الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دخول كندا من امريكا

دخول كندا من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية virginia guy
    virginia guy

مبتعث جديد New Member

virginia guy غير معرف

virginia guy , تخصصى student , بجامعة Virgina tech
    • Virgina tech
    • student
    • غير معرف
    • غير معرف , Blacksburg,VA
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 4th, 2006, 12:58 AM

ياشباب انا مبتعث الى امريكا وانشاءالله السفر بعد اسبوع تقريبا ... حبيت اسأل اذا اقدر اروح لكندا من امريكا كزيارة بالفيزا الامريكية او لازم اطلع تأشيرة كنديه ...

مشكورين
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اللي أعرفة إنك تحتاج فيزا أكيد أو إنك تكون مشترك ضمن خدمة
    خط العبور الأميركي الكندي المشترك NEXUS:
    على الذين يسافرون بصورة متكررة بين كندا والولايات المتحدة أن يفكروا بتقديم طلب إلى برنامج (NEXUS) القائم المُصمم لتسهيل عبور الحدود براً وجواً وبحراً للمسافرين الموافق عليهم سلفاً والذين لا يشكلون خطراً كبيراً على الدولتين.
    تُجرى مقابلة مع طالبي التأشيرة، وتؤخذ لهم صورة للتعرف الشخصي (أخذ بصماتهم وصورة للعينين) ويتم التدقيق في خلفياتهم. يجب أن يوافق كل من البلدين على إدخال شخص ما في البرنامج. بعد الموافقة، يتم إصدار بطاقة تعريف مع صورة فوتوغرافية لهؤلاء المسافرين تسمح لهم بالتنقل السريع عبر نقاط التفتيش على الحدود من خلال ممرات مخصصة للمسافرين.
    هذا البرنامج الطوعي قائم منذ سنة 2002. يكفي التقدم بطلب واحد لتلبية الشروط الأميركية والكندية للتسجيل. وعلى المسافرين ضمن مجموعات أن يدركوا أن كل فرد مسافر برفقة آخرين يجب أن يكون عضواً في البرنامج لأجل استخدام خط العبور هذا (NEXUS).
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقيعي
    أخوي ..لاازم تطلع تأشيره كنديه ولا ماتقدر تدخل كندا..
    وتقدر تطلعه عن طريق السفاره الكنديه في أمريكا.. في أقل من اسبوع...
    هذا هو العلم

وشكرا اختي مسافره على التوضيح والتفصيل في شرح NEXUS

تقبلو تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا مو مصدق الموضوع اللي كتبته قبل سنة تقريبا لسه موجود الى الان
    و مشكوورين وماقصرتوا ويعطيكم العافية
    و احب ابشركم اني رحت كندا و اتسكعت فيها ورجعت لامريكا
    وعلى فكره اللي بيروح كندا لازم له فيزا سياحه ولازم ويدفع حوالي 300 دولار تقريبا عشان تصير متعدده السفرات و تحتاج ورقه تثبت وين راح تسكن ، سوا ورقه الحجز من الفندق او ورقه من الشخص اللي رايح له >> زي ما انا سويت
    انا جبت من اللي اعرفه في كندا صوره لفيزته و صوره من قبول جامعته و صوره من عقد السكن حقه و وخطاب منه
    يعني ماخليت شيء لهم الا اني اجيب الشخص بنفسه
    وعلى فكره انا ماعملوا لي مقابله ، انا رحت السفاره في واشنطن و اعطيتهم اوراقي وحوالي اسبوع اتصلوا علي قالوا نرسلها او تجي تاخذها ، فرحت اخذتها منهم وسلمت عليهم
    و تررى كندا لاتفوتكم خباااااااااااااااااااااااال

شكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.