الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي نصيحكتم ومساعدتكم بجد انا ضايعه ومحتاره

ابي نصيحكتم ومساعدتكم بجد انا ضايعه ومحتاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khobar212
    khobar212

مبتعث جديد New Member

khobar212 كندا

khobar212 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى S , بجامعة M
    • M
    • S
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 14th, 2009, 12:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>
    <o></o>
    انا اقبلوني في معهد تابع لجامعه ساسكاتشوان وبصراحه انا محتاره وضايعه لان فيه كثير يقولون ان الدراسه في معهد تابع للجامعه مره صعب خاصه للي لغتهم الانجليزية صفر مثلي طبعاويقولون ان مو كل المعاهد اللي تابعه للجامعه تكون كويسه وتأسس صح ويقولون الافضل اني ادرس بمعهد خاصه(سياحي) 6 شهور الاولى بعدين ادخل معهد تابع للجامعه .
    بلييييز ابي نصيحتكم انتم دارسين بكندا وعندكم اكيد خلفيه بلييييييييز ساعدوني بجد اناااا ضايعه ومحتاره كثيييير<o></o>
    وياليت اذا فيه احد يدرس بجامعه ساسكاتشوان اوعنده خلفيه عن المعهد التابع لها هل هو حلوووو ولا لا
  2. شوفي .. هناااااااك اضعف معهد احسسسن من اقوى ممعااهدنا بالف مرررره

واذا قالوو لك صعبه ومدري ايييييش .. اكيد صعبه لان مافي شي اسمه سهل ..

بس مو ذيك الصعووبه ..

انا الحين حاطيني معهد تبع الجامعه وانتظر رحلتي بعد اسبوعين لاني حمد لله خلصت اوراقي ..

وخليك على معهدك احسسن لك ومع الايييام راح تمشي لغتك مستحيل احد طلع من بطن امه عارف كل شي

يعني لو دخلتي معهد ثاني ما راح يركبون اللغه برااسسك على طوول

ترآآهم مثل بعض المعاااهد .

واستخيري الله في كل شي قبل كل شي
    7 "
  3. وعليكم السلام،،

أول شي ياوخيتي انا مابعد سافرت للحـين ولا أعرف شي مثلك <<< طيب وش خلاك ترد سماجه يعني

ثاني شي خويي بكندا يدرس بمعهد سياحي على قولتك يقول انصحك إذا جيت ابعد عنها ورح لمعاهد الجامعات أفضل بكثير صح إنها صعبه بس بتستفيد أكثر من إللي أخذته أنا
    بعدين إللي سمعته إن معاهد الجامعات مايقبلون إللي مستواه ضعيف مره والله العالم

بس انتي لاتستعجلين لئن احس بعد انا معهد الجامعه دايم يكون أفضل والله يوفقك يآرب ويكتب لك كل خير ..
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة بنظري انا أقولك أدخلي معهد تجاري لمدة 3 أشهر أو أكثر حسب ماتشوفي مستواك مبدئياً ..

وحاولي قد ماتقدري تستفيدي من المعهد وتحاولي تتكلمي سواء بالمعهد أو خارج المعهد وتطوري من لغتك ..

وبعدها دايركت أتجهي الى معهد الجامعة اللي جاء لك قبول منه ..

دعواتك لي ..
    7 "
  5. أختي بالعكس ... المعهد التابع للجامعة تأسسك تأسيس صح خصوصا ان لغتك صفر

ففي معهد لجامعة تتعلمين اساسيات الكتابة والاستماع ..

ودراسة اللغة مافي شيء اسمه سهل .. دراسة اللغة صعبة ولكن شدي حيلك وانا معهدي تابع للجامعة

وكان قبولي في معهد تجاري ولغتي مرة ميح ..فقد ضاع علي شهر ونص وانا ادرس في المعهذ التجاري

ونقلت الى المعهد التابع للجامعة واحسست بالفرق كبير جدا وتأسست صح أكثر ..

انتي محظوظة اختي .. والله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khobar212
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,fficeffice" /><O></O>

<O></O>
    انا اقبلوني في معهد تابع لجامعه ساسكاتشوان وبصراحه انا محتاره وضايعه لان فيه كثير يقولون ان الدراسه في معهد تابع للجامعه مره صعب خاصه للي لغتهم الانجليزية صفر مثلي طبعاويقولون ان مو كل المعاهد اللي تابعه للجامعه تكون كويسه وتأسس صح ويقولون الافضل اني ادرس بمعهد خاصه(سياحي) 6 شهور الاولى بعدين ادخل معهد تابع للجامعه .
    بلييييز ابي نصيحتكم انتم دارسين بكندا وعندكم اكيد خلفيه بلييييييييز ساعدوني بجد اناااا ضايعه ومحتاره كثيييير<O></O>
    وياليت اذا فيه احد يدرس بجامعه ساسكاتشوان اوعنده خلفيه عن المعهد التابع لها هل هو حلوووو ولا لا
    أفهم ياربي .. مين هم الي يقولون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على كل الكلام والمواضيع من كتابة اعضاء لهم خبره .. تجي وتقولي يقولون ؟؟؟

خلي يقولون وفكرة الدراسة بالـ (( السياحي )) >> عجبني السياحي .. على جنب واطلعي ادرسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.