الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هااااااااااااااااااااااااام جدا جدا

هااااااااااااااااااااااااام جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية artsitd
    artsitd

مبتعث جديد New Member

artsitd كندا

artsitd , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فنون اسلامية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • فنون اسلامية
    • أنثى
    • أوتاوا, اونتاريو
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 11:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى احد يساعدني ويجاوبني على سؤالي ..........
    انا تخصص فنون اسلامية بكالوريوس طالعة بعثة لكندا تخصص مختبرات طبية ماستر ممكن ولا لا ؟
    واذا ماينفع كيف اغير التخصص ؟؟؟؟؟؟؟
    بليززززززززز جاوبوني
  2. فنون اسلاميه وتبين تاخذين ماستر في مختبرات طبيه!!!!!!>>>>جالس يحاول يفهم

لازم تكوني خريجة كليه علميه لانو في شروط كثيره علشان تخشي تخصص زي مختبرات طبيه
    يعني خريجين المختبرات الطبيه باكلوريوس غالباً يواجهون صعبوه في انهم يحصلوا قبول ماستر في نفس مجال دراستهم وهو امتداد لتخصصهم فمبالك اختي انتي تبي تدرسي ماستر في شيء بعييييد جداً عن تخصصك
    هو ممكن في حاله واحده فقط اذا الجامعه وافقة تعطيك قبول بشرط انك تاخذي شيء اسمه بري ماستر وحسب ما اعرف انو في خريجي التخصصات العلميه يااادوووب يوافقوا لهم في كندا انهم يعطوهم قبول مشروط بالبري ماستر وهم خرجين تخصص علمي

شوفي مافي شيء مستحيل انو يسير وهذي القاعده لازم تعرفيها
    لكن انو تحصلي قبول بسهوله او مباشره للماستر في تخصص علمي زي المختبرات الطبيه مررررره ما اتوقع انو راح تحصلي وانتي تخصصك فنون اسلاميه
    7 "
  3. ^
    لاتحاول تفهم لاني حاولت افهم ومافهمت < يحسه لغز

وحدة هنا في احد المواضيع متخرجة تربية خاصة وتبغى ماستر حاسب !!!!!!!!!!

المتخرجين من الجامعه كمبيوتر ساينس يقدمو ماستر يقعدو يفحطو تفحيييييط من الصعوبة كيف يجي شخص تربية خاصة مايدري وش الهرجه ماستر حاسب !!!!

مصيبة والله
    7 "
  4. والله صراحه انا مستغربه منكم كيف تاخذوا تخصص غير تخصصكم احسها مررررررره قويه

انا تخصصي تمريض ولا فكرت 0.1 % اني اغير تخصصي حتى لمجال طبي مع انهم مرررررررررررررررره قربين من بعض
    مررره صعب
    الاساسيات مين راح يرجع يدرسك اياه 4 سنين مااتوقع بسنه تكون كافية تدخلي عقلي ومخخيخي

حاولي على الاقل لا تختاري تخصص طبي والله مو بذاك السهولة اللي تتوقعينها حتى لو كنتي عملي

انا شايلة هم كيف احظر ماستر في تخصصي وتقريبا مع جلسه البيت نص الشي تبخبر

الله يسهل لك دربك ويوفقك
    اردي انك تحطمتي بس على الاقل تكوني في الصورة
    7 "
  5. (((بكندا)))) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    مابي احطمك
    بس طلبك (( مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل))
    بدولة ثانية ممكن..يمشوك لاحظي كلمة- ممكن-
    أنا بكالوريوس تمريض..والشروط كلها منطبقة..وابي قبول مشروط للماستر..والقبول شبه مستحيل
    اتكلي على الله وربي مايخيبك إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.