الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لكل من يدرس بـ كندا وخصوصا بـ فانكوفر وترينتو

مساعدة لكل من يدرس بـ كندا وخصوصا بـ فانكوفر وترينتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية x-vip-x
    x-vip-x

مبتعث جديد New Member

x-vip-x نيوزيلندا

x-vip-x , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ثانوي , بجامعة فالمستقبل
    • فالمستقبل
    • ثانوي
    • ذكر
    • فالمستقبل, فالمستقبل
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 6th, 2009, 07:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يالربع عساكم بخير ان شاء الله

بدخل بالموضوع ع طول ... انا متخرج من الثانوي من فتره ونويت الحين اطلع اخذ لغة انقلش
    كثير مدح لي كندا ومكتب العامودي ... المهم مالكم بالطويله رحت لمكت العامودي قالو لي الشهر
    يكلفك 8000 غير التذكره ... الموهم انا ناوي ان شاء الله اطلع ع شهر واحد وابيكم تفهمون شي
    اني بدرس في معهد وبقدم ع جامعه هناك عشان ادخل في نظام البعثه اللي ابيه منكم يالربع تفيدوني
    اروح فانكوفر ولا ترينتو ... ولااحد يقولي فيه عرب ومادري وش انا ابي عرب <<< خايف لايتورط هناك

وع قولة المثل العوض ولا القطيعه ... وابيكم تفيدوني بالمصاريف يعني كم اصرف الشهر

مع العلم اني ماني راعي بارات ولا هالخرابيط ... وشهر واحد كيف بيكون الجو برد والا ربيع <<< والله ان تبطي

وش الاوراق اللي اجيبها معي عشان اقدم فالجامعه واترجمها من هنا والا كيف الطريقه

لاتتاخرون علي انتظر ردكم ... لاهنتو قميعن
  2. مسآك الله بالخير اول شي ثاني شي الله يوفقك ان شاء الله ثالث شي بنصحك نصيحه لاتتوهق زيي وانت براحتك يعني انا سويت نفس طريقتك وقلت بجي فانكوفر واجيب قبول جامعه من هنا لكن توهق صراحه والقبول صعب خاصتا بفانكوفر واللي أنصحك فيه انك اذا كنت ناوي تكمل جامعه لاتجي الا ومعك قبول جامعه وبالتوفيق يآآآرب
    7 "
  3. يعني الحين كل ماقول استوت معي واثاريها اللتوت *_*

بس ع حسب ماوصلني ان كثير يطلعون وياخذون لغه ويقدمون ع الجامعات هناك

تدرون عاد بطلع اخذ لغة في معهد واقدم ان جات الجامعه الخير واهله ... وان ماجات طز فيهم

بس ابيكم تقولون لي وشلون الاجواء الشهور الجايه .. يعني بعد الحج .. راح تكون درجة الحراره كم في فانكوفر

اذا كانت برد بحول ع امريكا ... ويعطيكم العافيه اللي ردو علي وعبروني ماقصرتوو ^_^
    7 "
  4. هلا بالغالي..

ابشر بعزك..وليه مكتب وليه المصاريف لا تخسر عمرك مثلي ومثل مليون واحد

شوف بعطيك الطريقه من طقطق إلى السلام عليكم..

لازم تطلع فيزا وعشان تطلع الفيزا..لازم قبول وعشان تجيب قبول لا تروح لمكتب ادزه لك من هنا ارخص واحسن لك وانا ماعندي اي مانع في المساعده

وثانيا لا تروح إلا بادي مراسل جامعه عشان تجيب قبول جامعه

وعشان اريحك انا اجيب لك قبول بياخذ وقت منك على ما بال تزين اوراقك وتجي إلا القبول جايك ان شاء الله

والمسأله سهله

وابد نعين ونعاون يالحبيب اللبيب

اخوك فيصل من فانكوفر..

ترى فانكوفر شي ثاني هع انا كنت في اوتاوا وترنتو والحين في فانكوفر

واذا عزمت ع كلامي راسلني

سلااام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.