الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امتداد تخصص البكالوريوس حقك غير الماستر؟؟؟ ادخل هنا

امتداد تخصص البكالوريوس حقك غير الماستر؟؟؟ ادخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Shosho
    Miss Shosho

مبتعث مستجد Freshman Member

Miss Shosho كندا

Miss Shosho , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى English , بجامعة Don't know yet
    • Don't know yet
    • English
    • أنثى
    • Canada, Toronto
    • كندا
    • Nov 2009
    المزيدl

December 14th, 2009, 03:29 PM

السلام عليكم

في البدايه اتمنى للجميع التوفيق والتساهيل من رب العالمين

لو سمحتوا اللي عنده معلومات عن افضل الجامعات لتخصص التسويق في كندا للماستر يتفضل ويشاركنا رأيه

انا الصراحه ابي اسجل في جامعات ومحتارة ... وعندي استفسار عن شي ثاني.. هل يتطلب قبول التسويق امتحانات معينه غير اللغه .. مثل الجيمات ؟ .. واذا كان امتداد تخصصي البكالوريوس غير التسويق يأثر سلبا؟
    انا درست انجليزي والمواد اللي درستها ادب ولغويات .. حتى توصياتي متعلقه بهالامور
    كيف اقدم اوراقي على التخصص المختلف هذا؟؟؟

افكر في التقديم عليه .. وتغييره الى لغويات او ادب بعد سمستر من الدراسه
    اعتقد انه راح يكون اسهل وافضل لي.. لكن مادري اذا الوزاره توافق على هالشي والا لا
    ياليت اللي عنده رأي يقول لي ايش الحل الأصح ؟؟

وشكرا لكم .. أرجو ان تعم الفائدة
  2. اللغة والأدب الإنجليزي ليس من التخصصات المتاحة

بالنسبة لاختبار الجيمات فتوجد بعض الجامعات لا تشترط هذا الاختبار

هذا يعتمد على الجامعة والتخصص حسب ما وجدت في مواقعهم

فالجامعة قد تشترطه في تخصص إداري معين وتتجاوز عنه في تخصص إداري آخر

وللأخ البسيوني موضوع بقائمة الجامعات التي لا تتطلب جيمات

بالتوفيق
    7 "
  3. أختي انا نفس مشكلتك
    انا باتشلر انقلش لكن انا مشكلتي اكبر منك لاني مقدمة ماستر محاااااااااااااااسبة

لكن وش نسوي التخصصات اللي حاطتها الوزارة طب هندسة وتخصصات علمية وادارية
    حنا مالنا نصيب ومضطرين نختار تخصص ماله علاقة بالباتشلر
    الله يسهل امورنا بس
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختي مس شوشو
    انا مثلك تخصصي انجليزي واخترت تسويق
    بس الحمد الله في جامعات تقبلنا من غير جميات
    شوفي هذا الرابط في الجامعات الغير مطالبة باختبار الجيمات
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread32700.html

اما عن تغيير التخصص انا مثلك ابغى اغير تخصصي
    وما ادري اش الحل عشان نغير
    واتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  5. مشكورين على المرور. ..
    دخلت على هذا الرابط ياروجينا .. والصراحة ضاق صدري اكثر ..
    بس اللي الله كاتبه بيصير..... انا اعرف ناس غيروا للغويات علشان كذا عندي امل .. والصراحة قدمت على ادب ولغه واذا طلع قبولي بعرضة على الملحقية ... لاني ابدا ما قدر ادرس تسوق احس حلمي كله بينهدم بشي انا مو حابته
    يارب الله يوفقنا ويسهل علينا

مشكورين خواتي على المرور وبالتوفيق!
    7 "
  6. وانا نفس الحال قلت لازم اضم صوتي لصوتكم تخصصي بكالوريوس لغه انجليزيه وماقدر اكمل بالتخصصات الاداريه اللي حددتها الوزاره..ولازم احول عن نفسي يعني (حاولت مع نفسي بس مره مايجي انه ادرس ماليه او تسويق)!!..معناه عشان ننتظر الرد تبع التحويل ...>>>>> الخطاب الغرض من الدراسه..لازم مانكتبه من الأن ونصبر عليه... حتى نستقر على التخصص..
    الله المستعان
    7 "
  7. يارب الله يساعدنا... انا اقترح اننا نتواصل بالخطوات اللي نعملها ونشوف اي احد يحتاج مساعده قبل مايخلص الوقت
    لانه كل جامعه لها وقت معين deadline يتسكر فيه باب التقديم..
    وغالبا يكون في Januaray يعني لازم نشتغل من الحين
    انا قدمت على جامعه ويسترن اونتاريو قسم انجليزي. وامس كنت بقدم على التسويق في جامعة بروك بس بعض الجامعات مثل هالجامعه يطلب عنوانك في كندا ! كيف وحنا للحين في السعوديه ولا نعرف وين بنسكن اصلا ..
    والشي الثاني بعض الجامعات تطلب تعبئة نموذج التوصيات الخاص بالجامعة نفسه وارساله بالبريد !

يعني يابنات السالفة الصراحة طويلة ومادري كيف بنجيب قبول اكاديمي, الوزاره يقولون اذا انتهت مدة الدراسه في المعهد والمبتعث ماجاب قبول اكاديمي, تلغى بعثته ويرجع بيتهم !
    لازم نتصرف من الحين , اذا تسكر باب التفديم بتصير مشكله
    وهذا غير الفيزا اللي تاخذ شهر والا شهرين .. يعني انا للحين ماقدمت على الفيزا لاني مااستلمت قبولي في المعهد .. واذا قدمت في هالشهر اخذها في فبراير لو كنت محظوظة
    اللي عندها رأي يسهل هالمواضيع, بليز شاركونا

شكرا على المرور جميعا!
    7 "
  8. انا مثلكم تخصصي علم اجتماع وقبولي مبدئيا تسويق طبعا هذا اذا خلصت اللغه ان شاءلله

بس والله اني اشوفه زين خصوصا اني سألت كثير عنه بما ان قسمي علم اجتماع فيه تواصل كثير بينهم

اما انتم والله بعيد شوي بس لاتقولون شي الحين لحد ماتخلصون اللغه على خير ولاتشغلون انفسكم من الحين

خل ربي يمشيها وافعلو اللي بجهدكم لاتعتبون على انفسكم وتلهون عن اخذ اللغه بقبول الماستر خلوها في وقتها

مووووفقات ياحبيباتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.