الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة الرجاء المساعده !!!

اسئلة الرجاء المساعده !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i wanna canada
    i wanna canada

مبتعث مستجد Freshman Member

i wanna canada المالديف

i wanna canada , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أرمينيا , مبتعث فى المالديف , تخصصى highschool , بجامعة ------------------
    • ------------------
    • highschool
    • ذكر
    • -----------------, -------------------
    • أرمينيا
    • Nov 2009
    المزيدl

November 29th, 2009, 12:29 PM

السلام عليكم

عندي ثلاث استفسارات :

الأول : أنا براسل معهد لغه انجليزية على حسابي فحاب اعرف ايش هي الاوراق المطلوبة للمراسلة المعهد؟ وهل يفترض ارسال كشف حساب ايضا او كشف الحساب مهم للفيزا فقط ؟ وكم يفترض ان يكون في كشف الحساب؟

الثاني : اذا بغيت اصرف مال في كندا هل اقدر استخدم نفس الحساب اللي فاتحه بالسعودية او لازم افتح حساب بكندا او هناك بنوك متخصصة ؟ ابغى اعرف الطريقة ؟

الثالث:ماهو الكشف الطبي للفيزا ومما يتكون ؟ وكم المدة للحصول على الفيزا هل تأخذ مدة طويلة جدا ؟

تحياتي
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اول شيء اسال الله ان يسهل امورك ويوفقك ويوفقنا ويوفق جمييع المسلمييين قول امييين

انا عندي بعض المعلومات وان شاء الله افيدك فيها (( الملاحظات بانيها نتيجه تجربتي مع مكتب ووش طلب مني ووش ماطلب))

ندخل في الموضوع:

الأول : أنا براسل معهد لغه انجليزية على حسابي فحاب اعرف ايش هي الاوراق المطلوبة للمراسلة المعهد؟

والله ياخوي انا مدري اول شيء انت تبي قبول معهد وجامعه ولا قبول معهد فقط ووش مؤهلك العلمي فراح اقولك المتطلبات الي طلبها مني وانت شووف وقيسها عليك
    اذا كنت تبي قبول معهد وجامعه ((فراح اقول وش طلب مني -انا عندي دبلوم))
    طلب مني صوره من الجواز + شهاده الثنوي مع حسن سيره وسلوك بالانجليزي + شهاده الدبلوم او الترانسكربت ( كشف الدرجات ) بالانجليزي
    اما اذا كنت تبي قبول معهد للغه فقط فماعندي خبره بس اتوقع يبي منك صوره من الجواز + ورقه تعريف بالعمل او الجهه الي انت تشتغل او تدرس فيها

وهل يفترض ارسال كشف حساب ايضا او كشف الحساب مهم للفيزا فقط ؟

كشف الحساب احد متطلبات الفيزا فقط (( انا طلب مني كشف الحساب يوم جيت اقدم على الفيزا هذاك الوقت كان جايني قبول المعهد من فتره))

وكم يفترض ان يكون في كشف الحساب؟

والله مدري كم بالضبط بس يفضل يكون فيه مبلغ كبير ونصحوني بان يكون الحساب ساري (( يعني تجيب كشف حسابك ويكون فيه مبلغ كبير حق ست شهور ويكون خلال هذي الفتره فيه عمليات سحب وايداع مثل دخول راتب او مبالغ ماليه وسحب مبالغ ماليه << افضل تجنبا لحدوث اي مشاكل وخاصه مشكله الهجره
    ويفضل انك ماتحط المبلغ وتجيب كشف الحساب وتسحب المبلغ << يقولون ماتنفع هالحركه

الثاني : اذا بغيت اصرف مال في كندا هل اقدر استخدم نفس الحساب اللي فاتحه بالسعودية او لازم افتح حساب بكندا او هناك بنوك متخصصة ؟ ابغى اعرف الطريقة ؟
    والله ماعندي معلومات كافيه عن هالشيء اتمنى اخواني الاعضاء يفيدونك فيها بس اكيد تفتح حساب هناك افضل خاصه اذا كنت مطول

الثالث:ماهو الكشف الطبي للفيزا ومما يتكون ؟ وكم المدة للحصول على الفيزا هل تأخذ مدة طويلة جدا ؟
    الكشف الطبي من اسهل مايكون والحقيقه كنت خااااايف منه بس طلع اجراء عاادي جدا

الكشف الطبي ياطويل العمر بعد ماتقدم على الفيزا ترسل اوراقك للسافره وبعد كم يوم - المعتاد من يومين الى ثلاثه - ويتم ارسال الكشف الطبي لك تروح للمستشفى (على حسب المنطقه)
    بما اني في الشرقيه فمافي الا مستشفى اسطون
    المهم على حسب منطقتك تروح للمستشفيات (( يعطيك ورقه محدده المستشفيات الي تسوي فيها الفحص الطبي))

تحجزلك موعد وتعطيهم الاوراق المطلوبه يسويلك كشف للاشعه والدم والبول والنتيجه يرسلونها للندن وخلاص
    (( المطلوب منك تسوي الفحص وهم يتكفلون في الباقي )) بعدها تتصل على ىالمستشفى وتتاكد انك سليم ان شاء الله وانهم ارسلو الكشف ... وخلاص

مده الحصول على الفيزا تقريبا من 3 الى 4 اسابيع قابللللللله وبشكل عادي جدا الزياده

انا انصحك اخوي انك ترسلها عن طريق مكتب مثل الفيفا لسبب واحد فقط .. انه عارف الطبخه وراح يشيك على واراقك ويقولك وش المطلوب بالضبط احسن من انك ترسل اشياء خطا وتضطر لانك تستنى ايام او اسابيع عشان يردون عليك يقولون لك انها خطا وترسلها ثاني ... بالعربي تاخذ وقت
    نصيحتي روح لمكتب وخله يساعدك خاصه اذا كنت مستعجل على الفيزا
    وحاول تشغل نفسك باشياء وقت ماتقدم على الفيزا عشان ماتحرق اعصابك لانها من جد تنرفز وتطوول

انا عني الا الان ماجات الفيزا وقدمت عليها من 3 اسابيع وان شاء الله تطلع بسرعه

اتمنى اني افدتك واي مساعده او استفسار انا حاضر

واسف كتبت الموضوع على عجاله
    7 "
  3. سلام
    ريح راسك وشفلك مكتب وأختصر الجهد والوقت
    هذا رقم مكتب أنا طلعت معاه وحطيت رجل على رجل وريحت دماغي حتى عندهم مكتب هنا بكندا ويكملولك كل أمورك لما توصل
    0505540604
    ib.e.s AT hotmail.com
    باي

لساني سليط لحد يزعل
    7 "
  4. لساني بسيط انا اايد رايك وبقوووه خاصه اذا كان المكتب مختص بهالامور

لانه وبكل صراحه يريحك ويكون عنده خبره فماتكون في اخطاء كثيره في المراسله وبالتالي ماراح تخسر وقت كثير خاصه لاكنت مستعجل على القبول
    7 "
  5. مشكور mr.7mody وما قصرت , وعندي استفسار عن الحساب يعني انا لو بغيت ادفع للمعهد من كندا كيف اقدر اصرف من حسابي لو كنت فاتحه بالسعودية ؟؟
    والسؤال الثاني يعني اذا اخذت نتيجة الكشف هل آخذه للمكتب علشان يرسلة للسفارة ولا كيف الطريقة ؟؟ وهل السفارة هي اللي ترد وتتواصل مع المكتب وتخبره بمستشفيات الفحص ؟؟
    لساني سليط , شكرا وماقصرت , عندي استفسار يعني المكتب حتى يهتم بالفيزا ؟؟ وكم اسعاره؟؟

شاكر لكم
    7 "
  6. حياك اخوي باي وقت

والله بالنسبه للحساب والدفع مدري كيف لاني الا االان مارح (( ان شاء الله في الطريق)) بس اغلب الشباب يفتحون حساب في كندا هذي احسن طريقه

\\والسؤال الثاني يعني اذا اخذت نتيجة الكشف هل آخذه للمكتب علشان يرسلة للسفارة ولا كيف الطريقة ؟؟ وهل السفارة هي اللي ترد وتتواصل مع المكتب وتخبره بمستشفيات الفحص ؟؟\\

لا انت ماتاخذ النتيجه المستشفى يرسلها على طوول ويعطيك وصل فيه الريفرنس نمبر الي هو تقدر تتواصل فيه وترسله للسفاره -انت بس تشيك مع المستشفى وهل ارسلو اوراقك ولا لا-

اما بالنسبه للمستشفيات فهي معروفه والسفاره ترسلك ورقه الكشف مع ورقه يكون فيها الاماكن المحدده الي تقدر تسوي فيها الكشف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.