الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي أفضل المعاهد التاليه لإتقان اللغة الإنجليزيه العامه في تورنتو

ماهي أفضل المعاهد التاليه لإتقان اللغة الإنجليزيه العامه في تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نهر الابداع
    نهر الابداع

مبتعث جديد New Member

نهر الابداع غير معرف

نهر الابداع , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى MPA , بجامعة KAU
    • KAU
    • MPA
    • أنثى
    • Jeddah, Jeddah
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 15th, 2009, 01:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طالبتكم ياغاليين
    أنا بإذن الله راح أسافر تورنتو - كندى لدراسة اللغة 3 أشهر في شهر 6 ميلادي وودي بالكورسات الي تكون مكثفه جدا (تقريبا 30 ساعه في الأسبوع أو أكثر لو في) ... يعني ناويه أرجع وكأن الإنجليزي لغتي الأم.
    وبصراحه محتاره بين المعاهد التاليه:
    1-معهد جامعة يورك.
    2-معهد جامعة تورنتو.
    3- معهد omincom .
    **وإذا في معاهد ثانيه أفضل ممكن تفيدني تنصحوني بيها أكون شاكرتلكم.
    مع العلم إنه أنا مسافره عشان أتعلم اللغه الإنجليزيه العامه(محادثه - فهم - قراءه - كتابه) عشان تفيدني في شغلي و دراستي مع بعض ... لأنه الي عرفته كورسات الأكاديمي بتكون مكثفه في متطلبات قبول الجامعات أكثر منه في الحياة اليومية
    والي يعافيكم طالبتكم شيرو علي.
    أكيد كثير راح يقولولي يا شيخه لسه تونا باقي 7 شهور بعمر وعافيه ... انا عارفه بس لأني موظفه وعندي التزامات كثيره لازم أرتب وضعي من بدري عشان لا أحوس الدنيا وأجيب العيد.
    في انتظار ردودكم ... وعاد لاتكسفوني هذي أول مشاركه لي معكم.
  2. عزيزتي..
    في رأيي إن ثلاث أشهر قليلة.. لكن ما يمنع إن الواحد يستفيد فيها قدر المستطاع..
    معهد omincom ما أعرفه وأول مرة أسمع بيه..لكن بالنسبة لمعهد جامعة يورك وتورنتو أكاديمة وما أظنها بتناسبك.. غير كذا برنامجها طويل.. فجامعة يورك المستوى الواحد فيها شهرين أما تورنتو فثلاث أشهر.. لكن جامعة تورنتو عندها برنامج comprehensive مدة الكورس إذا ماني غلطان شهر ونص ممكن يكون مناسب.. أو عندك المعاهد الخاصة أرشحلك منها PLI من المعاهد الجيدة وسمعتها ماهي سيئة..

أسأل الله لك التوفيق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى كندا
    عزيزتي..
    في رأيي إن ثلاث أشهر قليلة.. لكن ما يمنع إن الواحد يستفيد فيها قدر المستطاع..
    معهد omincom ما أعرفه وأول مرة أسمع بيه..لكن بالنسبة لمعهد جامعة يورك وتورنتو أكاديمة وما أظنها بتناسبك.. غير كذا برنامجها طويل.. فجامعة يورك المستوى الواحد فيها شهرين أما تورنتو فثلاث أشهر.. لكن جامعة تورنتو عندها برنامج comprehensive مدة الكورس إذا ماني غلطان شهر ونص ممكن يكون مناسب.. أو عندك المعاهد الخاصة أرشحلك منها PLI من المعاهد الجيدة وسمعتها ماهي سيئة..

أسأل الله لك التوفيق..
    أخي الكريم أشكرك على ردك الكريم
    أنا عارفه ان المده قليله بس أنا لغتي تعتبر متوسطه وللأسف مااقدر أخذ أكثر من هالمده بسبب التزاماتي عشان كدا ودي أخذ الكورسات المكثفه جدا والي تكون من 30 ساعه في الأسبوع وأكثر.
    وبالنسبه لمعهد PLI هل قمت بتجربته شخصيا أو تعرف أحد جربه لأنه بصراحه مع كثر المعاهد الي قريت عنها صرت محتاره
    يعطيك العافيه مره ثانيه وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e320
    الي ماعنده لغه وحاب يدخل الجامعه ماتنفع له المعاهد الي تدرس اللغه الاكاديمية؟ مثل ماهو معروف المعاهد تبع الجامعات تدخلك الجامعه بدون اختبارات توفل وغيرة
    أولا شكرا على مرمك الكريم وردك
    ثانيا كلامك صحيح وهذا الشي الي الكل نصحني فيه وهو اني اذا انا رايحه عشان تعلم اللغه العامه وليس الأكاديميه فعلي التعامل مع المعاهد التجاريه وليست التابعه للجامعات.
    بس المشكله انه على كثر المعاهد المتوفره في تورنتو على كثر المشاكل التي بتسمععنها وبتقراها عن الطلاب ونصب المعاهد عليهم او انها ماتكون بالمستوى المطلوب

الله يسهلها ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر الابداع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالبتكم ياغاليين
    أنا بإذن الله راح أسافر تورنتو - كندى لدراسة اللغة 3 أشهر في شهر 6 ميلادي وودي بالكورسات الي تكون مكثفه جدا (تقريبا 30 ساعه في الأسبوع أو أكثر لو في) ... يعني ناويه أرجع وكأن الإنجليزي لغتي الأم.
    وبصراحه محتاره بين المعاهد التاليه:
    1-معهد جامعة يورك.
    2-معهد جامعة تورنتو.
    3- معهد omincom .
    **وإذا في معاهد ثانيه أفضل ممكن تفيدني تنصحوني بيها أكون شاكرتلكم.
    مع العلم إنه أنا مسافره عشان أتعلم اللغه الإنجليزيه العامه(محادثه - فهم - قراءه - كتابه) عشان تفيدني في شغلي و دراستي مع بعض ... لأنه الي عرفته كورسات الأكاديمي بتكون مكثفه في متطلبات قبول الجامعات أكثر منه في الحياة اليومية
    والي يعافيكم طالبتكم شيرو علي.
    أكيد كثير راح يقولولي يا شيخه لسه تونا باقي 7 شهور بعمر وعافيه ... انا عارفه بس لأني موظفه وعندي التزامات كثيره لازم أرتب وضعي من بدري عشان لا أحوس الدنيا وأجيب العيد.

في انتظار ردودكم ... وعاد لاتكسفوني هذي أول مشاركه لي معكم.
    أختي العزيزه
    السلام عليكم ورحمة الله
    أفضل حاج بتعمليها أنك بترتبي وضعك من بدري على عشان ماتحوسي الدنيا وتجيبي العيد
    أن لي تجربة شخصية العام الفائت وقد قمت بترتيب الوضع والبحث والتقصي من أكثر من 9 شهور والله وفقني وطلعت في الصيف وكانت سفرتي نجحة بجميع المقاييس وقد أستفدت باللغة خلال شهريين أنا وابنائي
    كل العاهد ألي ذكرتيها جيدة ولكن كثر بها السعوديين خلال الصيف هذا حسب خبرتي المتواضعه
    ولكن ممكن أدلك على المكتب ألي رتبلي السفرة والكورسات والسكن بكنداومن أهم مايميزه أنه يتعامل مع معاهد قوية وتتسم بقلة الطلبة العرب والسعوديين بها وكمان له فرع بتورنتو والقائميين على المكتب بكندا شباب سعوديين وهم قمة في الرقي
    واسم المكتب ib
    ايميلهم hotmailات ib.e.s
    ورقم تلفونهم 0505540604
    وشكرآ
    7 "
  6. معاهد الجامعه ماتنفع لان الكورس الواحد بياخذ 3 شهور اللي بتجلسيها

ماينفعك الا المعاهد التجاريه بس ماراح تستفيدي منها غير محادثة اما كتابه انسي

اما بخصوص معهد pli فأنا اقولك انحاشي عنه لان اعرف اكثر من شخص يذمه والله

وكمان اذا دفعتي فلوس 3 شهور وبعدها تقولي بمشي بعد ماتجلسي شهر يرفضون يرجعون لك فلوسك ويجبرونك تجلسي عندهم طول الفترة اللي دفعتي قيمتها

والله يوفقك اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.