا اتوهقت !!!!!
    طيب انا حاولت ادور على جامعات كندية للنانو ماقدرت ولا فهمت وين القاها اصلا ... انا ابغاها تندرج تحت كلية العلوم بحكم تخصصي كيمياء...
    ممكن الله يعافيكم تساعدوني .. لان على كذا انا لازم ابدا من الحين اجيب القبول من الجامعة حقتي...
    الله يسهل امركم اللي عنده إجابة يرد علي .... شكرا جزيلا
    7 "
  7. الله يعييييييييييييييينكم يا حقين الماستر والله اصحابي اتبهدلو هنا بسبب القبولات بس نصيحه جيبو توفل قبل ماتجو الدرجة المطلوبة

بالنسبه للتغيير ياباشا الي من الشرقيه انا جاي من كندا انشاءالله بعد اسبوع عشان عندي تغيير في الوزارة فأحمد ربك بينك وبين الرياض كلها نص ساعة بالطيارة مو زيي 21 ساعة
    الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.