الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استطلاع عن ارائكم فى القبولات التى احضرتها المكاتب هل هي فى مستوى تطلعاتكم

استطلاع عن ارائكم فى القبولات التى احضرتها المكاتب هل هي فى مستوى تطلعاتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل القبولات التى احضرتها المكاتب فى مستوى تطلعاتكم ؟

المصوتون
33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم كانت فى مستوى رغبتى

7 21.21%
  • لا لم تكن كذلك

14 42.42%
  • لم يصلنى قبول

4 12.12%
  • مخيبة للأمال بشدة

8 24.24%
  1. الصورة الرمزية JIjJjJI
    JIjJjJI

مبتعث مجتهد Senior Member

JIjJjJI كندا

JIjJjJI , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاليا لغة انجليزيه , بجامعة بروك
    • بروك
    • حاليا لغة انجليزيه
    • ذكر
    • سانت كاثرينز, انتاريو
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 15th, 2009, 02:54 PM

السلام عليكم

كما يعلم الجميع فالوزارة كلفت مكاتب لاحضار قبولات سواء لمعاهد او جامعات

فالسؤال هل كانت هذه القبولات التى احضرتها المكاتب هل هي فى مستوى تطلعاتكم او لا

شارك معنا فى الاستطلاع

وللجميع التحية
  2. مسائكم دافئ ..

بالنسبة لي وبعد السؤال اتضح لي أن المعهد بمستوى غير جيد إلى جانب كثرة العرب فيه واعتماد اللغة فيه على الطالب يعني اجتهادك بالدرجة الأولى الذي يحدد فيها تقدمك أما كمستوى المعلمين فهو دون الوسط..!

و رغم أني أمقت اسلوب نقل الخبرات السيئة من حولي واسقاطها لي إلى أن المعهد الجيد بمقاييس متعارف عليها يحدد لك مستواه وبالتالي قد يؤثر سلبا بشكل أو بآخر عليك خاصة وأنت طالب لغة تؤهلك لدخول جامعة كندية
    ..!

سوف اسعى على تتغير المعهد وإن لم أستطيع فسأعمل جاهدة على تغير صورة المعهد في ذهني وسأعمل بها..
    ولكل مجتهد نصيب بإذن الله

الله يوفق الجميع ..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JIjJjJI
    السلام عليكم

كما يعلم الجميع فالوزارة كلفت مكاتب لاحضار قبولات سواء لمعاهد او جامعات

فالسؤال هل كانت هذه القبولات التى احضرتها المكاتب هل هي فى مستوى تطلعاتكم او لا

شارك معنا فى الاستطلاع

وللجميع التحية

طيب انا السؤال اللي اسئله هل انت رحت وشفت المعهد وطرحت هالسؤال ؟؟

كيف تبون تحكمون على المعاهد وانتو لسا مارحتو ولا شفتوها هذا اولا
    ثانيا الغشيم اللي يقول الطالب يعتمد على نفسه بالدراسه ميه بالميه غشيم لان مع احترامي الشديد لارائكم المتعجله لكن اللغه وتعلمها تعتمد على الطالب يعني بالمنطق انت بتروح معهد تقعد على كرسي ويشبكون مخك بالكمبيتور ويصبون فيه اللغه !! طبيعي لازم تعتمد على نفسك بتعلمها ..

مثال بس بسيط .. عزيزي قارئ الموضوع وكاتبه انت كنت بمدرسة وصف اللغه الانجليزية كنت تتعلم معاك اكثر من 15 طالب وكلكم تسمعون لنفس المدرس وتتعلمون من نفس الكتاب ولكن بنهايه السنة في الناجح وفيه الراسب ..

يااخوان هذي قدرات وانت تسخرونها سواء بمعهد تجاري ولا جامعي

اتمنى ان اللي بيحط استطلاع يكون ذو فائده ولا يكون له معنى ومايكون فقد لاحباط العالم وتكسير عزوم الطلاب ..

انا اقول وقفو استطلاعاتكم واتهاماتكم وهجومكم على الوزارة والتفتو للجانب الايجابي اللي هو انكم جتكم الفرصه للابتعاث واعملو على تقوية لغتكم بالوقت الحالي ..

وشكرا لسعه صدوركم لقراءة ردي للنهايه ..
    7 "
  4. بالنسبة للمعهد :_ لا لم تكن كما أريد .. ولكن الحمد لله أنا راضية بقبولي .. بالإضافة تم توفير قبول مرافقي ( كنت شايلة هم ) بالرغم من أن المعهد تجاري ولكن لماذا نعترض على شيء لم نجربه من قبل ... ! ( عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة )
    وإذا ما عجبني إن شاء الله أغيره يعني عندنا فرصة الحمد لله .
    وبالنسبة لمكتب قبولي...( تجسير ) ... فهو مكتب ممتاز بمعنى الكلمة ، راقي في التعامل مع الطلبة ، سريع الرد على الاستفسارات ، لم أجد منهم إلا كل خير .
    تشكراتي & بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. بالنسبة لي وبعد السؤال اتضح لي أن المعهد بمستوى غير جيد إلى جانب كثرة العرب فيه واعتماد اللغة فيه على الطالب يعني اجتهادك بالدرجة الأولى
    أكيد اعتماد اللغة على الطالب,, وش تبيهم يعني يدقونكم أبر لغة في العضل!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.