الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المراسلة !! حاله طارئة !!!!!

المراسلة !! حاله طارئة !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i wanna canada
    i wanna canada

مبتعث مستجد Freshman Member

i wanna canada المالديف

i wanna canada , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أرمينيا , مبتعث فى المالديف , تخصصى highschool , بجامعة ------------------
    • ------------------
    • highschool
    • ذكر
    • -----------------, -------------------
    • أرمينيا
    • Nov 2009
    المزيدl

November 9th, 2009, 05:42 PM

السلام عليكم
    انا بديت اراسل جامعات كندية ثم اريد تحويل الدراسة لبعثه ... فهل يجب علي مراسله معاهد للغه الانجليزية ايضا ..؟؟ ام ان الوزاره ستقوم بتوفير ذلك دون ان اراسل المعاهد ؟؟؟
  2. شاكر لك ردك ...يعني اذا كنت براسل لازم اراسل المعهد والجامعه بنفس الوقت .. وبعد كذا هل اقدر احولهم كلهم لبعثة .. ؟؟؟
    سؤال آخر هل لازم كلهم يكونوا في نفس المدينة يعني المعهد والجامعه ولا عادي مدينتين مختلفتين لأني براسل اكثر من جامعه ؟؟
    7 "

3. شاكر لك اخي لكن عندي سؤالين بعد ..
    اول سؤال : الحين اذا راسلت جامعه ومعهد يمكن يكون وقت بدء الدراسة بالجامعه هو نفسه وقت الدراسه بالمعهد ... هل هناك طريقة لتنظيم هذا ؟؟
    ثاني سؤال: هناك ناس كثيرين يفولوا لازم ضمان مالي .. فما المقصود به ؟؟ وكم يكون ؟؟
    وهل هو لازم للحصول على موافقه المعهد والجامعه او بس لازم للحصول على الفيزا ؟؟

شاكر لك
    7 "
  4. قبول الجامعة مايكون بنفس الوقت اللي تبدأ دراستك فيه بالمعهد هذ اولاً وبعدين الجامعات بعضها بقبول مشروط وبعضها غير مشروط يعني بعضها تطلب درجة معينه بأختبار يسوونه لك وبعضها تطلب مدة كورسات معينه لمعهد تابع لها
    يعني لازم تكون اللغة عندك قوية قبل الجامعة يعني ماراح يكون فيه تداخل بالوقت
    أعتقد أنه مو لازم للحصول على قبول اللغة والجامعة لاني انا جبت قبول من جامعتين لورانشن ونيو برنزويك ولا وحدة طلبت ضمان مالي
    بس للفبزا من اهم الطلبات
    والله يوفقك
    نصيحة: اذا كنت على حسابك لا تدخل معهد تابع لجامعة لأنه أغلى بكثير من المعاهد الخاصة اذا الحقت غير المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.