الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالة طارئة !!!!!!!!!

حالة طارئة !!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i wanna canada
    i wanna canada

مبتعث مستجد Freshman Member

i wanna canada المالديف

i wanna canada , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أرمينيا , مبتعث فى المالديف , تخصصى highschool , بجامعة ------------------
    • ------------------
    • highschool
    • ذكر
    • -----------------, -------------------
    • أرمينيا
    • Nov 2009
    المزيدl

November 7th, 2009, 07:01 PM

السلام عليكم
    انا محتاج لمساعدتكم .. انا متخرج من الثانوي السنه هذه ففكرت اني اسافر مع اخوي لنكمل دراسه بكندا اخوي متخرج من مده من الجامعه .. فقررنا مراسله جامعات كنديه .. وواحد من اصدقائنا ارسل للجامعات معلومات عنا عن طريق مواقعهم .. لكن لحد الآن ما جاء الرد حبيت اسألكم :
    هل هذه الطريقة الصحيحه للمراسله ؟
    انا قريت انه لازم نرسل شهاداتنا فمتى لازم نرسل الشهادات هل ننتظر الرد من الجامعات ؟
    اذا كان لازم نرسلها فهل يجب ترجمه الشهادات للغه الانجليزية ؟
    ماهي اسرع طريقة للمراسله والحصول على رد ؟
    لأن سمعت ان في فرصة قريبة للابتعاث للخارج وحبيت استفيد منها ..الرجاء تساعدوني يا اخوان
    بانتظار ردكم
    تحياتي
  2. السلام عليكم

انا محتاج لمساعدتكم .. انا متخرج من الثانوي السنه هذه ففكرت اني اسافر مع اخوي لنكمل دراسه بكندا اخوي متخرج من مده من الجامعه .. فقررنا مراسله جامعات كنديه .. وواحد من اصدقائنا ارسل للجامعات معلومات عنا عن طريق مواقعهم .. لكن لحد الآن ما جاء الرد حبيت اسألكم :
    هل هذه الطريقة الصحيحه للمراسله ؟
    على حد علمي فهي طريقة صحيحة بحكم أنها حديثة ومعظم المعاهد والجامعات تعتمد هذه الطريقة
    والله أعلم
    انا قريت انه لازم نرسل شهاداتنا فمتى لازم نرسل الشهادات هل ننتظر الرد من الجامعات ؟
    بخصوص الشهادات فهي ضرورية ان ترسل مع الطلب وتبين في الطلب طبعا بالانجليزي أنك أرفقت تلك الشهادات والأفضل أن ترسل أيضاً من صورة من الجواز ..
    اذا كان لازم نرسلها فهل يجب ترجمه الشهادات للغه الانجليزية ؟
    أكيد يأخي .. فترجمتها شي مهم جداً جداً .. ولا يحتاج ترجمتها الكثير من الوقت ، توجد الكثير من المراكز التي تهتم بهذه الشوؤن
    ماهي اسرع طريقة للمراسله والحصول على رد ؟
    أسرع طريقة في رأيي هو أن ترسلها بالبريد العادي ... أو إذا تعرف أحد في كندا فسيكون الأمر أسهل
    لأن سمعت ان في فرصة قريبة للابتعاث للخارج وحبيت استفيد منها ..الرجاء تساعدوني يا اخوان
    بانتظار ردكم

تحياتي
    قبل دخول الجامعة يجب عليك أن تتعلم اللغة الإنجليزية، فمن المعروف أن جميع الجامعات الكندية لديها شروط بخصوص إتقان اللغة وأكيد أنك عارف هذا الموضوع وبالتالي لازم تتدرس انجليزية للمدة الي تراها مناسبة لك
    وأتمنى لكما التوفيق من كل قلبي .....
    7 "
  3. شكرا لك أخي كونان على الرد .. لكن الشهادات وصورة الجواز هل لازم ارسلها مع الطلب اول مره .. او انتظر الجامعه توافق وتطلبها .. لأني قدمت بدون ما ارسل شيء .. بانتظار ردك
    شوف يالغالي كما قلت سابقاً.. من الأفضل إرفاق الطلب مع صورة من الشهادة بالإضافةإلى صورة من الجواز ساري المفعول .. طبعا هذا مافعلته تماماً وفي الأخيرلن تخسر شيء على الإطلاق .

وانصحك أخوي أن تطرق الباب بشتى الطرق حتى تسمع من بداخله

وإذا عندك أي مشكلة آخرى فلا تتردد في طرحها
    7 "
  4. شكرا على الرد اخوي كونان لكن عندي مشكله ثانية انا براسل جامعات كندية .. ولكن ما عندي المال اني ادرس على حسابي فهل يمكن ان احول الدراسة لبعثه ؟؟ وهل اذا حولتها لبعثه سيتم تعليمي اللغه الانجليزية قبل الانضمام للجامعه ام لا؟؟
    لان في واحد رد علي وقال انه يكون على حسابي او على الاقل يكون عندي مال كافي في كشف الحساب وواحد ثاني قال اني اقدر احوله لبعثه ... فما هو الصح اخي هل اقدر احوله لبعثه بعد موافقه الجامعه وهل سيتم توفير دراسه الللغه الانجليزية لي ام لا؟؟
    شاكر لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i wanna canada
    شكرا على الرد اخوي كونان لكن عندي مشكله ثانية انا براسل جامعات كندية .. ولكن ما عندي المال اني ادرس على حسابي فهل يمكن ان احول الدراسة لبعثه ؟؟ وهل اذا حولتها لبعثه سيتم تعليمي اللغه الانجليزية قبل الانضمام للجامعه ام لا؟؟
    لان في واحد رد علي وقال انه يكون على حسابي او على الاقل يكون عندي مال كافي في كشف الحساب وواحد ثاني قال اني اقدر احوله لبعثه ... فما هو الصح اخي هل اقدر احوله لبعثه بعد موافقه الجامعه وهل سيتم توفير دراسه الللغه الانجليزية لي ام لا؟؟
    شاكر لك
    أخي العزيز السلام عليكم
    لازم في بداية الأمر تطلع تدرس على حسابك وبعدين تطلب ألحاقك بالبعثه
    وأعتقد أنه خويك ألي قالك أجبلك قبول ماعنده معرفة جيدة بها الأمور لانه لازم ياخذ نسخه من الشهادة وصورة الجواز للموضوع هذا
    وما حك جلدك مثل ظفرك لا هانو الأخوان
    إذا كنت ناوي عل ها الموضوع يمكن تروح لأحد المكاتب وأطلب أستشارتهم وهم يفيدونك ومجانآ وبعدين القرار الأول والأخير لك ياحبيت تكمل معاهم ولا هونت
    وشكرآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.