الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السنه القادمه في كندا باذن الله تعالى

السنه القادمه في كندا باذن الله تعالى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عسل مسكوب
    عسل مسكوب

مبتعث جديد New Member

عسل مسكوب كندا

عسل مسكوب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جامعي , بجامعة الامام محمد بن سعود
    • الامام محمد بن سعود
    • جامعي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 02:13 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    مرحبا اخواني واخواتي مالي بالقدمات لكن انا عضوه جديد هنا وحبيت اطرح تساؤلي ياليت ماتخيبون املي والاقي مين يرد علي واكون شاكره لكم كثييييييييير

راح نكون انا والعائله الكريمه في كندا بعد سنه(2011) بمشيئه الله تعالى طبعا راح تقولون يوووووووووووه سنه
    بعييييده لكن والله شايله هم كبير مدري وش اسوي هناك ومدري كيف ابتجهز للسفر اولادي بيكونون هذيك الفتره في عمر المدرسه وانا ابي اخذ لغه في معهد ممتاز واذا فيه امكانيه اني الاقي وظيفه <<< طموحها عالي
    ياليت تساعدوني باي شي مهم لحد وقت السفر ان الله احيانا على خييييير
    اول شي بالنسبه للسكن احنا بنكون في تورنتو ان شالله فاللي تعرف احد بيرجع لبلده وسكنه حلو ويبغى يبيعه بسعر معقول و حي مايخوف ويكون الاثاث موجود مو مشكله لو كان مثل الاستديو يعطيني خبر
    ثانيا المعيشه هناك كيف حلوه او غثا انا سمعت انها مررررره غاليه وصعب التكيف مع الغلا هذا والبرد قارس <<< صدق ما نقدر نتحمل يعني
    ثالثا هل صحيح ان راتب الزوجه 1000 ريال والاطفال كل واحد 500 ريال
    فيه مشكله مع الحجاب عندكم او عادي كانك في ديرتك ....

طولت عليكم وكثرت بس والله احس لاني بين اهلي الله لايخليني والجاي اكثر ان شالله لاني عارفه انكم ماراح تقصرون احبكم
  2. أختي الغالية أول شئ هلا وغلا فيك بملتقيات مبتعث وإن شاء الله اننا نكون عند حسن ظن الجميع
    أختي مادام أنها سنة أنا أفضل أنك تأخذين معهد لغة اذا حالتك المادية ممتازة ولاأنتي بحاجة ماسة للوظيفة
    طبعا دوري معهد لا يكون غالي لأانك أهم شئ تتعلمين الاساسيات
    وعلى فكرة انا كنت زيك كنت أطمح أني اروح لكندا وانا بأول ثانوي حتى أني حاولت أكمل الثانوية هناك بس لقيت رفض تام من اللي حولي
    كندا بشكل عام أكثر أمناً من غيرها مثل أمريكا !!
    وبالنسبة للسكن في مواقع كثيرة تخدمك بهالشئ ولو تدورين بالملتقى راح تحصلين لأان الاخوان هنا ماقصروا واللي يعرف معلومة تفيد على طول ينزلها بالمنتدى
    أما المكافئة ما أدري أنتي اللي مبتعثة أو أنك مع زوجك بالنسبة للمبتعث الاعزب ياخذ 2700 دولار طبعاً اذا تبينها بالريال اضربيها في 3.54 يطلع لك بالريال والحمد لله أعتقد انها كثيرة لأن رسوم الدراسة سواءً بمعهد أو جامعة تكون على نفقة الدولة يعني المكافأة تكون سكن ومصاريف شخصية مثل أكل وغيرهـ
    بالتوفيق اختي والله يكتب لكم الخيرة
    7 "
  3. اول حاجه لا تقلقي ثاني شي المعاهد كثيره بتورنتو ويجي قبولها بسرعه وعيالك لا تشيلي همهم
    كندا غاليه نسبيا يعني بالنسبه لامريكا لكن المكافأه تكفي يعني المبتعث له 2700 دولار والزوجه 1400 دولار وكل طفل 300 دولار
    الدارسه حتكون على حساب الحكومه لو كان زوجك مبتعث.
    البيوت حتلقي مااعرف اذا فيه بتورنتو لكن احسها بعديه عن الدوان تاون فافضل لو تاخذي شقه. شققهم مره حلوه.

الحجاب مررره مافي مشاكل وحتلقي كثييييير متحجبين بتورنتو والبرد محد لقى مشكله معاه صح انو مررره برد لكن عادي تتعودي.اهم شي تشتري ملابس تدفي .

الله يوفقك ويسهل عليك.
    7 "
  4. هذا دليل الطالب الرسمي من الملحقيه الثقافيه بكندا اي تسائل او استفسار راح تحصلونه هنا ان شاء الله

http://www.saudibureau.org/Student%20Guide.pdf

وهذا الرابط راح تحصلوا فيه كلللل شيء يجي في بالكم بخصوص اي شيء
    http://www.saudibureau.org/student.html
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umar22
    أختي الغالية أول شئ هلا وغلا فيك بملتقيات مبتعث وإن شاء الله اننا نكون عند حسن ظن الجميع

أختي مادام أنها سنة أنا أفضل أنك تأخذين معهد لغة اذا حالتك المادية ممتازة ولاأنتي بحاجة ماسة للوظيفة
    طبعا دوري معهد لا يكون غالي لأانك أهم شئ تتعلمين الاساسيات

(مدري اذا تقصد اخذ دوره في معهد هنا في السعوديه اذا كذا لا ما اقدر لاني ادرس حاليا في الجامعه )
    (مش حالتي ماسه للوظيفه بس انا مجهزه العصابه قبل الفلقه يعني جالسه افكر وشلون اضيع وقتي هناك)

وعلى فكرة انا كنت زيك كنت أطمح أني اروح لكندا وانا بأول ثانوي حتى أني حاولت أكمل الثانوية هناك بس لقيت رفض تام من اللي حولي
    كندا بشكل عام أكثر أمناً من غيرها مثل أمريكا !!
    وبالنسبة للسكن في مواقع كثيرة تخدمك بهالشئ ولو تدورين بالملتقى راح تحصلين لأان الاخوان هنا ماقصروا واللي يعرف معلومة تفيد على طول ينزلها بالمنتدى
    أما المكافئة ما أدري أنتي اللي مبتعثة أو أنك مع زوجك بالنسبة للمبتعث الاعزب ياخذ 2700 دولار طبعاً اذا تبينها بالريال اضربيها في 3.54 يطلع لك بالريال والحمد لله أعتقد انها كثيرة لأن رسوم الدراسة سواءً بمعهد أو جامعة تكون على نفقة الدولة يعني المكافأة تكون سكن ومصاريف شخصية مثل أكل وغيرهـ
    بالتوفيق اختي والله يكتب لكم الخيرة
    لا زوجي المبتعث وانا والاطفال مرافقين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luj
    اول حاجه لا تقلقي ثاني شي المعاهد كثيره بتورنتو ويجي قبولها بسرعه وعيالك لا تشيلي همهم
    كندا غاليه نسبيا يعني بالنسبه لامريكا لكن المكافأه تكفي يعني المبتعث له 2700 دولار والزوجه 1400 دولار وكل طفل 300 دولار
    الدارسه حتكون على حساب الحكومه لو كان زوجك مبتعث.
    البيوت حتلقي مااعرف اذا فيه بتورنتو لكن احسها بعديه عن الدوان تاون فافضل لو تاخذي شقه. شققهم مره حلوه.

الحجاب مررره مافي مشاكل وحتلقي كثييييير متحجبين بتورنتو والبرد محد لقى مشكله معاه صح انو مررره برد لكن عادي تتعودي.اهم شي تشتري ملابس تدفي .

الله يوفقك ويسهل عليك.
    طيب تكفي المكافاءه المعيشه هناك ؟؟
    ايوه احنا نفكر بشقه تكون صغيره وملمومه متحمسه انا بقوه للسفر بس باقي وقت طوووويل الله ييسر لنا ولكم الخير وين ما كان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعنصر
    هذا دليل الطالب الرسمي من الملحقيه الثقافيه بكندا اي تسائل او استفسار راح تحصلونه هنا ان شاء الله

http://www.saudibureau.org/Student%20Guide.pdf

وهذا الرابط راح تحصلوا فيه كلللل شيء يجي في بالكم بخصوص اي شيء
    http://www.saudibureau.org/student.html

شكرا جزيلا لكم واتمنى التوفيق والسداد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.