الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مناخ عاااااااااجل

مناخ عاااااااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجغرافي
    الجغرافي

مبتعث جديد New Member

الجغرافي السعودية

الجغرافي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى المناخ , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • المناخ
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 10th, 2009, 03:34 AM

السلام عليكم
    يشباب ابغا اكمل ماجستير ودكتوراه في الجغرافيا تخصص (المناخ)ونصحوني بجامعة مكجيل لاكن هل تعرفون احد يقدر يساعدني في استفساراتي هل يقبلون وعندهم هذا التخصص ولا.

هل الجامة هذي تشترط في القبول لغة مشروطة ولازم اكون مجتاز التوفل قبل ونا عرفت ان عندهم معهد تابع للجامعة هاذي .

تحياتي لكم
  2. أظن في ميكغيل عندهم قسم Geography ...بس ممكن تراسل القسم أو تكلمهم علشان تستفسر أكثر
    و أفضل أول شوف الموقع على الإنترنت و شوف متطلبات القسم وهذا الlink
    Department of Geography ~ McGill University ~ Graduate Program
    هنا تلاقي المتطلبات لمرحلة الماجستير في هذا القسم

good luck
    7 "
  3. الأخ العزيز

كتبت رد وش طوله وطاااااااااااااااار

بس عالعموم متطلبات الماستر كالتالي :

اللغه : 550 او 86 بالتوفل والايلتس 6.5 جدا معقول وكويس

الابلكيشن : عدد 2 الاول للقسم والثاني للجامعه .........لابد من تسليم الثنين كي يتم النظر لطلبك

اوقات التقديم : هالبرنامج مافيه الا وقت واحد فقط اللي هو الخريف واخر وقت يكون للتقديم في 30 ابريل

الضمان الماالي : تقديم الضمان المالي الموجود معك من جهة ابتعاثك .

معلومات الأتصال :
    Graduate Program Contact Information

Phone Number: (514) 398-4111
    Fax Number: (514) 398-7437
    Email
    Mailing Address:

Department of Geography
    Burnside Hall
    805 Sherbrooke Street West, Room 705
    Montreal, QC H3A 2K6
    Canada

دعواتك أخي
    7 "
  4. وانا معاك يالجغرافي ابي قبول وعجزت اعبي الابليكيشن مع اني قووود بالانجلش وبقى لي كم يوم واخذ التوفل بس احس انه حوسه ما اعرف بالتسجيل والاستمارات حتى لو انه بالعربي ياليت لو احد يساعدنا ؟؟؟

وانا بعد جغرافيه * ــ * بس انا نظم معلومات جغرافيه.... اش تبي بالمناخ ماصار له مستقبل ؟؟؟؟ >>> مالك دخل ....ههههههه
    7 "
  5. اهلا اخوي ،،

موضوع القبول المشروط يعتمد من قسم لاخر ،، وتقدر تستفسر ،، يعني ارسل ايميل لقسم الجرادويت لتخصصك ،، وراح يعطوك الجواب الاكيد ،،

لانه بكندا يعتمد من جامعة لجامعه ،، وفيه جامعات من تخصص لآخر ،،

بس كمعلومة ،، اطلعت على الويب سايت ،، والماستر عندهم نوعين ،، تحت الساسينس (العلوم) وتحت الارت (الاداب) ،،

اممم ،، ترا فيه برامج كثيرة بالجغرافيا ،، اطلع على الرابط التالي :
    http://coursecalendar.mcgill.ca/gps2...tml/wwhelp.htm

على العموم ،،
    دحينا لازم تكتب ايميل ،، وترسله لـ (شيل المسافة بين الات) grad @ geog.mcgill.ca وتقدر تستعين بالصيغة التالية :

Dear Sir:
    My name is (your name) . I am International student from Saudi Arabia. I had my B.Sc degree in (your field) from (your university) at (Name of city), Saudi Arabia with GPA (your GPA) out of 5 .
    I was awarded a scholarship from the Ministry of Higher Education in Saudi Arabia to commit my Master's Degree in Geography for any spicalizate that I preffer. This scholarship covers all tuition as well as my every day expenses. I would like to know whether you offer a conditional acceptance or not in this field?
    Along with my transcript and CV, I have attached a brief description of my field of interest which you may find useful.
    Looking forward to hear from you.
    Best Regards

اسمك
    اسمك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.