الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا تأخرت وش السوات :(

الفيزا تأخرت وش السوات :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عــز و بــي
    عــز و بــي

مبتعث جديد New Member

عــز و بــي الولايات المتحدة الأمريكية

عــز و بــي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة --
    • --
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • DallaS, TX
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

November 16th, 2009, 04:31 AM

السلام عليكم

انا عندي دراستي في شهر 1 ميلادي

وقدمت على الفيزا من شهر وشوي عن طريق مكتب

والى الحين ماردو علي ولا ارسلو لي شيء ولا قالو روح سو فحص

وانا على اعصابي

مع العلم ان خويي قدم قبل اربعه ايام وقالو له رح افحص < الله يوفقه مجرد مثال فقط مو حسد

رحت للمكتب وقال لي والله مدري وانا ارااسلهم

هل اخذ رقم المعامله واروح لـ سفاره ولا اروح مكتب ثاني واعطيه رقم المعامله واخليه يخلصها

بالله اللي عنده فايده يعلمني انا على اعصابي وشبه فاقد الامل

سيولتر
  2. أخوي العزيز أنت راسلهم على الاميل وبين لهم أن الدراسة راح تبدأ بشهر واحد وانك ما استلمت الفحص وكذا

أتمنى أني افدتك وهذا اللي عندي لأان السفارة مزاجية انا وديت اورتقي يو الثلاثاء والعشاء بعد الخميس الصباح جاني الفحص

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي كلم المكتب يمكن أنها جات ورقة الفحص الطبي ونسى يتصل عليك !! وانا الحمدلله وصلت اوراق الفحص بعد اربعه ايام من تقديم الأوراق .. وانا الحين انتظر الفيزا ربي يسهلها للجميع باذن الله ..
    7 "
  4. مساء الخير للكل

بكل اختصار صار لي مثل مشكلتك بالظبط قعدت 6 اسابيع رافع اوراقي للسفارة ولا جاني منهم لا فحص طبي ولا شي رحت للمكتب وكل يوم يعطيني من ذا الكلام الرخيص الين جيتة مرة من المرات وقلت له اسبوع اذا ماجاني الكشف الطبي اباخذ رسومي

وانا حاس ان المكتب الى تعاملت معه انت هو خبراء التعليم والموضف شكله هو بشير اذا كلامي صحيح روح لهندي اسمه شاجي ويخلص لك طلبك بالكثير اربع ايام والكشف الطبي عندك

تحياتي لك

أتمنى للجميع التوفيق

واتمنى انك تدعيلي ان الفيزة تطلع لي بسرعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة llb
    مساء الخير للكل

بكل اختصار صار لي مثل مشكلتك بالظبط قعدت 6 اسابيع رافع اوراقي للسفارة ولا جاني منهم لا فحص طبي ولا شي رحت للمكتب وكل يوم يعطيني من ذا الكلام الرخيص الين جيتة مرة من المرات وقلت له اسبوع اذا ماجاني الكشف الطبي اباخذ رسومي

وانا حاس ان المكتب الى تعاملت معه انت هو خبراء التعليم والموضف شكله هو بشير اذا كلامي صحيح روح لهندي اسمه شاجي ويخلص لك طلبك بالكثير اربع ايام والكشف الطبي عندك

تحياتي لك

أتمنى للجميع التوفيق

واتمنى انك تدعيلي ان الفيزة تطلع لي بسرعة

والله انك صادق انه خبراء التعليم

والله سحبت اوراقي من السفاره امس واستلمت اوراقي

ورحت لمكتب فيفا وقال ان شاء الله يومين وواصلك الفحص بس لازم أأجل دراستي من يناير الى فبراير

اشكر كل من ساعدني

سيولتر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.