الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معي في نفس المعهد او عندة معلومة تفيدني

مين معي في نفس المعهد او عندة معلومة تفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المايسترووو
    المايسترووو

مبتعث مستجد Freshman Member

المايسترووو الولايات المتحدة الأمريكية

المايسترووو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Comuter Science , بجامعة U.C.R
    • U.C.R
    • Comuter Science
    • ذكر
    • River Side, C.A
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 14th, 2009, 03:34 PM

ولاية هاليفاكس اسم المعهدecsl الي عندة اي معلومة عن المعهد وهل تابع لجامعة او تجاري وكيفية السكن والتنقل بين المعهد والسكن وكيفية استجواب اهل المنطقة للطلاب وتعاملهم معنا

هل معي احد واستطيع التراسل معه
    الاميل .\sslabel@hotmail
  2. السلام عليكم
    معهد East Coast School of Languages من المعاهد القوية في هاليفاكس
    طلابه دايما مشغولين بالواجبات ،، لكن ما تخرج من المعهد إلا و انت مؤهل تماما للجامعة ،،
    من مميزات المعهد أنك ممكن تدخل للجامعة بدون إختبار التوفل لكن طبعا فيه درجات محددة لازم ما تنزل عنها علشان تستفيد من هالميزة ،،
    المعهد معتمد عند الجامعات التالية :
    Dalhousie University
    University of King's College
    Mount Saint Vincent University
    Nova Scotia College of Art & Design University
    Saint Mary's University
    بالنسبة للسكن يوجد لدى المعهد نظام homestay لكن ما عندي أي خلفية عنه ،،
    نصيحة لا تغير المعهد لأنه جدا رااائع ،، أنا راسلتهم أبغى قبول عندهم قالو مافي مكان ،،
    عندي استفسار كيف جبت القبول في هالمعهد بنفسك أو عن طريق مكتب؟ وش اسم هالمكتب؟
    7 "
  3. اولا الف مبروك لك القبول في المعهد وعقبال قبول الجامعه
    .
    بالنسبه للمعهد انا سألت قبلك والشباب ما قصرو لأنه برضو جاني قبول في نفس المعهد.

المعهد حسب كلام الشباب بطل بمعنى الكلمه يعني يخرجك لغه صح بس مشكلته انه كرف على قولهم بس ذي مو مشكله مادام انه بيأسسك صح.

وهو ثلاث مستويات كل مستوى ثلاث اشهر ويسون اختبارات مو كل اسبوع زي المعاهد الثانيه لا كل شهر يعني الله يعينك
    بس انا سألت اكثر من واحد قالولي المعهد هاذا لا تحاول تغيره مررررره لأنه افضل معهد في هاليفاكس.

وزي ما قالو لك الشباب في جامعات تقدر تنضم لها بعد ما تعدي اللغه(طبعا يقلون حسب التخصص عشان كذا شوف التخصص ومتطلباته)
    الجامعات هي : جامعة ماونت سانت فينسنت وجامعة دالهاوسي وجامعة إن إس سي إيه دي.

اخوي انصحك اذا حصلت تخصصك في اي من الجامعات الي متعامل معها المعهد توكل على الله وروح المعهد لا يغرك في ناس تقلك المدينه كئيبه وممله لاكن ترى حنى رايحين ندرس مو رايحين نفل ملحقين على الفله.

على فكره انا جالس ادور لي قبول في معهد ثاني!!!!!
    تدري ليه لأنه ما حصلت التخصص الي ابي اكمل فيه ( في الجامعه طبعا)

لاكن اذا ماحصلت القبول الي في بالي فيكون لي الشرف انا ندرس مع بعض في نفس المعهد.

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.