الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شباب ضروري مساعدتكم

مساعدة شباب ضروري مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azooz aj
    azooz aj

مبتعث مجتهد Senior Member

azooz aj كندا

azooz aj , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى STUDENT , بجامعة UNINVERSITY OF LIFE
    • UNINVERSITY OF LIFE
    • STUDENT
    • ذكر
    • TORONTO, ONTARIO
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

November 20th, 2009, 08:37 PM

السلام عليكم اخواني
    انا اليوم حزين بسبب ان واحد من اعز اصدقائي بكندا جده توفي اليوم الصباح الله يرحمه
    صديقي يبغى يرجع السعودية لكنه خايف من الملحقية لانه توه جاي من الاجازة قبل كم اسبوع
    وخايف انهم مايسمحون له يرجع , انا قلته توكل على الله احجز تذكرة وسافر على السعودية
    بس الولد خايف من الملحقية وانهم يمكن يسون له مشكلة و خصوصا ان البعثة كانت حلمه من زمان
    وهو خايف يخسرها, انا قلته راح يتساعدون معاك ويتفهمون ظروفك ويمكن يعطونك تذاكر بعد
    بس هو قالي انه يبغى يرجع لكن اللي زاد خوفه ان واحد من الاخوان قاله انهم ماراح يسمحون له يرجع , فهل هذا صحيح ؟؟؟
    انهم ماراح يسمحون له يرجع وخصوصا انه لسه راجع من الاجازة قبل كم اسبوع , واذا سمحوا له هل راح يصرفون له تذاكر ؟؟؟
    ارجوا مساعدتكم ياشباب
  2. أولاً.. عظم الله أجر صاحبك وأحسن الله عزائه ورحم ميته وأدخله فسيح جناته..

ثانياً.. من دليل المبتعث بخصوص تذاكر السفر:
    - يصرف تذاكر سفر ذهابا وعودة للمبتعث وعائته إذا كانت مرافقة له في حالة وفاة أحد والديه أو أولاده أو زوجته (لا قدر الله) بعد إرسال صورة من شهادة الوفاة للملحقية.

على هذا الرابط: (صفحة ٦٩)
    http://www.saudibureau.org/Student%20Guide.pdf

وبإمكانه يرسل إيميل للملحق يشرح فيه وضعه والملحق ما يقصر إن شاء الله..

والله يوفق الجميع..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.