الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزت اطفالي؟؟؟

فيزت اطفالي؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bright moon
    bright moon

مبتعث مجتهد Senior Member

bright moon كندا

bright moon , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Accounting , بجامعة BROCK UNIVERSITY
    • BROCK UNIVERSITY
    • Accounting
    • أنثى
    • St.catharines, Ontario
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 12th, 2009, 02:43 PM

انا مبتعثة للمرحلة الخامسة وارسلي مكتب تجسير انو وصل قبولي اللغه وبعد بكرا راح استلمه
    والان اجهز لامور الفيزا
    بالنسبة لزوجي راح نراجع الوزارة عشان يعطونا ضمان مالي ويقدر يجيب قبول لغة ويطلع فيزة طالب
    المشكلة بناتي صغار 4سنوات ونصف وسنتين
    كيف تكون فيزتهم؟؟ سائح؟؟
    لانو اذا فيزتهم سائح بيكون مدتها 6شهور وراح نضطر نرجع نجددها

2. الأخوات الكريمات ..
    بالنسبة للأطفال والمرافقين فالفيزا حتكون فيزا سائح ..
    لكن عند دخول الأراضي الكندية حيعطوا المبتعث (الطالب) تصريح دراسة على حسب مدة القبول وبالنسبة للمرافقين حيعطوهم تصريح زيارة وبنفس مدة تصريح الطالب لأنهم في هذه الحالة يعتبروا مرافقين له أو لها ..
    أتمنى أكون أفدتكم ..
    وبالتوفيق ..

أخوكم
    عمدة أدمنتون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright moon
    انا مبتعثة للمرحلة الخامسة وارسلي مكتب تجسير انو وصل قبولي اللغه وبعد بكرا راح استلمه
    والان اجهز لامور الفيزا
    بالنسبة لزوجي راح نراجع الوزارة عشان يعطونا ضمان مالي ويقدر يجيب قبول لغة ويطلع فيزة طالب
    المشكلة بناتي صغار 4سنوات ونصف وسنتين
    كيف تكون فيزتهم؟؟ سائح؟؟
    لانو اذا فيزتهم سائح بيكون مدتها 6شهور وراح نضطر نرجع نجددها

يعطيك العافيه أختي .. الموضوع سهل جداً ..كل الي تقدري تسويه انك تسوي ابلكيشن واحد لكم كلكم .. على انو المقدم الأساس للأبلكيشن انتي .. وزوجك وبنتينك بيكونو مرافقين لك .. وقتها بتطلع لكم ككم فيز لنفس المده والفرق بيكون انهم visitor وانتي student .. وبالنسبة لأبو العيال حتى لو اخذ الحين فيزة طالب فإبمكانه انو يغير وضعه اذا دخل كندا .. وعلشان ممكن ان اموركم تتعقد في انكم تحصلو على ضمن مالي له من الوزارة علشان تجيبي له قبول ومن ثم يقدم على فيزا طالب .. بدل هالطريق هالطويل انا اقول حتى لو طلع وياك الحين بفيزة زياره يقدر يدرس ومايهم ..واذا راح هناك زي ماقلت لك يغير وضعه ويجيب له على الراحه قبول معهد ويغير وضعه من زائر الى طالب ..

ياريت تدخلي على موقع السفارة بالرياض وحملي الملف الكامل الي فيه كل كل كل النماذج الخاصة بالفيزا وتفاصيل التقديم والرسوم ووووو .. من طقطق لسلام عليكو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.