الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اختلاف بسيط في اسم العائله يؤثر على خروج الفيزا؟

استفسار اختلاف بسيط في اسم العائله يؤثر على خروج الفيزا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR.7mody
    MR.7mody

مبتعث مستجد Freshman Member

MR.7mody كندا

MR.7mody , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى instrumentation and control eng. , بجامعة unb
    • unb
    • instrumentation and control eng.
    • ذكر
    • saint john, new brunswick
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

November 6th, 2009, 05:36 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواااني انا عندي اختلاف بسيييط في اسم العائله الي في الجواز عن الترانسكربت الي ارسلتهم مع اوراق الفيزا

وهو بدل حرف الi حاطين حرف الe بس اما الباقي فكله نفس الاسبلنق اسمي واسم الاب كله مطابق

هل هذا ياثر على خروج الفيزا؟؟
    وفي احد ارسل وكان باسمه اختلاف ورفضو؟؟ او استجابو؟؟
  2. Fido Dido الله يعطيك الف الف عافيه برررردت قلبي والله لاني كنت خااايف ان بعد كل هالزحمه يصير في غلط

الله يسهل علينا وعليكم وتطلع الفيزا بدووون مشاااكل

bright moon انا نفس الشيء وربي جالس على اعصابي هالويك اند لان المكتب مسكر ولا اقدر استفسر عن شيء خخخخخخخخخخخ

بكره بتصل على المكتب الي اتعامل معااه واتاكد زياده
    7 "
  3. اخوي انا يوم قدمت على السفارة للطلب الفيزا كان اسمي في الشهادة المترجمة يوجد فيه اختلاف واضح في اسم الوالد...!!
    وفي نفس الوقت كان القبول الى جاني من المعهد يختلف عن اسمي الى في الجواز => فقط في اخر حرف في العائلة.
    اهم شي انت اذا حبيت ترسل لهم ايميل حط لهم اسمك وتاريخ ميلادك ورقم الجواز نفس الموجود في الجواز ويفضل ترسل لهم صورة من الجواز.

بالتوفيق ،،،
    7 "
  4. مشكووور اخويي bandar-vip يعطيك الف عافيه على المشاركه وجزاك الله خير

والله ريحتوني لان في شبااب يقولون اي حرف يتغيرماراح تجيك الفيزا ..

صح كل المعلومات الي ارسلتها انا نفس الي في الجواز .. ماعدا الترانسكربت
    7 "
  5. m.h انا الاختلاف في الترانسكربت والجواز

الترانسكربت = كشف الدرجات حقي حق الدبلوم لاني الا الان مابعد تطلع الوثيقه يعني في احتمال تطلع نفس الشي لان انا استعمل الترانسكربت بدل الوثيقه ..لييين ماتطلع الوثيقه

بس انت تاكد احتياط

انا اختلاف بحرف واحد فقط من الـ e والـi وقلت للمكتب عنها وقال لا مومشكله هذي << قالها بوثوق وان شاء الله يكون كلامه صح ياارب

الله يسهل لنا ان شاء الله

ان شاء الله تعدي الامور على خير واذا طلعت الفيزا بعطيكم خبر ولا لاسمح الله قالو غيره باقولكم .. والي تصيير معااه مشكله ياليت يقوللنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.