الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة متوهق وتبغى تقدم في الجامعات الكندية بس ماتبغى تروح مكاتب حياك هنا ، بكالوريوس

مساعدة متوهق وتبغى تقدم في الجامعات الكندية بس ماتبغى تروح مكاتب حياك هنا ، بكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عصقول جداً
    عصقول جداً

مبتعث جديد New Member

عصقول جداً الولايات المتحدة الأمريكية

عصقول جداً , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بزنس , بجامعة not yet
    • not yet
    • بزنس
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 18th, 2009, 05:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الطموحين للدراسة في كندا

صباح الخير للي يشوف الموضوع في الصباح ، ومساء الخير للي يشوف الموضوع طبعاً بلمساء مايبي لها تفكير خخخخخخخ

اخواتي اخواني ، بعد التفكير الدقيق والبحث اللامتناهي قررت اني اقدم على الجامعات بنفسي عسى ان يرزقني الله عز و جل التوفيق والسداد في هذه المهمة

من بعد عدة محاولات ونقاشات ساخنه بيني وبين بعض اصحاب المكاتب ، أستنتجت وانا الفطن الذي لايشق لهُ غبار < اخلص خخخ

أن عملية التقديم على الجامعات مجرد واحد كرشتة قدامة مترين وجهاز كمبيوتر ومواقع الجامعه وتعبية ابلكيشن وتسديد الرسوم وتجي الموافقة على الأيميل ويسوي له برنت ويعطيك اياه ، طبعاً من بعد ماتدفع له مبلغ وقدرة 1000 و من بعد ماتدفع رسوم التسجيل طبعاً من بعد مايقول لك القائم على القبولات ، شوف يخوي (وهو يفرك مسباحه وانا خايف يطلع المارد من المسباح) بصوت خشن (فيه لحميه) انت بتدفع رسوم التسجيل لكل الجامعات وننتظر الرد منهم ولما تنقبل في اكثر من جامعه راح ناخد على كل قبول بـ 1000 ريال وهذا يخوي قيمة اتعاب المراسلة! ، برغم اني بدفع رسوم التسجيل وكل الي بسوية - حضرته - برنت بلقبول لكل قبول يجي بـ 1000 ريال ، اغلى برنت في العالم !
    تذكرت أيام اول ايام الدش (الستلايت لغير الناطقين بلعربية) وقمر عربسات كنا نجيب هندي يبرمجة بـ 100 ريال ! والحين اخوي الي في صف الاول الابتدائي يسوية ، مو ذكاء منه وغباء منا ، لكن كسالة منا نبغى احد يسوي الشغل ويجينا جاهز مجهز من بعد ماندفع طبعاً

خلونا نحسبها قيمة رسوم التسجيل والي تتراوح مثلا في جامعه بروك 375 دولار (الدولار الكندي = 3.40) + 1000 ريال قيمة القبول (الي بيشفطه المكتب) المجموع 2275 ريال !

جامعه اوتاوا قيمة التسجيل الجامعه + المعهد :- 170 دولار + 1000 ريال للمكتب = 1578 ريال !

جامعه فكتوريا (هذه مصيبه) رسومها 1100 دولار + 1000 ريال للمكتب = 4700 ريال !

المجموع للثلاث 8550 ريال !! لازم تاخد قبول كذا جامعه ماتدري ايش راح يصير في المستقبل يمكن جامعه تتوقف بسبب تكدس الطلاب او الملحقية تعارض القبول بسبب مزاجي او سبب دراسي ، الا القبول الثاني موجود وجاهز .

ومثل ماتعرفوا احنا الدارسين على حسابنا الخاص محتاجين لكل مليم نوفره للغربة ، الا الكاش ياخدها بلقصيرة ماله بطويلة يروح مكتب يصلخ جلدة

الأشياء المتوفرة عندي:-
    1- شهادة ثانوية من عام صلح الحديبية مترجمة وخالصة
    2- شهادة خبرة من الشركة مترجمة بلغه الانجليزية ومختومة
    3- فيزا ماستر كارد
    4- واحد من الشباب في الدوام عندة بريد DHL مايستخدمه ربما أحتاجة في رسل بعض الأوراق

الجامعات المراد التقديم عليها :- لتخصص بزنس بكالوريوس .
    1- جامعه فكتوريا + معهد اللغه التابع لها.
    2- جامعه يورك + معهد اللغه التابع لها.
    3- جامعه أوتاوا + معهد اللغه التابع لها.
    *الجامعات اعلاه قد تخضع للتغير حسب التوصيات في الموضوع ان وجدت .

وانا جالس احسبها بلقلم والورقة < ينقال عنه مخطط خخخخخخ

قلت يارجل منتدى مبتعث فيه من المتوهقين الطفرانين امثالي ، واكيد الفكرة هذه تراودهم مثلي ، ليش ماحط موضوع في المنتدى ونشوف شخص يمشي معانا خطوة خطوة ونقدم كلنا سوى ، وكفى الله المسلمين شر النصابين

الموضوع تحت تصرفكم اشوف ارائكم الايجابية < ماعتقد ، والسلبية < اعتقد جداً

والمتطوعين لخدمه اخوانهم > اعتقد جداً جداً

اخوكم جداً

عصقول جداً
  2. موضووووووووووووووووووع محتاجين له مرررررررررررره
    أنا توني قاعد أقدم على جامعة نيوبرنسويك دخلت كل البيانات تمام
    ولما طلبت قيمة الابليكيشن 45 دولار ودخلت بيانات الكريدت كارد رفضوا يقبلونها مع أن البيانات 100 % صح
    أنا بطاقتي عن طريق بنك الراجحي
    واخترت نوع البطاقة فيزا كادر ؟؟
    أو لأنهم يبون الأيبان وأنا ماعندي لحد الان؟؟

اللي قد مر بنفس التجربة يفيدنا ,,,,
    ومشكورين,,,,,,
    7 "
  3. حياكم الله أخواني ، بصراحة أني حزنت لما دخلت الموضوع بعد 3 أيام لأنشغالي وتوقعت يكون فيه تفاعل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbtath22
    موضوع جميل وان شاء الله نلقى احد عنده خبره يساعدنا

حياك الله حضورك الأجمل .. ان شاء الله احد يجي ويساعدنا وله دعوة مني في كل صلاة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة proudly saudi
    موضووووووووووووووووووع محتاجين له مرررررررررررره
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة proudly saudi
    أنا توني قاعد أقدم على جامعة نيوبرنسويك دخلت كل البيانات تمام
    ولما طلبت قيمة الابليكيشن 45 دولار ودخلت بيانات الكريدت كارد رفضوا يقبلونها مع أن البيانات 100 % صح
    أنا بطاقتي عن طريق بنك الراجحي
    واخترت نوع البطاقة فيزا كادر ؟؟
    أو لأنهم يبون الأيبان وأنا ماعندي لحد الان؟؟

اللي قد مر بنفس التجربة يفيدنا ,,,,
    ومشكورين,,,,,,

حياك الله ان شاء الله تحصل احد يساعدك والموضوع مطروح للجميع لخدمة اخوانهم ..

اتمنى التفاعل كل الي نطلبة شخص يعرف الأجرائات ويخصص من وقته ساعه وحدة يومياً فقط .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e320
    انسى احد يساعدك

ياتقرقش دراهمك او بدل عصقول تصير عصقوووله
    .. صدق .. هذا الواقع المر . *_^

ابو كرشه اللي بالمكتب ترا منب في حاجته بس مالنا غنا عنه بس ترى ياخذ 1000 قويه !!
    وترى بعض المكاتب يزرفك على قبول واحد موب على ثلاثه .. يعني قدمت جامعتين ياخذ على القبول الواحد
    يعني انا قدمت معهدين تجاريه .. وجامعتين منهم فكتوريا بس ماخذيت معدها .. مع ذلك ماخذ مني الا على القبول الجامعي الاول اللي انلغى
    والسبب لاننا مانعرف انجليزي فقط لاغير وندخل المواقع ولاندري وشلون الخ .. .. وسبب جيتي فيذا لاني ودي اتعلم هالانجليزي الله ينعنه . .مليت من الفقش اللي في النت *_^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMos
    .. صدق .. هذا الواقع المر . *_^

ابو كرشه اللي بالمكتب ترا منب في حاجته بس مالنا غنا عنه بس ترى ياخذ 1000 قويه !!
    وترى بعض المكاتب يزرفك على قبول واحد موب على ثلاثه .. يعني قدمت جامعتين ياخذ على القبول الواحد
    يعني انا قدمت معهدين تجاريه .. وجامعتين منهم فكتوريا بس ماخذيت معدها .. مع ذلك ماخذ مني الا على القبول الجامعي الاول اللي انلغى
    والسبب لاننا مانعرف انجليزي فقط لاغير وندخل المواقع ولاندري وشلون الخ .. .. وسبب جيتي فيذا لاني ودي اتعلم هالانجليزي الله ينعنه . .مليت من الفقش اللي في النت *_^

السلام عليكم
    أجل لحق نفسك وروح لأبو كرشه وحب على راس جهاز الكمبيوتر حقه وأطلب السماح منه
    هههههههههه تراني أمزح
    في إقتراح عندي
    أنتا ليه بتقطعها قبول جامعه لحال وقبول معهد لحال وبعدين دراسة بمعهد لحال وعيلة لحال وبعدين تقديم طلب للملحقية لحال ترى التقطيع هاذا للخدمات بيخسرك
    خذها بكج كامل من الألف للياء وريح راسك
    في مكتب ياخذلك هيا جميعآ بسعر جيد ومعقول في أثنين من الشباب معايا بالمعهد أتعاملوا معاه
    بيرنبلك المعهد والعيلة واستقبال المطار وقبول جامعي للتخصص إلي تبيه وبيساعدك في تقديم طلب الألتحاق بالبعثة وفتح ملف الملحقية وفتح حساب بالبنك وهذا كله فقط بسعر برنامج اللغة فقط حسب قولتهم وجميع الأمور الثانية مجانيه وعندهم مكتب بكندا والعاملين فيه شباب سعوديين وترى الشباب يمدحون المكتب كثير
    أسم المكتب ib
    وايميلهم ib.e.s ات هوتميل
    وشكرآ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e320
    انسى احد يساعدك

ياتقرقش دراهمك او بدل عصقول تصير عصقوووله

ياخي صاحبنا أو صاحبتنا مهم راضيين يفوقوا من الأحلام
    قالها عادل إمام
    كلوا يمشي بالأوبيك

لساني سليط ولحد يزعل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.