الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي أفضل الولآيات الكندية لدراسة الماجستير ...؟؟؟

ماهي أفضل الولآيات الكندية لدراسة الماجستير ...؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية (Rema)
    (Rema)

مبتعث مستجد Freshman Member

(Rema) كندا

(Rema) , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Psychology , بجامعة not yet
    • not yet
    • Psychology
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 24th, 2009, 06:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني و أخواتي الأعزاء حبيت أستفسر وأسئل عن أفضل الولآيات الكندية من ناحية

دراسة المعهد و الماجستير

ياليت اللي يعرف يساعدني ويقولي عن أفضل الولآيات من كل النواحي

ولكم جزيل الشكر بالتوفيق للجميع يارب
  2. انا بحذر فقط ولا مالي علم صراحه .. بس اقول انتبهوا ياحقين الماجستير .. لاتجي الا والقبول بيدك يعني انتي ريما تفكرين باي ولايه
    فيذا ناس يبون اي جامعه تقبلهم بكندا ماستر. .

وعلى سمعه الجامعه اذا تبين القوي .. تورنتو يو اس بي .. الخ .. اما اذا تبين الولايه مريحه ولا ميب مريحه هذي على مزاجك انتي
    تحبين الهدوء تحبين الزحمه .. مايهمك الغلا .. مايهمك البرد , , . . الخ !!

دخلت بلفسفه زياده حبتين .. *_^
    7 "
  3. بصراحة أنا أفكر أروح أوتاوا إذا ربنا كتب لأن الملحقية فيها ويقولون زينة أيش رآيكم فيها من ناحية الدراسة وقوة الجامعة

ومن كل النواحي ياليت تفيدووووني

خوفتني يا AHMos كيف أجيب قبول جامعه من هنا يقولون لازم لمن أروح هناك فترة اللغة أشوف الجامعة
    7 "
  4. ذكرتيني بأحد المدرسين في معهد اللغه .. اذا طلب مننا نو نكتب assay وكل واحد جاب له موضوع علشان يكتب فيه ..قام المدرس ووقف بزاوية الكلاس .. ويقولي روح الزاوية الثانيه الي تقابلة ويرفع يدينه ويقولي ارفع يدينك يا RALPH .. هو ليش يسوي كذا ؟؟؟
    علشان بكل بساطة يقول لنا أنو الموضوع الي طلعنا فيه وقلنا انو نبي نكتب فيه, مررررررررررررررررررررره عام ولو تألف فيه كتب كان ماتكفيه قد ماهي زحمة شغلات فيه .. طيب أنا ليه تفلسفست عليك وقلت هالموقف ؟؟؟؟

علشان ببساطة سؤالك مررررررررررره عام ولو تكتبي فيه صفحات مايكفي ..لسبب بسيط أنو النظر بشكل عام لكنداوكأنها قد البحرين ماينفعك خصوصاً لما تدوري على قبول .. وقبول أيش >> ماجستير ...

وأنا أخوك .. كندا فيها 13 مقاطعه والمأهول منهم حدود 9 مقاطعات .. كل مقاطعة لها جامعاتها المميزة بجنب الإيجابيات والسلبيات في كل وحده منهم .. هذا ااذ تكلمنا عن المدن وغيرو .. بس كيف بيكون وضعك مع القبول ؟؟ ... اول حاجه لازم تعرفيها أنو قبول الماجستير الناس خلته مستحيييل بينما هو ممكن وببعض الأحيان بسهوله .. اعتماداً على >> تخصصك بالبكالريوس .. تخصصك الي راح تدرسيه بالماستر .. معدلك .. خبرتك .. وكثير من الأحيان الحظ .. ياعزيزتي ..فيه طريقه بتريحك لما تبحثي عن الجامعات الي تعطي برامج ماستر لتخصصك الي طالعه عليه .. احصري هالجامعات .. حددي لك خيارات تبدأ بالجامعات الي امكانية القبول فيها أسهل وبرضو في مكان يناسبك .. ابدأي باليحث عن الجامعة والمدينه وياريت تسويلك جدول تحددي فيه خياراتك وتحطي لك المعايير اللي تهمك بالجامعة والمدينه الي طالعه لها .. وبالنهاية حتطلعي بلسته فيها مو أقل من 5 او 6 جامعات وبعدها تبدأي مراسلتهم والبحث أكثر عن فرص القبول فيهم وبرضك معاهد اللغه التابعه لهم ...

بالنهاية .. شغلة أنك تسألي عن أفضل الجامعات والمقاطعات لدراسة الماجستير شويه صعبة تتجاوبي عليها .. وعني انا حخليك توقفي بأخر صالة بيتكم وانا بكون بالزاوية الثاينه وبقولك >> أرفعي يدك يافلانه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.