الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اطفالي همي الوحيد في الغربة.... افيدوني لو سمحتوا؟؟؟

اطفالي همي الوحيد في الغربة.... افيدوني لو سمحتوا؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هموم طالبة
    هموم طالبة

مبتعث جديد New Member

هموم طالبة غير معرف

هموم طالبة , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى دكتوراه , بجامعة university of ottawa
    • university of ottawa
    • دكتوراه
    • أنثى
    • اوتاوا, اونتاريو
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 7th, 2009, 11:53 PM

انشاء الله سوف اكون في كندا يناير المقبل لأكمال دراسة الدكتوراة في جامعة اوتاوا
    عندي استفسارات بشأن اطفالي ..ارجو افادتي
    1- ماالمطلوب مني من اوراق يجب تحضيرها لدخول ابني في الصف الثالث ابتدائي؟ وما هو نظام التعليم لديهم خاصة وانه سوف يلتحق بالمدرسة في منتصف العام؟
    2- هل يوجد حضانة لرعاية الأطفال الصغار بالقرب من الجامعة ؟
    3- هل استطيع الحصول على مربية او خادمة خلال النهار لأستقبال ابني عندما يعود من المدرسة ام هناك حل اخر؟ لأني قلقة جداً حيث لايوجد معي مرافق... الله يسامحهم رفضوا فيزته...
    4- هل ممكن اعرف اسعار الحضانة والروضة الموجودة بالقرب من الجامعة.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هموم طالبة
    انشاء الله سوف اكون في كندا يناير المقبل لأكمال دراسة الدكتوراة في جامعة اوتاوا
    عندي استفسارات بشأن اطفالي ..ارجو افادتي
    1- ماالمطلوب مني من اوراق يجب تحضيرها لدخول ابني في الصف الثالث ابتدائي؟ وما هو نظام التعليم لديهم خاصة وانه سوف يلتحق بالمدرسة في منتصف العام؟
    2- هل يوجد حضانة لرعاية الأطفال الصغار بالقرب من الجامعة ؟
    3- هل استطيع الحصول على مربية او خادمة خلال النهار لأستقبال ابني عندما يعود من المدرسة ام هناك حل اخر؟ لأني قلقة جداً حيث لايوجد معي مرافق... الله يسامحهم رفضوا فيزته...
    4- هل ممكن اعرف اسعار الحضانة والروضة الموجودة بالقرب من الجامعة.
    أختي الغالية شكراً لكِ على طرح هذا الموضوع الذي يهم كثير من المبتعثات
    وإليكِ إجاباته
    1- في أوتاوا مدرسة سعودية لتدريس الطلاب من الأول ابتدائي وحتى الثالث ثانوي، راجعي موقع نادي الطلبة السعوديين في أوتاوا، وتحتاجين لختم من وزارة التربية والتعليم، ومن الخارجية، وإن لزم الأمر من الملحقية.
    2-يوجد الكثير من مراكز الحضانة، وهي في غاية الروعة في التعامل.
    3-تستطيعين الحصول على مربية إن أردتِ ذلك، الأمر في غاية السهولة.
    أسعار الحضانة تختلف
    وأنبهكِ على موضوع في غاية الأهمية سافري قبل موعد دراستك بأسبوع أو أسبوعين حتى تستطيعي ترتيب أموركِ قبل بدء دراستك
    وعليكِ أخذ الحيطة فأنت ستأتين كندا في فصل البرد القارص
    7 "
  3. اشكرك جداً يا أخ Hssam
    لقد ارحتني كثيرا ولكن عندي استفسار عن الختم؟ هل تقصد ترجمة الشهادة وختمها من الوزارة ومن الخارجية
    السؤال الآخر كيف احصل على مربية هل هناك اي وسيلة اتصال؟ وهل هي امنة وكم تقريبا اسعارهم؟ لأني سمعت بانهم غاليين جدا ممكن 100 دولار في الساعةز
    هل هناك موقع يدلني على موقع الحضانة

واشكرك مرة ثانية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعيون المها
    اختى ممكن اعرف وش اسباب رفض مرافقك
    علما بان يلزم سفر المبتعثه مع محرم
    اختي عيون المها
    قالوا انهم مش متاكدين انه بيرجع بعد ما اخلص دراستي

اما بالنسبة للحضانات او طلب المربيات او الخدم ..هل ممكن احد يفيدني بموقع على الانترنت يوضح لي التفاصيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.