الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص القبول المشروط

استفسار بخصوص القبول المشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R.S.A
    R.S.A

مبتعث مستجد Freshman Member

R.S.A كندا

R.S.A , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى system science , بجامعة university of Ottawa
    • university of Ottawa
    • system science
    • أنثى
    • Ottawa, Canada, Ontario
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

November 29th, 2009, 02:06 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

عندي استفسار بسيط ..

الحين ومن خلال بحثي بالمنتدى عرفت كيفيه التقديم على معاهد اللغه واحضار القبول من إلى ..

سؤالي .. اقدم على الجامعه من الحين واحضر القبول المشروط علما بان تخصصي ماستر حاسب الي ..

اول احضر قبول معهد اللغه فقط وبعد مااروح لكندا اراسل الجامعه بخصوص القبول المشروط ؟؟

وشكـــرا لكل اعضاء منتدى مبتعث ببساطه انتم رائــــعين
  2. انصحك وبقوووووه انك تبدء بمراسلة الجامعات من الان والافضل انك تحصل على قبول قبل ما تروح كندا علشان ما تشغل بالك وقت دراست اللغه بحكاية قبول الجامعه لانو والله تعيش في قلق وانت في كندا اذا تأخرت ولا جالك قبول فدامك لسا ما رحت اشتغل على موضوع قبول الماستر من الان وسافر بعدها كندا وانت مروووق عندك كل قبولاتك جاهزه
    هذا وسلامتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعنصر
    انصحك وبقوووووه انك تبدء بمراسلة الجامعات من الان والافضل انك تحصل على قبول قبل ما تروح كندا علشان ما تشغل بالك وقت دراست اللغه بحكاية قبول الجامعه لانو والله تعيش في قلق وانت في كندا اذا تأخرت ولا جالك قبول فدامك لسا ما رحت اشتغل على موضوع قبول الماستر من الان وسافر بعدها كندا وانت مروووق عندك كل قبولاتك جاهزه
    هذا وسلامتك

شكرا لك اخي وانشالله اني بسمع بنصيحتك وبحاول اراسل الجامعات من الان
    7 "
  4. يمدينــــا نجيــــب قبـــول في اكثــــر من جامعـــة ووقتهـــا لما اختبـــر التوفـــل والايلتـــس أختــــار ؟؟؟

لأن أخـــاف اجيـــب قبـــول في وحـــدهـ ولمـــا ارووح هنـــاكـ وأقابـــل طالبـــات الدراســـات العليـــا يشجعووووني على جامعـــة ثانيـــة

كيـــف اتصـــرف في دي الحالــــة ؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aanaa12
    طيب حتجيب قبول على اي اساس وانت منت عارف متى تخلص من المعهد وتجيب الدرجة المطلوبة في الايلتس
    يعني ايش حتكتبلهم
    ؟؟؟؟؟؟؟
    اختي انا حراسل الجامعات على اساس ان القبول اللي ابغاه يكون على بدايه السنه الجديده ماهي هذي السنه وبطلب منهم قبول مشروط .. وخلال السنه الجايه انشالله بيمديني اجيب الدرجه المطلوبه باللغه خاصه اني بديت ادرس التوفل وانا هنا يعني ماارح انتظر لما اكون بكندا علشان اخفف الضغط شوي علي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حلاآتي
    يمدينــــا نجيــــب قبـــول في اكثــــر من جامعـــة ووقتهـــا لما اختبـــر التوفـــل والايلتـــس أختــــار ؟؟؟

لأن أخـــاف اجيـــب قبـــول في وحـــدهـ ولمـــا ارووح هنـــاكـ وأقابـــل طالبـــات الدراســـات العليـــا يشجعووووني على جامعـــة ثانيـــة

كيـــف اتصـــرف في دي الحالــــة ؟؟؟؟
    والله انا مثلك اختي .. لكن انا بحاول اجيب قبول الحين علشان اخفف الضغط النفسي اني ماراح انقبل ومن هالكلام وانتي عارفه يكفي الغربه اشيل همها .. ومثل ماقلتي لو قابلت ناس وشجعوني على قبول في جامعه ثانيه بحاول اجيب قبول فيها وان الله وفقني وجبت القبول الثاني اعتذرت للقبول السابق

وبالاخير انا اقول الخيره في الله يختاره ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.