الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ما هوا الفحص الطبي ......... ادخل هنا وتعرف

تقرير ما هوا الفحص الطبي ......... ادخل هنا وتعرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brhoOome
    brhoOome

مبتعث مستجد Freshman Member

brhoOome كندا

brhoOome , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبه , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • محاسبه
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 23rd, 2009, 04:04 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعاً الفحص هذا شي ضروري ولا لو تحفر ما تجيك الفيزا طبعا انا رحت وفحصت وكنت بصراحه شايل هم الفحص والخوف من هذا الفحص انا قلت الحين ع اللي سمعت انه شي عظيم يعني قلق تدرون عاد وش طلع اوقسم بالله انه ما ياخذ وقت انا اذكر جيت الساعه 2:4 طلعت تقريبا الساعه 3:10 .

الأن تقولون انتو وشو الفحص هذا يعني ندخل وش نسوي بضبط هنا انا بقولكم بحكم تجربتي وعشان افيد الأخوان هنا ...

اول شي ....

تاخذ موعد .

طبعا اللي في الرياض يدق ع سليمان حبيب وياخذ موعد وقيمة الفحص 990 ريال و مستشفى التخصصي بس هذا اللي في الرياض .

جده والله ما اعرف بس في موضوع كتبه مبتعث فيه عن جده ومدعوم بصور .

طبعا الشرقيه الخبر الحفر الخفجي الأحساء الدمام وانت ماشي عندك أسطون طبعا انا فحصت فيه والله جيت ولقيت طلاب في تقريبا 6 وقيمت الفحص 1200 ريال ومن اروع مايكون يعني سهلات ياشبااب .
    ثاني شي :

تروح الأستقبال وتقول انا حاجز في اليوم الفلاني المهم هي تقولك وش اسمك انت بتقول الأسم حقك طبعا انايوم قلت لها اسمي قلت لا والله ما عندك موعد بغيت ادخل عليها واقتلها اقسم بالله قلت شيكي على الأسم بعدها شيكت قالت لا لا موجود حتى كلمت اسفه ماقالت هي وخشتها

ثالث شي :

تدخل على دكتور يقول لك فيك مرض او شي وبيقعد يختم ع اوراقك .

رابع شي :

يقولك الدكتور روح المختبر وبيعطيك ورقه تروح المختبر ويسون لك تحليل دم وترى الأبره ما تعور ولا شي غمض فتح الى وانت خالص بعدها وانتو بكرامه بوول وبس .

خامس شي :

تطلع من هذا المختبر تروح الأشعه المهم بتاخذ اشعه كلها 5 دقايق الى وانت مخلص وبعدها خلاص انت خلاص سويت الفحص شفتو انه سهل ولا ياخذ وقت

طبعا بعدها تدق ع المستشفى وتقول لهم كم رقم الشحنه بعدها بأسبوع وبس هذا كل تجربتي في الفحص طبعا انا فحصت في اسطون وهذا في الخبر

وعقبال الفيزا للأخوان كلهم يارب يسهل الأمور قولو امين
    وانشالله اني وفيت في الشرح

brhoOome
  2. ^^

اختي

كيف تسويين كشف وانتي ما معك قبول لا جامعه ولا معهد ؟!

اصلا كيف قدمتي للفيزا الكندية وانتي ما معك قبول لا جامعه ولا معهد

اختي بعد ما تجيبين قبول معهد اكثر من 6 شهور

او تجيبين قبول جامعه بعد اسبوعيين من ارسال اوراقك للسفارة يرسلونلك الكشف وانتي تسويينه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله اخي برهووم
    والله كنت قلقانة من هذا الفحص
    بس ممكن سؤال
    انا عندي القلب ..يعني الفحص يمشي عادي وإلا في تخطيط للقلب وفحوصات تخصه..؟؟
    والله خايفة انها تتكنسل علي
    انت ردك اخي
    بالوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rogena
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله اخي برهووم
    والله كنت قلقانة من هذا الفحص
    بس ممكن سؤال
    انا عندي القلب ..يعني الفحص يمشي عادي وإلا في تخطيط للقلب وفحوصات تخصه..؟؟
    والله خايفة انها تتكنسل علي
    انت ردك اخي
    بالوفيق
    اختي .... اول شي ماتشوفين شر انشالله بس ترى هم ما يبون الامراض هذي هم قصدهم الامراض المعديه مثل الأيدز وغيره فهمتي علي و اذا دخلتي على الدكتور قولي له انا فيك القلب وترى يمكن ما يعرفون اذا ما قلتي لهم وعلى فكره ما تنرفض الفيزا بسبب هذا الشي ووبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.