الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يفتح عليكم بخصوص كندا

ساعدوني الله يفتح عليكم بخصوص كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطره
    قطره

مبتعث مجتهد Senior Member

قطره كندا

قطره , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • حاسب
    • أنثى
    • تورنتو, السعودية
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

December 12th, 2009, 03:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السؤال الاول

انا راح اروح لكندا بعد الملتقى باذن الله،، وناويه ارجع على شهر 7 ضروري جدا لمده اسبوعين
    هل بامكني طلب اسبوعين اجازه من المعهد؟؟؟؟ وهل دخول وخروجي من كندا سهل اي مافي تعقيدات مثل امريكا
    الله يفرج همومكم ساعدوني للاشخاص الي في كندا لهم سنين او يعرفوا انظمة الملحقيه

السؤال الثاني

كم قيمة تذكرة كندا الى السعوديه ذهاب وعوده؟؟؟ بالريال السعودي فضلا لاامرا
    وهل اذا انا كنت في كندا وحجزت قبل بثلاث شهور هل بامكاني اخذ تخفيض من قيمه التذكره لان في بريطانيا والدول الاوربيه كذا؟؟؟؟

الله ييسر على كل من ساعدني
    وبالتوفيق للجميع
  2. ياليت تحددين اختي متى انتي جايه بأي شهر
    على العموم المعهد يقدر يعطيك اجازة بعد 3 شهور من دراستك
    اما عن دخول كندا بالعكس مره سهلين مو زي امريكا ابدا
    اما قيمة التذكرة بالريال السعودي بحدود 6000 ريال ذهاب واياب ولو حجزتي قبل اكيد فيه تخفيض
    انا حصلت تذكرة قبل فتره بحوالي 800 دولار بس ذهاب واياب بس حجزتها قبل سفري بثلاث شهور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسوول
    ياليت تحددين اختي متى انتي جايه بأي شهر
    على العموم المعهد يقدر يعطيك اجازة بعد 3 شهور من دراستك
    اما عن دخول كندا بالعكس مره سهلين مو زي امريكا ابدا
    اما قيمة التذكرة بالريال السعودي بحدود 6000 ريال ذهاب واياب ولو حجزتي قبل اكيد فيه تخفيض
    انا حصلت تذكرة قبل فتره بحوالي 800 دولار بس ذهاب واياب بس حجزتها قبل سفري بثلاث شهور
    الله يفرج همك تقريبا في شهر 7 ميلادي جولاي
    تقريبا كم يعطيني اجازه ؟؟؟ كم يوم او كم اسبوع
    لوسمحت 800 دولار كم بالسعودي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطره
    الله يفرج همك تقريبا في شهر 7 ميلادي جولاي
    تقريبا كم يعطيني اجازه ؟؟؟ كم يوم او كم اسبوع
    لوسمحت 800 دولار كم بالسعودي

800 دولار ذهاب وعوده >>>متأكد هذي تذاكر طيران ؟؟؟؟ أخاف إنك طالع من فانكوفر لاتورنتو

عموما وانا اخوك .. الإجازات تختلف من معهد للثاني .. شيكي بموقع المعهد على الCalender تبعهم وشوفي بالتفصيل تواريخ بداية ونهاية كل سيشن .. وبعدها قرري .. بالنسبة للخطوط والحجوزات وخصوصا انك تدوري على الرخيص فيه حاجه مهمه لازم تنتبهي لها وهي انو قيمة التذاكر عادة تكون غير قابلة للأسترجاع > non refundable .. او تكون الرسوم لتغيير الموعد عاليه شوي

فخليكي خذره من هالنقطه .. من ارخص شركات الطيران الي تعاملت معهم هي الخطوط البريطانية .. ولما تعملي الحجز من السعودية بيكون ارخص لك بشي بسيط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر الاحساء
    السلام عليكم

800 يعني حوالي 2900 ريال واو
    على اي خطوط هاذي

www.intlacademic.com

هاذا الارابط راح يفيدك بعد
    اوهاذا رقمهم

0533555201
    الاكاديمي الدولي

جزاك الله خير بس انا باقي ماعرف المعهد وماادري فين حطوني ابغى معلومات عامه عن الاجازات للمعاهد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِaBdUlRaOoF
    800 دولار ذهاب وعوده >>>متأكد هذي تذاكر طيران ؟؟؟؟ أخاف إنك طالع من فانكوفر لاتورنتو

عموما وانا اخوك .. الإجازات تختلف من معهد للثاني .. شيكي بموقع المعهد على الCalender تبعهم وشوفي بالتفصيل تواريخ بداية ونهاية كل سيشن .. وبعدها قرري .. بالنسبة للخطوط والحجوزات وخصوصا انك تدوري على الرخيص فيه حاجه مهمه لازم تنتبهي لها وهي انو قيمة التذاكر عادة تكون غير قابلة للأسترجاع > non refundable .. او تكون الرسوم لتغيير الموعد عاليه شوي

فخليكي خذره من هالنقطه .. من ارخص شركات الطيران الي تعاملت معهم هي الخطوط البريطانية .. ولما تعملي الحجز من السعودية بيكون ارخص لك بشي بسيط
    اشكرك اخوي
    يعني انتى تقصد ان هذا السعر مستحيل؟ لانه اذا حجزت بدري راح يكون في تخفيض
    ويعني انا مااقدر احدد رجعتي الا اذا رحت هناك وشفت مواعيد المعهد الي راح يحطوني فيه؟
    والخطوط البريطانيه انا عندي حد في بريطانيا اخليه يحجز لي من كندا الى السعوديه او انا اقدر من هنا احجز؟
    7 "
  7. والخطوط البريطانيه انا عندي حد في بريطانيا اخليه يحجز لي من كندا الى السعوديه او انا اقدر من هنا احجز؟

أختي من هنا عادي مو لازم من هناك انا لقيت على البريطانية على الويب سايت بتاريخ 6/1/2010 الرياض لندن ترونتو بــ 3018 ريال ذهاب فقط وحجزت على نفس الرحلة بس من مكتب بــ 3130 ريال

وبالتوفيق
    7 "
  8. السلام عليكم
    خذي تذكرتك من الأن ذهاب وعوده يعني حددي موعد العوده عندما تحجزي
    قيمة التذكرة على الخطوط السعودية 3600 ريال
    خط السير جدة لندن على السعودية
    لندن تورنتو على الكندية
    مكتب العطار للسياحة هو الوكيل
    ملاحظة/ خلي فترة الأنتظار بمطار لندن حوالي 3 ساعات عشان لاتفوتك الرحلة في حالة وجود تأخير من جده
    وشكرآ
    7 "
  9. SAR 5,029.00
    المغادره15 ديسمبر, 2009, 08:55 AM

King Khaled Intl, Riyadh, Saudi Arabiaشركة الطيرانBritish Airways
    BA 262 - BA 99
    الوصول15 ديسمبر, 2009, 07:35 PM

Pearson Intl, Toronto, Canada مده ساعات (0) دقائق الدرجهEconomy Classتوقف1 توقفالمغادره28 فبراير, 2010, 09:05 PM
    Pearson Intl, Toronto, Canadaشركة الطيرانBritish Airways
    BA 98 - BA 263
    الوصول02 مارس, 2010, 04:00 AM +2 ايام
    King Khaled Intl, Riyadh, Saudi Arabia مدهساعات (0) دقائق الدرجهEconomy Classتوقف1 توقف
    ---------------------------------------------------------------
    اجمالي السعر مع الضرايب - بدون رسوم خدمات SAR 5,029.00
    المغادره15 ديسمبر, 2009, 08:55 AM
    King Khaled Intl, Riyadh, Saudi Arabiaشركة الطيرانBritish Airways
    BA 262 - BA 99
    الوصول15 ديسمبر, 2009, 07:35 PM
    Pearson Intl, Toronto, Canada مده ساعات (0) دقائق الدرجهEconomy Classتوقف1 توقفالمغادره01 مارس, 2010, 09:05 PM
    Pearson Intl, Toronto, Canadaشركة الطيرانBritish Airways
    BA 98 - BA 263
    الوصول03 مارس, 2010, 04:35 AM +2 ايام
    King Khaled Intl, Riyadh, Saudi Arabia مدهساعات (0) دقائق الدرجهEconomy Classتوقف1 توقف

بنسبه لتذاكر موضح السعر و اسم شركة الطيران و الوقت

اسعار التذاكر من تاريخ اليوم الى و العوده شهر سبعه من السنه الجديده

لا تعتمد على الاسعار ممكن تتغير

افضل شيء انك تبحث في موقع يبحث بجميع شركات الطيران

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.