الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أمريكا أو كندا ,, أدارة اعمال أو حاسب آلي << محتار بينهن ((أرجو التفاعل))

مساعدة أمريكا أو كندا ,, أدارة اعمال أو حاسب آلي << محتار بينهن ((أرجو التفاعل))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أفضل دوله لدراسة الماجستير(حاسب آلي او ادرة اعمال) في نظرك

المصوتون
2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • كندا

0 0%
  • أمريكا

2 100.00%
  1. الصورة الرمزية فهد البجيدي
    فهد البجيدي

مبتعث مستجد Freshman Member

فهد البجيدي الولايات المتحدة الأمريكية

فهد البجيدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer , بجامعة الى الان ماجاني قبول
    • الى الان ماجاني قبول
    • computer
    • ذكر
    • cincinnati, ohio
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 3rd, 2009, 07:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وكل عام وانتمبخير وعساكم من عواده

ارجو جميع المبتعثين والليموجودين بامريكا او كندا او اللي عندهم معلومات يساعدوني
    انا قدمت على البعثة والحمد لله جاني قبول ماستر بدوله كندا وتخصص حاسبآلي
    فانا الآن والله محتار بين كندا وامريكا في ناس واجدنصحوني بامريكا من ناحية سهولة دراسة الماجستير فيها وانها اقوىشهادة
    أما بالنسبة لكندا انا اخترتها وصراحه ماعندي معلوماتوقتها في بعض الشباب قالوا لي صعب تجيب قبول ماستر فيها

دعواتكم ليبالتوفيق
  2. أنا كمان مقبول بكندا ماستر حاسب الي وخااايف كثير من القبول الجامعي .الصراحة نسمع كثير يقولون امريكا افضل وكثير يقولون كندا افضل الصرااحة دااااخ رااسي لدرجة ما ادري وش اسوي لكن على العموم الله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fido Dido
    منجد والله إذ جاتك أمريكا لا تستشير أنا أدرس لغه في كندا بس أول فرصه بعد اللغه بروح أمريكا

مسكور اخوي على مشاركتك بس اذا ممكن خدمة كلمني عن كندا !!! ليش تبي تحول لامريكا
    في شي مااعجبك فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.