الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Trent University :: Peterborough تكفون أي واحد في هذي الجامعة يدخل ...

Trent University :: Peterborough تكفون أي واحد في هذي الجامعة يدخل ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حاير 2009
    حاير 2009

مبتعث مجتهد Senior Member

حاير 2009 كندا

حاير 2009 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Account , بجامعة Trent University
    • Trent University
    • Account
    • ذكر
    • Peterborough, Oshawa, Ontario, Canada
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

December 14th, 2009, 12:47 AM

Trent University :: Peterborough

تكفون أي واحد موجود في نفس المدينة في جامعة ترينت أنه يساعدني أنا بجي بعد 21 يوم وما دبرت السكن برووح في فندق وبعدين أبغى أدور هوم ستي وطبعا لغتي زيرو ميح أبغى أي واحد في المدينة يساعدني تكفون والله بتنكب لو ما في أحد يساعدني

2. هلا اخوي حاير لو اني في كندا كان ساعدتك على عيني وراسي بس
    للاسف انا بالرياض توني ما بعد مشيت وانا بعد بنفس جامعة ترنت في اشاوا وانتظر الفيزة

انت رايح على حسابك ولا مبتعث على الوزارة؟

والله يسهل اموورك وانشالله الشباب ما يقصروون معك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طيف
    هلا اخوي حاير لو اني في كندا كان ساعدتك على عيني وراسي بس
    للاسف انا بالرياض توني ما بعد مشيت وانا بعد بنفس جامعة ترنت في اشاوا وانتظر الفيزة

انت رايح على حسابك ولا مبتعث على الوزارة؟

والله يسهل اموورك وانشالله الشباب ما يقصروون معك
    أكيد بأوشاو حق المكتب اللي بجدة قلي المدينة Peterborough أبو طيف متأكد
    ويسير أذا ربك يسرها وطلعت أضبطلك كل شي انشاء الله

10/1/2010 موعد الدراسة
    7 "
  4. هلا اخوي انا متاكد انها مدينة اشاوا بس اتوقع انه مدينة Peterborough تابعة لمدينة اشاوا

وانت ما دخلت على موقعهم في النت Trent University :: Peterborough, Oshawa, Ontario, Canada :: Learning To Make A World of Difference

وانا سويت بحث في القوقل طلع لي هالجملة Trent University :: Peterborough, Oshawa, Ontario, Canada ...

ودخلت على الرابط طلعت نفس جامعة ترنت اللي تقصده انت يعني اشاوا و Peterborough اللي تقصدها واحده

وتصدق موعد دراستي بنفس التاريخ بس احتمال كبير يصير تاجيل للموعد لاني توني مقدم على الفيزة امس

وانت خلاص فيزت والا توك انت مبتعث والا خاص

وهذ بعض المعلوومات عن اشاوا

أوشاوا-كندا
    تقع مدينة أوشاوا في اقليم أونتاريو بكندا ويبلغ عدد سكانها 139,051 نسمة
    بقيت أوشاوا مدينة آمنة، ذات سكان ودودين ومحبين للبيئة وذلك على الرغم من التطور الصناعي السريع والنمو السكاني المديني الذي يضمن مستوى معيشة عالي بشكل متواصل.
    في هذه المدينة المكونة من جوار يحلو السكن معه بكلفة سكن منخفضة نسبيا حيث يستمتع القاطنون بمجال واسع من الأنشطة الترفيهية وبجميع مزايا المدن الكبرى التي تقدمها تورنتو. كواحدة من أكبر مراكز تصنيع الآليات في كندا، فإن العاملين في أوشاوا لديهم المهارة المناسبة لمجال المعامل مهما كانت الصناعة.

مزاياها
    تبعد عن مدينة تورنتو عاصمة اقليم أونتاريو وأكبر مدنه عشرين دقيقة فقط.
    شبكات نقل متطوره جدا: ميناء بحري،امكانية شحن بالقطارات،مطار محلي.
    المركز الرئيسي في كندا لشركة جنرال موتورز.
    والله يوفقك يارب واذا تبي شي ارسلي

واي استفسار انا حاضر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طيف
    هلا اخوي انا متاكد انها مدينة اشاوا بس اتوقع انه مدينة Peterborough تابعة لمدينة اشاوا

وانت ما دخلت على موقعهم في النت Trent University :: Peterborough, Oshawa, Ontario, Canada :: Learning To Make A World of Difference

وانا سويت بحث في القوقل طلع لي هالجملة Trent University :: Peterborough, Oshawa, Ontario, Canada ...

ودخلت على الرابط طلعت نفس جامعة ترنت اللي تقصده انت يعني اشاوا و Peterborough اللي تقصدها واحده

وتصدق موعد دراستي بنفس التاريخ بس احتمال كبير يصير تاجيل للموعد لاني توني مقدم على الفيزة امس

الله يعينك انشاء الله وتوصل فيزتك بسرعة

وانت خلاص فيزت والا توك انت مبتعث والا خاص

الفيزا وصلت من شهر ، مبتعث
    وهذ بعض المعلوومات عن اشاوا

أوشاوا-كندا
    تقع مدينة أوشاوا في اقليم أونتاريو بكندا ويبلغ عدد سكانها 139,051 نسمة
    بقيت أوشاوا مدينة آمنة، ذات سكان ودودين ومحبين للبيئة وذلك على الرغم من التطور الصناعي السريع والنمو السكاني المديني الذي يضمن مستوى معيشة عالي بشكل متواصل.
    في هذه المدينة المكونة من جوار يحلو السكن معه بكلفة سكن منخفضة نسبيا حيث يستمتع القاطنون بمجال واسع من الأنشطة الترفيهية وبجميع مزايا المدن الكبرى التي تقدمها تورنتو. كواحدة من أكبر مراكز تصنيع الآليات في كندا، فإن العاملين في أوشاوا لديهم المهارة المناسبة لمجال المعامل مهما كانت الصناعة.

مزاياها
    تبعد عن مدينة تورنتو عاصمة اقليم أونتاريو وأكبر مدنه عشرين دقيقة فقط.
    شبكات نقل متطوره جدا: ميناء بحري،امكانية شحن بالقطارات،مطار محلي.
    المركز الرئيسي في كندا لشركة جنرال موتورز.
    والله يوفقك يارب واذا تبي شي ارسلي

واي استفسار انا حاضر
    مشكور وما قصرت انشاء تخلص أمورك كاملة وبسرعة بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طيف
    انت قبل الدراسة بكم يوم بتمشي؟ ووش سويت مع السكن انت اللي حجزت ولا المكتب

أنا كنت ناوي أمشي 5/1/210 لكن علشان السكن ما حصلت للأن حضطر أستنى لإنتهاء اجازات الكريسمس وشوف السكن وبروح ع 16/1/2010 لأنه المعهد معطيني أخر موعد للحضور تاريخ 22/1/2010
    بالنسبة للسكن عن طريق مكتب عندنا بجدة IGEC هو اللي جبلي القبول + الفيزا

ووش تخصصك ؟
    انا بكالريوس محاسبة
    نفس تخصصك بكالوريوس محاسبة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طيف
    االله يوفق ويسر اموورك

انا اليووم جاني خطاب الكشف الطبي وبكرة برروح المستشفى الحبيب بسوي الكشف انت كم خذا معك من الوقت الكشف وجاك
    من يوم وصل لندن 35 يوم بالضبط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.