الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات أرجو الإجابة عليها .. مشكورين

استفسارات أرجو الإجابة عليها .. مشكورين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حنووون 999
    حنووون 999

محظور

حنووون 999 كندا

حنووون 999 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • رياضيات
    • ذكر
    • مكة المكرمة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 20th, 2009, 09:26 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أنا خريج بكالوريس رياضيات وقدمت ماستر محاسبة وبلد الابتعاث كندا لكن المشكلة أنا جاهل جدا للأنظمة والقبولات ومن خلال قراءتي لمواضيع الاخوة الله يعطيهم ألف عافية إن القبول في الجامعات شوي صعب وخصوصا للتخصصات الادارية مثل المحاسبة فأرجوكم تحملوني شوي وجاوبوني على اسئلتي قد ما تقدرون وعسى ربي يخليكم لي وألف شكر مقدما:
    1- هل أقدر ادرس ماستر محاسبة وانا بكالوريس رياضيات (اقصد هل راح يوافقون؟ ولو وافقوا هل راح يكون صعب علي)
    2- ماهي افضل الجامعات في كندا لمثل حالتي؟
    3- وش الافضل الوزارة تجيب قبول المعهد او انا؟
    4- قوانين السكن مع عائلة واقصد قوانين العائلة نفسها؟
    5- افضل مدينة للسكن في كندا؟
    6- وش اسوي بخصوص الفيزا وقبول المعهد وهل اقدر اجيب قبول جامعة قبل السفر وقبل التوفل؟
    7- هل اقدر اغير التخصص وانا في بلد الابتعاث؟
    8- وش قصة الماستر كارد؟
    9- وش اسوي اول ما اوصل كندا يعني وين اسكن مع اني ناوي السكن مع عائلة ان شاء الله؟
    10- وش الاوراق اللي احتاج اخذها معي افصد الشهادات وغيرها؟
    11- كم شنطة ملابس اخذ معي؟
    12- كم مدة دراسة الماجستير؟وكم ساعة في الترم؟
    تكفون نخيتكم ياعيال بلدي شباب وبنات ردو علي قدر استطاعتكم...
    واسأل الله العلي العظيم أن يحقق لكم جميعا أمنياتكم وطموحاتكم وييسر لكم اموركم ويهون الغربة عليكم و يجعلها تكون أفضل وأسعد أيام حياتكم وتكون ذكريات جميلة لا تنسى ويرجعكم لبلادكم سالمين غانمين محققين آمال اهلكم وبلدكم ولا تنسوا حديث المصطفى عليه الصلاة والسلام : "استوصوا بالنساء خيرا" لأنهم والله في أمس الحاجة لوقفتنا جنبهم لأنهم في النهاية أخوااااااااااااااااتنا بكل فخر.... ودمتم بخير..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.