الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرغب لزوجتي دراسة اللغة في معهد مرن

مساعدة أرغب لزوجتي دراسة اللغة في معهد مرن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mubaraks
    mubaraks

مبتعث مجتهد Senior Member

mubaraks كندا

mubaraks , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Fellowship , بجامعة UofT
    • UofT
    • Fellowship
    • ذكر
    • Toronto, ON
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 14th, 2009, 05:43 AM

السلام عليكم
    أنا أعمل في مدينة تورونتو ولدي 3 أطفال (2 في المدرسة - 1 في الحظانة الحكومية أو الروضة)
    أطفالي يذهبون المدرسة جميعا لتبدأ الدراسة الساعة 8:30
    تنتهي الدراسة في الروضة 11:30 صباحا - وبقية الأطفال 3:35 مساء
    طبعا زوجتي تتولى مهام التوصيل من وإلى المدرسة بحكم أن عملي يبدأ غالبا 8:00 صباحا حتى 4:30 إلى 5:00 مساء

السؤال:
    هل ممكن أن أجد لها معهد لدراسة اللغة يناسب مع أوقات فراغها بين 9:00 إلى 11:00 صباحا و بين 1:00 إلى 3:00 مساء
    ارجو الإفادة ممن لديه الخبرة في ذلك وتقبل فائق إحترامي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubaraks
    السلام عليكم
    أنا أعمل في مدينة تورونتو ولدي 3 أطفال (2 في المدرسة - 1 في الحظانة الحكومية أو الروضة)
    أطفالي يذهبون المدرسة جميعا لتبدأ الدراسة الساعة 8:30
    تنتهي الدراسة في الروضة 11:30 صباحا - وبقية الأطفال 3:35 مساء
    طبعا زوجتي تتولى مهام التوصيل من وإلى المدرسة بحكم أن عملي يبدأ غالبا 8:00 صباحا حتى 4:30 إلى 5:00 مساء

السؤال:
    هل ممكن أن أجد لها معهد لدراسة اللغة يناسب مع أوقات فراغها بين 9:00 إلى 11:00 صباحا و بين 1:00 إلى 3:00 مساء
    ارجو الإفادة ممن لديه الخبرة في ذلك وتقبل فائق إحترامي

أخي العزيز
    السلام عليكم
    الموضوع سهل جدآ ممكن تراجع أي معهد لغة وتقابل المسؤل عن التسويق وتشوف نظامهم وتشرح وضعك لهم
    إذا كان نظام الحصه ساعة واحده
    فتسجل 4 ساعات يوميآ الحصه الثانيه والثالثة والخامسه والسادسة السادسه ليكون البرنامج الأسبوعي 20 ساعه
    أما إذا كان النظام الحصه ساعه ونصف فتسجل الحصة الأولى والرابعه والخامسه بكذا يكون البرنامج 22 ساعه ونصف
    وشكرآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.