الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبت نفسيا من عدم القبولات بكندا ..

تعبت نفسيا من عدم القبولات بكندا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية queen of all
    queen of all

مبتعث مجتهد Senior Member

queen of all كندا

queen of all , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Accounting , بجامعة soon
    • soon
    • Accounting
    • أنثى
    • Toronto, Toronto
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

November 22nd, 2009, 11:13 AM

السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

صراحه تعبت من عدم قبولات الماستر في كندا كل مااتصل على مكتب يقولي روحي امريكا ..

يعني الناس اللي بكندا كلهم مو محصلين قبول .. بجد خايفه .. وابي اتأكد لو مالقيت قبول من كندا بعد اللغة اقدر احول لدولة ثانية .. اجيب منها قبول ..

وصراحه شلت هم الفيزا الامريكية . . احسها حوسه .....

وربي مو عارفه ساعدوني بليز ...... وتعرفون احد ماجاب قبول وحول دولة ثانية ..
  2. اهلا اختي
    الاخوان والاخوات ايللي سبقونا بالابتعاث الى كندا الاكثرية قالوا الافضل بالنسبة للماستر امريكا وذلك لعقبات القبول
    طبعا تقدري بعد ماتنتهي سنة اللغة تحولي لامريكا او اي دولة ثانية زي ماانا كنت افكر
    ولكن استشرت بعض الشباب ايللي لهم خبرة وقالوا لي ان التحويل اسهل لمن نكون بالمملكة اكثر مما لمن نكون برى المملكة ، فحولت من كندا الى امريكا قبل يومين

أما بالنسبة للتأشيرة فسألت شخص أخته استخرجت التأشيرة من جدة قبل أربعة شهور تقريباً يقول ماطول استخراجها غير كذا انها صارت 5سنوات بدل سنتين

انت استخيري ربك
    واسالي لو حسيت ان قلبك مازال مشوشر من كندا فحولي الى امريكا او الدولة ايللي تبيها

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشغولة
    السلام عليكم
    ياأختي أنتي ليه خايفه وشايلة هم
    أطلعي أدرسي اللغة ولما تجي هنا دوري وأبحثي على أقل من مهلك ترى مافي أحد رجع علشان مالقيله قبول
    أتوكلي على الله

وعليكم السلاااااااام
    ترى والله يحق لها تخاف بس لاتزودها
    الله يسهلها لها ولنا ان شاء الله ....
    بس لازززززززززززم تبحث وتدور من هناا السعودية ومافي شي يسموه ابحثي على اقل من مهلك اذا غير كندا اوكي بس كندا لااااااا قبولاتها صعبه لازم على الاقل تتطلع عليها من هنااا
    يعني لو جلست الين شهر يعني لو بحثت من الان وراح عليها التقديم حق دحين معناتها راح تجلس الين شهر سبتمر رمضان الجاي وعلى بال ماتبدا تراسل واحد يعبرها قد انتهى اللغة على خير وعافيه

كوين اوف اووول

القبول بكندا للماستر صعب والبعض لقي قبول والبعض حول لامريكا بعد انتهاء اللغة ولكن المعدل يحكم اذا كان معدلك عاااااالي المحلقية ماترضى تحولك بحكم معدلك عالي ويدخلك جامعات كندا كما صار في الاخت (نونا ماستر ) والبعض رجع بدون << حسب قرائتي في مبتعث

انا عن نفسي بكمل الطريق وادرس لغة واذا مالقيت قبول بحول امريكا ان شاء الله معدلي يعتبر واطي شوي

نصيحتي لك استخيري واتوكلي على الله
    7 "
  4. يأختي والله اني مثلك متخوووف بس خليها على الله نروح لكنداا ونشوف إذا وفقنا ربي ولقينا قبول كويس واذا ما حصلنا قبول نحول لامريكا بس الشي اللي خلاني متمسك بكندا الكل يمدحها ويقول إ نها الافضل من جميع النواحي الاخرى ................. واللــــــــــــــــــــــــــه يوفقــــــــــــــــــــــك
    تقبلوووووووو مروووري
    7 "

5. السلام عليكم ..

أول شي من وكل ربه كفاااه

ثانياا ..
    يمكن قلتها لأكثر من واحد ..
    اذا انتي تبين قسم معين .. وانتي حابه كندا وهي دوله مررره حلووه وراحه نفسيه مرره ياربي لك الحمد ..
    يمديك جيبي لك قبول أي كلام أي قسم أي تخصص اذا انو القسم اللي تبين معقد او صعب .. حلووو
    بعدين ادرسي اللغه .. وعلى بال ما تدرسين اللغه معاك سنه ونص تدورين قبول على القسم اللي تبين .. وان شاء الله تحصلين
    >> بس ليش القبول اللي أي قسم وأي كلام .. علشان يننقبل من الملحقيه وينزل لك راتب بعدها كنسلي القبول >> مثل ما سويت

ولو ما حصلتي قبول بعد ما تخلصين اللغه ,, يمديك تحولين لأمريكا .. والتحويل من كندا الى أمريكا سهل للغااااايه اذا درست اللغه وراح تكمل الجامعه هناك .. بس العكس صعب ..

>> حسب جلستي وسؤالي للدكاتره في كندا >

واي خدمه حااضرين .. والله يكتب لك الخير

Dr.nonna
    MeMo Kanada

وأبدااا لا تصعبون الأمور ككلهاا تساهيل مع التوكل وتوفيق رب العالمين
    7 "
  6. اخــــــــــوي smasm انا بصراحه مابدي التخصص اللي انا فيه..اللي هو ماليه ماسترز..!! لانه مش امتداد لتخصصي وانا بكالوريوس لغه انجليزيه..وكل مااكلم نفسي اغمض عيوني واقول لا لا..(اكره ماليه مره ماحبيتو وانا قرأت عنه كتير مش ميوولي ) يعني قلت بس اروح هناك ادرس اللغه وبعدين..اطلب تحويل..بحالة اذا مارضيو يحوولوني!! ..رح اكنسل وووادرس على حسابي
    ..اللي انا قرأت عننه الصعوبه بالقبولات في كنداااا بالتخصصصات الاداريه واللي طالبتها الوزاره...صحيح الكلام هذا؟؟؟؟
    وبسالك بالله..مـــــافهمت كلامك لما تقول نجيب اي كلام تخصصات ..وقبولات... للملحقيه عشان ينزل راتب وننننكنسل ..؟ مش فاهمه كلامك..!!؟؟مممكن تووضيــــــــــح
    .شكرا كتير على تخفيفك علينا ..انا وميمو كندا..
    الله يسعدك ياااااااااارب امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.