الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص هندسه .. والتغير ! وقبول المعهد .. والتغير

تخصص هندسه .. والتغير ! وقبول المعهد .. والتغير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMos
    AHMos

مبتعث جديد New Member

AHMos الولايات المتحدة الأمريكية

AHMos , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ليش , بجامعة lindenwood
    • lindenwood
    • ليش
    • ذكر
    • حول سانت لويس, ميزوري اتوقع
    • الأرجنتين
    • Nov 2009
    المزيدl

November 14th, 2009, 08:14 PM

السلام عليكم . .
    اعتقد ان عندي مشكله غويصه . .
    تم اصدار الحقاي .. وهو على تخصص هندسه !! وانا طالب من المكتب يجيب لي تخصص برمجه حاسب .. فما دريت الا بعد ما قدمت اوراقي والتحقت على ان تخصصي هندسه .وفي تلك اللحظه دريت اني دلخ يوم قلبت بالورقه وشفت هندسه !! .. واحسبهم غلطانين .. المهم ان جامعه فكتوريا ماعنده اي مانع تغير تخصصي !! ,, بس هل اقدر اغيره بالملحقيه !! ,, على الكيف ! ,, وانا افكر اكمل واغيره بدون ان الملحقيه تتدري واذا كتب الله لنا عمر ودخلنا الجامعه بعد اللغه بيرسلون الضمان الجامعي باسمي ..!! موب راسلينه على ان تخصصي كذا وكذا وان حصلت مشكله بيتفاهمون معي ذيك الساعه

السؤال الثاني
    الان طالبين قبول معهد مره ثانيه بعد التهنئه بالالحقاي < ومع اني مرسله يوم افتح ملفي على حسابي الخاص ..وحاطه معهد قبولي التجاري اللي ينتهي 24-12 ilsc
    وانا طبعا منب مستمر في هذا المعهد بروح لمعهد جامعه فكتويا شهر 1 .. والى الان ما ارسلت اوراقي وكملت ملفي
    فهل ارسل لهم حق ilsc او معهد قبول فكتوريا !! يعني يمكن تحصل مشكله .. الخ

السؤال الثالث
    قرار الابتعاث .. طالبينه مني بالرساله < وانا ماعندي شي ولفيت بالمنتدى يقولون لاترسل شي في محله !! <؟
  2. هلا اخوي
    ماعليك من بعض الحاجات اللي في الرسالة مثل قرار الابتعاث انا اذكر من قبل عطيتهم
    شيك ملغي
    عبيت التعهدات ووقعتهم للي يحتاج توقيع
    صورة لك
    قبول معهد يفضل تعطيهم الجديد او اتصل واستفسر افضل
    صورة من جوازك الصفحة الاولى
    صورة من ختم الدخول والفيزا

اما بالنسبة لتغيير التخصص كلمهم واسألهم
    ابدا ماانصحك انك تسوي كذا اللي هو تغير تخصص بدون ماتقلهم لأنهم لو طلبو منك كشف درجات او سألو الجامعة عنك راح يكتشفو ذا الشي واحتمال تصير لك مشكلة هذي نصيحتي
    تحياتي
    7 "
  3. ان لم يكن لديك صعوبة في دراسة الهندسة أو ما انت كارهها
    نصيحة مهندس خذها من اخ يحب لك الخير خلك على الهندسة افضل.
    واذا انت ناوي اتصل على اي احد في الملحقية شوف موقعهم واكيد بيفيدونك اكثر من الوزارة .
    تحياتي,,,,,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.