الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفحص الطبي للسفارة الكندية..

استفسار الفحص الطبي للسفارة الكندية..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss Nanooo
    miss Nanooo

مبتعث مجتهد Senior Member

miss Nanooo أستراليا

miss Nanooo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Nanotechnology - Master's , بجامعة معروفة
    • معروفة
    • Nanotechnology - Master's
    • أنثى
    • معروفة, معروفة
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 22nd, 2009, 03:05 PM

مرحبا....
    انا سمعت انه من الضروريات اني اسوي فحص طبي للسفارة الكندية...صح!!
    طيب ألحين أسئلتي هي عشان نوضحها للجميع اللي زيي...
    س/ أين نقوم بهذا الفحص في الوحدة الطبية للسفارة ولا في مراكز وعيادات مخصصة معترف بها من قبلها مثل العيادات الإستشارية والحبيب؟
    س/ ماهي الفحوصات المطلوبة التي تعمل؟ عشان أكون في الصورة وأدري ايش اسوي.
    س/ كم تكلفة هذا الفحص بالتمام والكمال؟
    س/ وهل أنا اللي اقوم بإرسالها للسفارة ولا المركز الطبي هو المسؤول؟ ولو أنا اللي أرسله من أين أرسله وكيف الطريقة وكم يآخذون؟
    س/ ماهي المدة التي أستطيع معرفة النتيجة والطريقة انا اتصل ولا اروح لهم ولا هم يردون علي يعلموني بايميل او مسج؟
    س/ وماهي النتيجة التي تسبب كنسلة للسفرة ولا تستخرج الفيزة بسبب نتيجة الفحص؟ يعني ايش الأمراض والنتايج اللي تمنع استخراج الفيزة وماترضى كندا فيها؟ <<< ههههه وسوست بنفسي..
    شـــــــــاكــــــــــرة لكم أعزائي..أنتظر ردودكم الجميلة
  2. مرحبتين وبخصوص الأسئله الأجابه عليها اجتهاااد مني يعني ما يمنع انك تسئلين غيري او احد يضيف على ردي شي يعرفه انا ما ذكرته
    بسم الله نبدأ
    س/ أين نقوم بهذا الفحص في الوحدة الطبية للسفارة ولا في مراكز وعيادات مخصصة معترف بها من قبلها مثل العيادات الإستشارية والحبيب؟
    اول شي لما تجيك الورقه من السفاره يكون مذكور فيها اماااكن الفحص المخصصه لذلك مثل الحبيب يعني مستشفيات خاصه ..
    س/ ماهي الفحوصات المطلوبة التي تعمل؟ عشان أكون في الصورة وأدري ايش اسوي.
    الفحوصات المطلوبه وهي كالتالي : اولاً فحص دم وثانيا فحص بول (( اكرمك الله ) وثالثا أشعه للصدر ..
    ورابعاً معاينه من قبل الدكتور وهناك يكون بعض الأسئله مثل كم مده الدراسه وكشف بسيط ..
    س/ كم تكلفة هذا الفحص بالتمام والكمال؟
    الفحص يكون قيمته 980 ريال
    س/ وهل أنا اللي اقوم بإرسالها للسفارة ولا المركز الطبي هو المسؤول؟ ولو أنا اللي أرسله من أين أرسله وكيف الطريقة وكم يآخذون؟
    الأرسال يكون من قبل المستشفى عن طريق ارامكس .وهنا يرسلون لك مسج به رقم الأرساليه وتتابعين الأرساليه عن طريق موقع ارامكس..
    س/ ماهي المدة التي أستطيع معرفة النتيجة والطريقة انا اتصل ولا اروح لهم ولا هم يردون علي يعلموني بايميل او مسج؟
    النتيجه بنفس اليوم تقدرين تتأكدين من الدكتور . بسؤال بسيط يعني مثلا (( يا دكتور الفحص يبشر بخير )) زي كذا يعني هع هع
    س/ وماهي النتيجة التي تسبب كنسلة للسفرة ولا تستخرج الفيزة بسبب نتيجة الفحص؟ يعني ايش الأمراض والنتايج اللي تمنع استخراج الفيزة وماترضى كندا فيها؟ <<< ههههه وسوست بنفسي..
    اممم هم بالعربي يفحصون عن الأمراض المعديه وبعدين لو فيك شي المستشفى راح يدق عليك قبل ما ترسل اوراق الفحص على حد علمي ..
    شـــــــــاكــــــــــرة لكم أعزائي..أنتظر ردودكم الجميلة
    لا شكر على واجب وان شاء الله انه ردي يكون وافي و كافي بأذن الكريم
    والعذر والسموحه اذا كان فيه اي تقصير بأي اجابه الأجابات كلها اجتهاد مني وعلى العموم
    لو تفرين المنتدى شوي بتلقين تفصيل دقيق عن الفحوصات بس لفي شوي بالمنتدى
    تحياتي لك
    لا اريد الأ الدعاء لي بالتوفيق
    ودمتم بود
    7 "
  3. Thank You ...
    الله يوفقك يااربي .... والله تسلم على اجاباتك لي .... موفق أخوي ... وعلى الفرفرة والله لفيت بس ماشاء الله كثيييييييييييييييييييييييييييرة المواضيع...وانا من بدري هنا....
    بس أكرر لك شكرا تسلم ايدك اخوي

وهذا مايمنع نشوف أراء ومعلومات إخواني وأخواتي اللي عندهم خلفية عن الموضوع.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.