الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء دخول طلاب الماستر بالأداره الماليه

الرجاء دخول طلاب الماستر بالأداره الماليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصقر الأخضر
    الصقر الأخضر

مبتعث جديد New Member

الصقر الأخضر كندا

الصقر الأخضر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إداره ماليه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • إداره ماليه
    • ذكر
    • السعوديه, هاليفاكس
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 15th, 2009, 11:23 AM

السلام عليكم
    أخواني أبغى منكم نصيحه اللي قدمت على جامعه بس قالت لي يا أننا راح نرفضك أو راح نقبلك بس بشرط أنك تدرس في المعهد التابع لجامعتنا ولازم تجيب بالتوفل أعلى من 500 وبعدها نقبلك وقال لي الممثل للجامعه أن عندخم برنامجين لطلاب الماستر المالي أما master of Financial والثاني MBA

الأول :master of Financial
    هو برنامج مكثف 9ساعات باليوم أو بالأسبوع والله ما أتذكر كلامه بس مده سنه بس يقول هالبرنامج ما يقبل بالحياة الأجتماعيه يعني مافيه سهرات ولا طلعات من الأصدقاء بعد الجامعه وأتوقع ما ينفع لأي واح منتزوج أو يفكر يجيب المدام بعدين ويقول تطلع محلل مالي بحت ومجالات العمل مطلوبه فيه بقوه بالسعوديه وخلال الدراسه فيه أختبار معتمد عالمي لمجال الماليه شهاده محلل المالي على كلام الدكتور أنه يعرف واحد هنا سعودي معه هالشهاده ويستلم ما بين 30 أو 40 ألف

الثاني:MBA
    هو طبعاً معروف للجميع بس متطلب فيه خبره في مجال العمل إلا بأستثناءات وكمان أختبار GAMT وهو عموماًتأخذ بسنتين وزيه زي دراسة الجامعه
    بس فيه عندي سؤال هل كل الجامعات تطلب في mba خبره في مجال العمل؟؟؟؟؟لا تنسوا الرد

طبعاً الجامعه هي جامعة سانت ميري saint marys in Halifax
    موقعها www.smu.ca

ومن هنا ياشباب وبنات الماليه أبغى منكم النصيحه وأبغى تنورون بصيرتي أي البرنامجين أفضل والله أنا الحين محتار ياليت تردون علي
    س/ لو أنت مكاني وش راح تختار وليه؟؟؟؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.