الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللغة الانجليزية في كندا

استفسار اللغة الانجليزية في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جمال الغانم
    جمال الغانم

مبتعث جديد New Member

جمال الغانم الولايات المتحدة الأمريكية

جمال الغانم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب آلي , بجامعة إلينوي الشرقية
    • إلينوي الشرقية
    • علوم حاسب آلي
    • ذكر
    • شارلستون, إلينوي
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 13th, 2009, 12:22 AM

أرجوا إفادتي في أقرب وقت ممكن

أنا أود أن ادرس لغة إنجليزية في كندا لمدة ست أشهر :-

س1/ هل مدة ست اشهر كافية لتعلم الغة الانجليزية علماً بأن لغتي ضعيفة ؟

س2/ ماهو المعهد الممتاز لدراسة اللغة وفي أي مدينة ؟

س3/ كم تكلفة دراسة الغة الانجليزية لمدة 6 أشهر شامله رسوم المعهد ورسوم السكن مع عائلة ورسوم التأمين الصحي والفيزه وكافة المصاريف الشخصية علماً أن مصاريفي الشخصية متوسطة ؟

شاكراً ومقدراً لكم تعاونكم
  2. اذا كانت لغتك ضعيفه 6 شهور مابتكقيك صدقني لانه المده مره قليله
    طبعا المده ع حسب اجتهادك كيف بس 6 شهور مره قليل

نصيحه مني اذا تبغي ع كندا لاتجي مونتريال لانه تعاملهم بالفرنسي روح تورنتو او اتاوا او فانكوفر او اي مدينه غير مقاطعه كيوبك

وماعرف والله التكاليف كم

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الغانم
    أرجوا إفادتي في أقرب وقت ممكن

أنا أود أن ادرس لغة إنجليزية في كندا لمدة ست أشهر :-

س1/ هل مدة ست اشهر كافية لتعلم الغة الانجليزية علماً بأن لغتي ضعيفة ؟

س2/ ماهو المعهد الممتاز لدراسة اللغة وفي أي مدينة ؟

س3/ كم تكلفة دراسة الغة الانجليزية لمدة 6 أشهر شامله رسوم المعهد ورسوم السكن مع عائلة ورسوم التأمين الصحي والفيزه وكافة المصاريف الشخصية علماً أن مصاريفي الشخصية متوسطة ؟

شاكراً ومقدراً لكم تعاونكم
    السلام عليكم
    أنا كلمت المكتب ألي أتعاملت معاه قبل كذا وأفادوني بأنه التكاليف متفاوته حسب المعهد ألي بتدرسي فيه وعدد الساعات والمدينه ممكن تكلميهم وتعطينهم التفاصيل وهم يفيدونك أكثر
    وهذا رقمهم 0557766359
    وشكرآ
    7 "
  4. على العموم .. المعاهد تختلف حسب القوه .. الخ .. والمعاهد ماتفيد واجد بس على حسب اجتهادك حتى عقب ما تتطلع من المعهد .. و6 اشهر بتفيدك بس اعتقد اعتقد انك لو ترجع للسعوديه بعد هالوقت بتنساها ..الحين انا فاشل ولا لي الا شهر فانا ماجربت 6 اشهر بس اللي عرفته من الطلاب ان فيه تفاوت فيه ناس حلسوا 6 اشهر وصاروا يتكلمون زين وفيه ناس ما تغير فيهم الا انهم يقدرون يجاوبون بشكل مختصر ..

المهم اذا سمعت اي كلام عن معهد ما .. لا يهمك الكلام . .لانه ما انسب من الشخص . . الا علشان تجربته السيئه فيه + المعهد مايقوم الا على المدرسين
    يعني فيه مدرسين اذا طحت فيهم حسيت انك ضايع وفيه مدرسين تحس انهم يفتحون مخك

ونصيحه لا يلعب عليك مكتب ويقول مافيه الا ست شهور .. خذ قبول مدته شهر اذا قدرت اذا ماقدرت فيه 3 شهور اكيد ولو قالك المكتب ما اقدر اجيب شهر فيذا ناس ماتقصر يزينون لك الوضع .. لان يمكن تغير المعهد مايعجبك .. الخ < فتتفاجا انك تدفع نصف القيمه !! اللي دفعتها ..

اما على الميزانيه .. هينا تعامل الدولار زي الريال السعودي ..يعني تشتري الكولا بريال سعودي واحد .. هينا تشتريه بدولار و25 سنت .. وفيه كم سوبر ماركت تاخذ بنفس سعر السعوديه تقريبا اذا شريت كرتون الخ < بس اعلمك انك هينا لازم تعامل الريال السعودي زي الدولار
    فمثلا وجبه ب7 دولار كندي .. =25 ريال سعودي هذا من برجر كنق .. وتخلف المطاعم الشورما بـ7 دولار . . وفيه مطاعم الوجبه بـ16 دولار . .

والسكن مع عائله بوجبات بين 700 الى 752 دولار كندي < ركز بالثنين خخخ وبدون وجبات ماينزل منها ال 150 الظاهر او اقل بعد !! يعني تكون 650 او 600
    واما مصاريف المعهد .. مايقارب الثلاث شهور على حسب المعاهد بين 12 الى 16 الف ريال سعودي < وبتلقى اقل بس حسب سمعاتها
    ( وركز ثلاث شهور ) ..

وفي النهايه تقدر ترى تجي تلتحق فيذا ( بسهوله حسب كلام الشباب ) والله اعلم
    انا اتكلم على مدينه فانكوفر في ولايه بريتش كلومبيا بكندا ..
    وهذي ارقام تقريبه .. وحسب تجاربي .. الخ

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.