الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جــــا وقت الجـــد : فكتوريا أو بريتيش كولومبيا

جــــا وقت الجـــد : فكتوريا أو بريتيش كولومبيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية G u c i i
    G u c i i

مبتعث مجتهد Senior Member

G u c i i كندا

G u c i i , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English language , بجامعة يجيبها الله
    • يجيبها الله
    • English language
    • أنثى
    • فانكوفر, بريتيش كولومبيا
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 5th, 2009, 12:56 AM

السلام عليكم

الحمدلله وبفضل من الله تم قبوولي وفي الدووله اللي ابغاها ,,

واللحين جا وقات الجد ,, وودي من الان اجيب لي قبوول من المعهد ,,

بس لحد الان محتارة بالجامعه ..

محتارة بين جامعة بريتيش كولومبيا وبين فكتوريا ..
    مع العلم اني اشاءالله ناويه اغير تخصصي الى اللغويات .. او اكمل بالادب الانجليزي ..

ابغاكم بس تجاوبوني ,, وش الافضل لي : (( مع العلم اننا عائله ومعي طفلي حطووه بالاعتبار ))
    فانكوفر .. ولا فكتوريا

وايهم اسهل بالقبووول (( نسبتي 79.94 بس مواد التخصص درجاتي كويسه فيها ))
    جامعه بريتيش كولومبيا او فكتوريا ..؟؟؟

وهل اذا جبت تووفل عاااالي , يقبلوني فيها حتى لو نسبتي في البكالوريوس مش ولا بد ..؟؟

اتمنى تجاوبوووني , ولكم جزيل الشكر ..
  2. نصيحة مجرب .... قدمي للأثنين ... ولما يجيكي قبول من الأثنين ... ضعي سؤالك هنا وسيجيبك كل عضو/ة برأيه ... أما الآن ... ففي رأيي السؤال هذا ليس مطروحا في وقته المناسب ... وقد يعيق أو يحطم حصولك على قبول ...

وموفقة خير ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G u c i i
    السلام عليكم

الحمدلله وبفضل من الله تم قبوولي وفي الدووله اللي ابغاها ,,

واللحين جا وقات الجد ,, وودي من الان اجيب لي قبوول من المعهد ,,

بس لحد الان محتارة بالجامعه ..

محتارة بين جامعة بريتيش كولومبيا وبين فكتوريا ..
    مع العلم اني اشاءالله ناويه اغير تخصصي الى اللغويات .. او اكمل بالادب الانجليزي ..
    بريتش كلومبيا وارفعي يدك
    ابغاكم بس تجاوبوني ,, وش الافضل لي : (( مع العلم اننا عائله ومعي طفلي حطووه بالاعتبار ))
    فانكوفر .. ولا فكتوريا

وايهم اسهل بالقبووول (( نسبتي 79.94 بس مواد التخصص درجاتي كويسه فيها ))
    جامعه بريتيش كولومبيا او فكتوريا ..؟؟؟
    فكتوريا اسهل بس لو جبتي الدرجة المطلوبة للتوفل راح يقبلوكي او انك تدخلي كلية نظام التحويل الجامعي تدرسي سنتين والسنتين الباقيه تكمليها في اي جامعة بعد كدا ومنها برتش كلومبيا

وهل اذا جبت تووفل عاااالي , يقبلوني فيها حتى لو نسبتي في البكالوريوس مش ولا بد ..؟؟
    ماعرف بس سوي زي ماقلتلك
    اتمنى تجاوبوووني , ولكم جزيل الشكر ..

ولو في اي اساله اكتبيلي فصفحتي عشان هنا مواضيع كتير ومشعتره والله يوفق
    ك
    7 "
  4. مشكوورين كلكم

اباسيوني : صعبة اقدم ع الثنتين اول شي , لازم اختار بينهن عشان المعهد
    لو انهن بمكان واحد صح , لكن فكتوريا وين وبريتيش كولومبيا وين ..!

وانا محتارة برضو بين المكانين , ايهم الافضل لنا كعائلة

انا عن نفسي حاليا افضل بريتيش كولومبيا ..
    بس هل تقبلني ونسبتي كذا ؟؟ قد صاااااار وانقبل احد ونسبته 79.94 ؟؟
    خايفه احااول ويضيع الوقت اخرتها مافي قبوول ..

بلييييييز جاوبوني ..

yammi
    لو اضمن انو بيقبلوني بريتيش كولومبيا كان اقدم عليها بس ومن هاللحين اسجل بمعهدهم
    مشكوور وماقصرت وارسلت لك التخصص

يسلمووووو كلكم ..
    7 "
  5. مثل ماقال الأخ ,, قدمي في الأثنين والي يجيك قبول منها روحي لها

وإذا جابوا لك اثنينهم قبول ,, طبعا برتش كولومبيا افضل

بالنسبة لمعدل انا مادري كم المعدل المطلوب ,, بس إذا كان معدلك مش مطلوب عندهم ,, ماراح يقبلونك لو تجيبي فول مارك في الانجليزي << صاحبي صارت له نفس المشكلة معدله كان ضعيف في البكالورويوس ولما جاب المتطلبات حق اللغة ,, رفضوه

والله يوفق لك يارب
    7 "
  6. أنا مازلت عند كلامي ....

قدمي على الأثنين ... ومكان يجيكي قبول سهل قبول اللغة بعد كذا ... وإن كنت أحبذ أنك تقدمي على عشــــــــــــــــــــرة جامعات أخرى على الأقل في كندا

عشان توضح الصورة أكثر... المشكلة مو مشكلة المعهد ... المعهد ممكن تنحل مشكلته في ساعات إذا ماكان في أيام معدودة

بينما الجامعة مشكلتها عويصة ولا تحل إلا في أشهر في الغالب ...

موفقة خير ...
    7 "
  7. يا أختي لا تضيعي نفسك بنقاش مامنه فايدة ... خاصة في كندا ...

أنا جربت وقدمت مرتين الأولى للماستر والثانية للدكتوراة ...

في الماستر قدمت وأنا معدلي في البكالريوس طايح مررررة ... قدمت على 14 جامعة وجاني قبولين واحد من جامعة متوسطة والآخر من جامعة أقل منها ... وجميع الجامعات الضعيفة رفضتني!!!

في الدكتوراة قدمت وأنا معدلي في الماستر أعلى شوي لكن ماهو ممتاز ... قدمت على 7 جامعات ولم يأتيني إلا قبول واحد من أفضل جامعات كندا !!!! والباقي رفوضات ..!!!

المسألة حظوظ وتوفيق من رب العالمين ... فالمهم هنا بذل السبب وهو التقديم لأكبر عدد من الجامعات بغض النظر عن اي شيء آخر ... ولنا في ستنا مريم عليها السلام أفضل المثل حينما امرها الله عزوجل بهز النخلة وهي في ألم الوضع لتساقط عليها الرطب ... هل يعقل ان إمرأة في حالة وضع تهز نخلة ... حتى الرجل الشديد لا يقدر على ذلك ... ولكن الله يعلمنا أن نأخذ ونعمل ونبذل الأسباب ... ونتوكل على الله و نؤمن ونتيقن من قضاء الله وقدره في نفس الوقت ...

أتمنى وصلت الفكرة .....
    7 "
  8. السلام عليكم

بين الجامعتين في الطايره 23 دقيقه وفي العباره ساعه ونص مافيه فرق بينهم كلهم بنفس الولايه

بس فيه فرق في الجوا وفي جحاجات كثيره

بنسبة لجامعة فكتوريا اقل معدل يطلبونه 80 واذا كانت النسبة 79. كسور يقبلوها على انها 80

بس مو شرط مؤكد الاكيد الدرجة العاليه في التوفل تفتح مجال اكبر في القبول معهد جامعه فكتوريا من اقوى معاهد اللغه في كندا

نصيحة ذهبية : تروحي لائي مكان لا اذا كان عندك قبول في نفس الجامعه

يعني لا تجي فكتوريا الا وعندك قبول من جامعة فكتوريا لائن ما فيه الا جامعة فكتوريا ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.