الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات طارئة

استفسارات طارئة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i wanna canada
    i wanna canada

مبتعث مستجد Freshman Member

i wanna canada المالديف

i wanna canada , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أرمينيا , مبتعث فى المالديف , تخصصى highschool , بجامعة ------------------
    • ------------------
    • highschool
    • ذكر
    • -----------------, -------------------
    • أرمينيا
    • Nov 2009
    المزيدl

November 22nd, 2009, 08:37 AM

السلام عليكم
    عندي بعض الاستفسارات والرجاء المساعده :

1- انا اريد دراسه لغه انجليزية بفانكوفر بكندا فياريت احد يقول لي ارخص وافضل المعاهد للغه بفانكوفر ؟وموقعها بالضبط على الخريطه ؟؟

2- انا راح اراسل بديسمبر يعني الفيزا ممكن تجي بفبراير .. وانا سمعت ان الدراسة بكندا تبدأ بمايو هل الكلام هذا صحيح ؟ وهل ثلاثه شهور او شهرين كافيه للغه ؟

3- اذا بديت اراسل هل المعهد يوفر لي سكن او لا ؟ او هل من الافضل ان ابحث عن عائله ؟
    هل مكاتب المراسله توفر خدمه البحث عن عائله او لازم انا ادور ؟ وكيف الطريقه ؟

4- يعني متى يبدأ الطبلا المبتعثين بالتجمع للانضمام للجامعه هل لكل واحد ظروفه او لازم للطلاب السعوديين وقت معين للجامعه او المهم يكون في مايو ؟؟

5- انا سمعت ان مكتب الجسر الازرق لا يوفر خدمه المراسله للماجستير هل الكلام هذا صحيح ؟

6- هل يوفر مكتب ايجك خدمه المراسله للماجستير ؟؟

7- ابغى اعرف اسعار مكتب ايجك ومكتب الجسر الازرق وتوصيفهم مع العلم اني عايش بالرياض ؟؟

8- السؤال الأخير كم كلفة العائله يعني لما يجي المكتب يبحث لي عن عائله لأمكث معها شهرين او ثلاثه كم كلفة العائله للسكن ؟؟

شاكر لكم وارجو الرد
  2. السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله..

عندي بعض الاستفسارات والرجاء المساعده :

1- انا اريد دراسه لغه انجليزية بفانكوفر بكندا فياريت احد يقول لي ارخص وافضل المعاهد للغه بفانكوفر ؟وموقعها بالضبط على الخريطه ؟؟
    ما عندي فكرة عن المعاهد بفانكوفر.. لكن نصيحتي لك إنك ما تدرس إلا بمعهد تابع لجامعة

2- انا راح اراسل بديسمبر يعني الفيزا ممكن تجي بفبراير .. وانا سمعت ان الدراسة بكندا تبدأ بمايو هل الكلام هذا صحيح ؟ وهل ثلاثه شهور او شهرين كافيه للغه ؟
    بالنسبة لمعاهد اللغة تختلف من معهد لمعهد فبعضها تعتمد نظام السمسترات يعني خلال السنة تلقالها ثلاث أو أربع بدايات.. وبعضها المستوي مدته شهرين فيعطيك فرصة أكبر لإنضمام في الوقت إلي تبغاه.. وبالنسبه للجامعات فتختلف أيضا من جامعه لجامعة.. فبعضها تلقى لها بدايتين في السنة وبعضها ثلاث بدايات.

3- اذا بديت اراسل هل المعهد يوفر لي سكن او لا ؟ او هل من الافضل ان ابحث عن عائله ؟
    هل مكاتب المراسله توفر خدمه البحث عن عائله او لازم انا ادور ؟ وكيف الطريقه ؟
    أغلب المعاهد توفر خدمة البحث عن عائلة واستقبال في المطار لكن مافي شي ببلاش.. حسب ما أعرف ياخدوا عليك 180 دولار رسوم البحث عن سكن وحتى لو ما عجبك السكن إنت ملزم بدفع المبلغ.. فأفضل إنك تبحث بنفسك عن طريق المواقع المتخصصة في العوائل أو تسكن في سكن مؤقت بعدين تحول على راحتك.. غير كذا..

4- يعني متى يبدأ الطبلا المبتعثين بالتجمع للانضمام للجامعه هل لكل واحد ظروفه او لازم للطلاب السعوديين وقت معين للجامعه او المهم يكون في مايو ؟؟
    ما فهمت السؤال.

5- انا سمعت ان مكتب الجسر الازرق لا يوفر خدمه المراسله للماجستير هل الكلام هذا صحيح ؟
    ما أنصح أحد يتعامل مع المكاتب.. لأن المكتب ماهو بأحرص منك على القبول.. والخطوات إلي يعملها المكتب للتقديم على الجامعة بإمكان أي واحد يعملها ومافي فرق إلا أن المكاتب تاخذ عليك فلوس على لا شئ.. وآخر شي سمعته إن واحد دفع لمكتب 700 ريال عشان قبول لغة مع إن قبول اللغة ما يكلفك إيميل ترسله للمعهد وخلال ثلاث أيام القبول يكون عندك..

6- هل يوفر مكتب ايجك خدمه المراسله للماجستير ؟؟
    ما أعرف

7- ابغى اعرف اسعار مكتب ايجك ومكتب الجسر الازرق وتوصيفهم مع العلم اني عايش بالرياض ؟؟

8- السؤال الأخير كم كلفة العائله يعني لما يجي المكتب يبحث لي عن عائله لأمكث معها شهرين او ثلاثه كم كلفة العائله للسكن ؟؟
    تكلفة العائلة حسب علمي من 650 - 850 دولار في الشهر ويفرق حسب توفر الوجبات وعددها..

شاكر لكم وارجو الرد

تحياتي لك..

أخوك..
    إلى كندا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.