الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب معهد ILAC بفانكوفر

طلاب معهد ILAC بفانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية joore
    joore

مبتعث جديد New Member

joore كندا

joore , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Masters of Law , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • Masters of Law
    • أنثى
    • فانكوفر, B.C
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 13th, 2009, 01:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير..
    بصراحة سؤالي موجة للطلاب والطالبات اللي يدرسوا في هادا المعهد وللي راح يدرس إن شاء الله..
    *بخصوص بدء الدراسة في هادا المعهد متى تبدأ؟؟
    *سمعة المعهد؟هل هو ممتاز في الدراسة ؟أم الأفضل معهد تابع للجامعة؟؟
    *هل فيه سكن وحضانة قريبة من هادا المعهد؟؟

وسلامتكم...الله يسعدكم ردوا على الموضوع بسررررعة..
    وشكرا لكم..
  2. المعهد فاشل من ناحية وكويس من ناحية ثانية
    يعني ثلا المعهد كويس لو انت بتدرس لغة انقليزي عادية يعني ماراح تدخل جامعة ولا شي لاانة ما عندهم شي اسمة لغة اكاديمية يعلموك بس الغة العادية لغة الشارع
    وثاني شي المعهد نضامة ترفيهي بحتتتتتتتتتتت وبعض المدرسين مش ولا بد بعضهم ما يعرفون يشرحون لاانهم مدرسين جدد وبعدهم والله كويسين وفية مدرسين قليلين ادب يعني اغلب الوقت واثناء الشرح يسخدمون الباد لنقوج يعني ما فية احترم للطلبة الا قدامهم وطبعا العالم ساكتة وعادي عندهم
    من ناحية ثانية المعهد في اشوي نضام وفية حرية للطالب انة ينتقل من فصل الى فصل ومن مدرس الة مدرس
    يعين لو ما اعجبك شرح ها المدرس في ها الفصل غير للفصل الثاني مع المدرس الثاني
    عندهم مستوياتكثيرة وكل مستوى مدتة شهرين وفي ها الشهرين 4 امتحانات لو ترسب في الامتحان راح يخلونك تجلس 4 اسابيع يعني شهر 3 في نفس المستوى المعهد كبير 3 مباني وعدة طوابق وطبعا الا يتكلم عربي ولا لغى غير الانقليزي يدفع 5 دولار ولاغياب
    عندهم رحلات ونشاطات كل يوم وكل اسوبع المدير حق ها المعهد مرة طيب وحبوب ومرة خدوم وما يفرق بين مدرس ولا طالب
    عندهم مكتب ضغنون حق الهوم ستي وهوم شيرن عندهم كورسات واجد يعني مو بس الا نقليزي عندهم ايلتس وتوفل وبزنزس وبرنامج كامبرج وعندهم انتر شب الا هو عمل مع دراسة

تراني تعبت وانا اكتب اتمنى اني وفيت واي سؤال حاضرين
    بس من وجهت نضري المعهد مقرف بس على شان ما اضلن المعهد قلت لك كل شي با التفصيل بس انا ما عجبني وببببببببببببس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joore
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير..
    بصراحة سؤالي موجة للطلاب والطالبات اللي يدرسوا في هادا المعهد وللي راح يدرس إن شاء الله..
    *بخصوص بدء الدراسة في هادا المعهد متى تبدأ؟؟
    *سمعة المعهد؟هل هو ممتاز في الدراسة ؟أم الأفضل معهد تابع للجامعة؟؟
    *هل فيه سكن وحضانة قريبة من هادا المعهد؟؟

وسلامتكم...الله يسعدكم ردوا على الموضوع بسررررعة..
    وشكرا لكم..
    مرحبا اخوي
    بالنسبة لهذا المعهد فأنا انصحك اذا تريد ان تكمل دراستك بعد المعهد بكالوريوس او ماجستير فأنا انصحك بالبعد عن هذا المعهد لانه معهد تجاري يعني بيعلمك لغة عاميه اذا كنت بتشتغل بفندق او مطار وهكذا
    اما اذا كنت ترغب بإكمال دراستك فأنصحك بأي معهد يكون تابع للجامعة لأنه سوف يعدك للدراسة الاكاديمية
    والخيااااااااااااار لك
    7 "
  4. طب والي درسوا فيه وخلصوا ماينفع

انا درست فيه صيفي اخذت بمستويين بشهرين لان نفس التيتشر حقي كان يرفعني

بس مثل ماقالوا هو حق صيف ونااسه ترفيه لغه عاميه مش اكاديمك ابدا وماتوقع يفيدك بالجامعه ولا حتى بالتحضير لاختبارات اللغه

بس هو في كلاسات انت تاخذها انت تحددها ممكن تحدد لكلاسات بلقرمر او الرايتنق بحيث تقويهم بس انا ماجربتهم جربت لبرونسييشن ولسبيكنق وكانوا حلووين بس مثل ماقالوا الاخوان مش اكااديمك ابدا بضيع فتره اللغه على الفاضي
    7 "
  5. عن نفسي اشوفو ممتاز و استفدت منو كثير
    هوا يبغالو احد فاهم ايش الكلاسات المناسبة الي ياخدها و اي مدرسين يدرس معاهم
    و كل واحد و طريقتو في التعليم !
    لكن عن نفسي دايمن بانصح اصحابي يجو عليه و يروحو عند اساتذة معينيين عشان يستفيدو
    و بالتوفيق
    7 "
  6. اختى الفاضله

انا درست فيه لمده 5 شهور ومثل ما افادوك الاخوان هو تجاااااري يعني حق لغه عاميه فقط

انا انصحك تاخذين فيه لمده لاتزيد عن 2شهرين فقط

وبصراحه فيه كلاس التوفل جدا جدا جدا قوي

وغير كذا عااااااااااااادي يدرسونك قرمل واسبيك فقط

مافيه استماع( لسنق) ريدنق ( قراءه) مثل معاهد الاكاديميه

والى يمدحه هو اصلا لغته الانجليزيه كويسه او قويه

فلا يغتاروك بهذا الكلام

والله على ما اقول شهيد

اختى جوري
    من ناحيه الحاضنه لا والله مافي حاضنه قريبه
    اذا احتجتي حاضنه بامكاني افيدك

لانى اعرف معهد جدا جدا جدا قوى بهذا الشي ولايختلفون عليه اثنين

وهو LANGARA COLLEGE

لان المعهد يقع في وسط ( الداون تاون) المدينه

وبالتوفيق

اخوك فالله
    ابو سعيد
    ممرض مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.