الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي نصيحتكم تكفوون

مساعدة ابي نصيحتكم تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مالي غيري
    مالي غيري

مبتعث جديد New Member

مالي غيري كندا

مالي غيري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • يآلبيه يآكندآ, فآنكوفر
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 13th, 2009, 10:14 AM

السلام عليكم

مسآكم / صبآحكم

عسل يآلبى قلوبكم

أنا محتار في أمر وأبي منكم النصيحة تكفون لئني والله متردد كثير وصار كل همي وتفكيري في هالشي فقلت مالي إلا أخوآني في منتدى مبتعث إن شاء الله بيفيدوني ومآرآح يقصرون معي بشي وانا ماراح أقصر معهم بشي

يقول شيخ الإسلام ابن تيمية :

" ما ندم من استخار الخالق ، وشاور المخلوقين وثبت في أمره "

لبى خشومكم والله << لاتفلها توك جديد

أنا مؤظف في شركة قوية طبعاً بالثانوي وخذت معها كم دوره تمشي أموري والحـين صرت سكرتير وراتبي الحمد لله حلو مره ومنتسب في جامعة الملك عبدالعزيز بجده طبعا اول سنه لي الحـين

وأنا جالس ذآك اليوم وإلا ينط على المدير ويقول ليه ماتروح تدرس برا على حساب الشركة لمده 4 شهور عرض مغري صراحه <<<

المهم انا مادبر إي شي في اللغه بصراحه قلتله 4 شهور احس ماتكفيني خاصه إني دخلت معهد في الرياض ولا استفدت منه إي شي

قلت له بطلع ادرس لكن إذا اعجبني الوضع وييسر الله أموري وقدرت أحول على الابتعاث ماراح ارجع طبعا المدير يقدرني الحمد لله قال خلاص إللي تشوفه يعني إذا قبلوني استغني عن الؤظيفه

احترت الحـين بين إني اجلس بؤظيفتي واكمل دراسه هنا أو اطلع لكندا وادرس 4 شهور واحول على الابتعاث
    فأبي نصيحتكم بين هالأمرين الله ييسر أموركم يآرب وأبي نصيحتكم من الناس إللي صاير لها مثلي ومحتاره في أمرها الله لايهينكم يآرب

أخوكم / مآآلي غـيري
  2. حيااك الله اخووي الغالي

والله يوفقناا جمييع ان شاء الله

اخووي الدراسه افضل بكثير من الوظيفه

انت استخير وصل ركعتين وشووف الخيره وين ...

بس الدراسه اكيييد افضل من الوظيفه لانهاا علم والعلم لايغااارن بشي مهما كااااان

انت اطلع ادرس وضبط اموورك وخلك على الوظيفه اربع شهوووور وان شاء الله انهم يضموونك بالبعثه وتيسر امووورك عغب ..
    7 "
  3. كيف تضمن الإلتحاق بالبعثة

هذا السؤال المهم

اطلع أدرس الأربعة شهور وحاول تنضم للبعثة خلال الأربعة أشهر

إذا صار وانضميت حلو كثير كمل واسحب على الشركة

إذا ما قدرت يكون على الأقل استفدت من اللغة واستفدت انك محافظ على وظيفتك وعلى انتسابك في الملك عبدالعزيز

طبعا الدراسة في الخارج للغة أفضل منها داخل المملكة لعوامل كثيرة مساعدة

ولا تقارن دراستك بالرياض مثلها في كندا أو غيرها

واستخير ربي والله يوفقك
    7 "
  4. يعطيك العافيه أخوي المايسترو

هاذا إللي كنت بسويه بطلع أربع شهور وأعرف واحد في الملحقيه يقول أقل إن شاء الله وأمورك تصير تمام

ماقصرت ياغالي كفيت ووفيت انا كان كل خوفي عشان الوظيفه لئن أهلي يقلون إذا رحت ورجعت ماراح تحصل وظيفه بالسهوله مع إن الدراسه والشهاده برا على قولتك مافيها مقارنه بشهاده هنا ومع ذلك لابد من المرمطه شوي بالوظيفه ..
    7 "
  5. إذا عجبك الوضع وحبيت تكمل دراسة
    لا تطلع من وظيفتك أخذ لك إجازة بدون راتب
    ما تدري يمكن ما تزبط معاك شغلة الإلحاق بالبعثة
    أنا أعرف أشخاص قالوا بتمشي الأمور وما مشت ... وبعضهم إلى الحين ثلاث سنوات على حسابهم
    7 "
  6. بقولك رائي لأني حسيت فيك (مايحس بنار الا واطيها) وانا ترى وضعي أصعب منك

أنا مخلصة جامعة وموظفة جديدة براتب ممتاز لكن فكرت مع نفسي وقلت لمتى راح اظل على وضعي ليش
    ما افكر بالأفضل خصوصا ان الزمن الجاي زمن شهادة ويدوب تنفعك مع احترامي لمستواك مهما كان راح يجي يوم
    ويفضلوا جامعي او صاحب شهادة اعلى منك ويعطوه المكان فكر فيها والي رزقك اول مرة يرزقك تاني مرة
    هذي كلمة قلي ياها مدير شئون الموظفين عندي..
    طبعا ما نستغني عن الاستخارة... الله يوفق الجميع....
    7 "
  7. إذا عجبك الوضع وحبيت تكمل دراسة

لا تطلع من وظيفتك أخذ لك إجازة بدون راتب
    ما تدري يمكن ما تزبط معاك شغلة الإلحاق بالبعثة

أنا أعرف أشخاص قالوا بتمشي الأمور وما مشت ... وبعضهم إلى الحين ثلاث سنوات على حسابهم

صدقت أخوي خاصه إن الدوام الفتره إللي راح يعطوني ادرس فيها قليله إللي إذا طلبت بدون راتب على قولتك يمكن اكمل السنه واشوف مشكور أخوي مآآقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.