الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التعويضات .. بالملحقيه الكنديه < استفسار

استفسار التعويضات .. بالملحقيه الكنديه < استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMos
    AHMos

مبتعث جديد New Member

AHMos الولايات المتحدة الأمريكية

AHMos , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ليش , بجامعة lindenwood
    • lindenwood
    • ليش
    • ذكر
    • حول سانت لويس, ميزوري اتوقع
    • الأرجنتين
    • Nov 2009
    المزيدl

December 13th, 2009, 11:18 AM

السلام عليكم . .

انا بحثت وبحثت بقوقل وشفت كلام على التعويضات بس بعضه غير كافيه على الكلام لان به نقص
    كانوا يبحثون عن التعويض فقط ! وبه واحد تكلم بنفس النقطه اللي جايه وقفل الموضوع . .
    فارجيا منكم التكرم بالرد او بانشاء موضوع خاص بالتعويضات بادق التفاصيل ويكون مثبت

سؤال رقم واحد هو التعويضات بفتره اللغه ان درست شهرين على حسابي وتم التحقاي بالبعثه بالشهر الثالث وانا مازلت على حسابي لاني دفعتها مقدما 3 شهور علما بان المعهد نظامه كل شهر مستوى ..
    المهم البعض قال بان عندما تطلب تعويض ( ستتدخل في مده اللغه الخاصه التي هي سنه ومع التمديد 6 اشهر ) والبعض يقول هي تتدخل ضمن الفتره ولو لم تتطلب تعويض .. < وانا ارى بان الراي الاخير هو الصواب لان بوابه المبتعثين محددين فتره نهايه البعثه !! من الان بعد اربع سنين < استغرب ! حتى اربع سنين
    فاعطونا رايكم ياهل العلم او يالمجريبن وياليت يحط متى وقت تجربته يعني قبل سنتين . . او هالعام .. الخ

السؤال رقم 2 .. هل يعوضونك عن تذكره السفر ؟! <؟ وانت ملتحق
  2. السلام عليكم
    بالنسبة للتعويض للي درستة على حسابك الشهرين الملحقية تعوضك فيهم والثلاثة شهور اللي انت دافعها مقدما للمعهد تقدر تسترجعها منهم , اللي يقول ان الملحقية تخصم التعويض من مدة ابتعاثك
    انا اتحده لاني شخصيا كنت مقدم طلب تعويض و تم تعويضي وكنت خايف من انهم يخصمونها من مدة اللغة لكني سألت المشرف علي بالملحقية و جاوبني ( هالكلام غير صحيح 100% )

7 "
  3. مبلغ التعويض ينزل في حسابك بعد اسبوعين في يوم الجمعه بالضبط , يعني لو تقدم اليوم طلب التعويض ينزل لك المبلغ الجمعه مو الجاية اللي بعدها راح يكون المبلغ عندك وتقدر تتاكد منهم , طبعا كلامي كله عن سابق خبرة وتجربة مع الملحقية و من تجارب الشباب
    7 "
  4. عزوز .. مشكور . .
    يعني مده الابتعاث ما تتغير وتبدا من التحقاقك مباشره .. فاذا كنت دافع والتحقت يعوضونك . .
    يعني اي شي قبل الالتحقاق طبيعي ان مايعد من الفتره.. لانهم مايدرون عنك ..
    الله يوفقك ..
    وان كان عندك جواب للسؤال الثاني حقت تذكره السفر ..
    وبه سؤال اخر < ماينعطى وجهه
    بخصوص ( الضريبه ) < هل نحتفظ بالفواتير مثل مايقولون بعض الشباب علشان اذا رجعنا قدامنا واسترجعنا دراهم الضريبه < ولا للسياح فقط

الله يوفقك دنيا واخره . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.