الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نوفــا سكوشيا

نوفــا سكوشيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تايهه دلوني
    تايهه دلوني

مبتعث مستجد Freshman Member

تايهه دلوني كندا

تايهه دلوني , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى محـاسبة , بجامعة .... ^_^ ....
    • .... ^_^ ....
    • محـاسبة
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • Dec 2009
    المزيدl

December 13th, 2009, 10:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النك واضح من عنوانه

انا يا اعضاء ابشركم وصلني قبول في مقاطعة نوفا سكوشيا مدينة ولف فيلا
    معهد اوبن اكاديا

اللي عنده معلومات لا يبخل علي انا وكثير معي يجهلون هالمدينه واخص اقرب مدينه لها هاليفاكس

وشكرا ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XxملاكxX
    هههههههههههههه
    حلوة
    البنت عاجبها المكان وانت داخل عرض

طيب قول لنا كيف نغير المعهد ؟؟؟
    كيف تغير معهدك في خمس خطوات اكثرالكتب مبيعا في شرق زامبيا )
    1- تأكدو أن الوزارة ماحتجبر احد على القبول الي جابولو وانكم حتتسلمو الضمان المالي
    2-اذا اوكي, خذ ضمانك المالي الخاص بأغراض التسجيل من الوزارة
    3- حدد المعهد المناسب لك وتاريخ بداية الدراسة والبرنامج المناسب وعبي الابلكيشن (تراسل رسميا) مع المعهد .. طبعا حيكون ضمانك المالي وصورة جوازك هم اهم مستندين تحتاجو خصوصا وحسب مابحثت عنو انو بعضهم يطلب الضمان مباشرة لما تعبي الأبلكيشن
    4- بيوصلك قبول لغه في ظرف ايام ..واطلب منهم انهم يرسلوه لك على الإيميل تلافيا لاي مشكل في ارسالة بالبريد
    5- قدم على الفيزا بقبولك الجديد وصلى الله وبارك .. بعدها قرار ابتعاث وامر اركاب وصياح بالبيت وسفر

طبعا داخل هالخمس خطوات تفاصيل زحمة يفترض انكم عارفينها مسبقا.. واالي خلاني اتكلم عن تغير المعهد هو الشغل اعشوائي الي زي الزفت من الوزارة انها ترمي الطلاب في اماكن ومعاهد من الواضح جداً انهم ماراعو فيها مصلحة الطالب .. وكان المهم عندهم يوزعوكم بمدن مختلفه ..

لايظن الواحد منكم أنو بمجرد أنو طالع كندا فمعناتو أنو ضعو بيكون اوكي ... ولاأحد يطلع لي فيها ويقول انا حدرس بأي مكان لأني مو طالع العب ((( طالع ادرس ))) .. على راسيي هالكلمتين بس الشغله ماهي بهالبساطة خصوصا لما يتعلق الوضع برضو بطلاب الماستر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.