الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلتني رسالة بخصوص قبول المعهد

وصلتني رسالة بخصوص قبول المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ice Tea
    Ice Tea

مبتعث جديد New Member

Ice Tea كندا

Ice Tea , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى english , بجامعة College
    • College
    • english
    • أنثى
    • saudi, makkah
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 15th, 2009, 05:21 PM

مرحبا

وصلتني رسالة من مكتب تجسير تقول: نبارك لكم حصولكم على قبول في كندا سيتم لاحقا تحديد المكان والزمان لاستلام القبولات, ونعتذر لن نتمكن الان عن الاجابة عن اسم المعهد والمدينة لحين استلام القبولات.

السؤال: لماذا لا يتم اخبارنا عن مكان المعهد و المدينة؟ عشان نعرف رأسنا من رجلنا ونعرف الجامعات الموجودة بالمدينة؟؟؟

ثانياً: هل هناك موقع لمكتب التجسير أو موقع لنتمكن من الاتصال بهم؟

شاكرة لكم تعاونكم
  2. مرحببا اختي
    فيه موقع لهم tajseerksa.com وفي الموقع بتلقين (اتصل بنا) وتحتها ارقامهم ..
    انا اتصلت على واحد من الارقام واستفسرت .. (رقم جوال)
    قالت لي المسئولة انهم بسوون اجتماع في كل منطقه .. الوسطى الشرقية والغربيه.. عشان يسلمون القبول .. وراح يطلبون مننا نروح الوزاره في الرياض نجيب ورقه نطلع منها الفيزا . اعتقد انها الضمان المالي والله أعلم.. الله يعين
    المهم انتي ادخلي الموقع وبتلقين كل شي
    بالتوفيق
    7 "
  3. لاحظي انه قال في الرساله نعتذر عن الاجابه عن اسم المعهد والمكان وكذا لحين استلام القبولات

لانه لو عرفتي اسم المعهد او الجامعه اللي تم قبولك فيه ماراح تكونين بحاجه للمكتب وبالتالي ماراح تدفعين له بقية المبلغ

فهم يحتفظون باسم المعهد والجامعه لين يسلمونك القبول وتدفعين لهم بقية المبلغ

يعني مثلا لو رحنا مكتب عشان نجيب قبول من جامعه وقلنا مثلا بياخذ عمولة الف ريال

500 قبل و500 بعد ما يجيب لنا القبول

ونفرض انه عطانا اسم الجامعه اللي انقبلنا فيها واحنا ما اعطيناه باقي المبلغ

بمجرد اننا عرفنا اسم الجامعه اللي انقبلنا فيها نقدر نوصلها بسهوله وناخذ منها القبول

وبالتالي المكتب بيخسر

فهم ما يعطونك اسم الجامعه والقبول الا بعد ما تدفع المبلغ كامل

طبعا جميع ما سبق كله مجرد تحليل يمكن يطلع كلامي صحيح او يمكن يكون خاطئ

واسف على الاطاله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة humood
    miss shosho

الوزاره تدفع تكاليف الدراسه بالمعهد

لكن تكاليف الحصول على القبول مين يدفعها؟ على حسب معلوماتي اللي يدفعها الطالب
    لا اخوي حمود قبول المعهد وتكاليف الدراسه كلها على حساب الوزاره ولا تدفع ريال واحد طبعا هذا اذا كنت مبتعث على حساب الوزاره.
    اذا انت مرافق وتبغا تدخل في معهد لغه هنا تدفع للمكتب فلوس انهم يجيبون لك قبول في المعهد وبعد ما تسافر الي بلد الابتعاث هناك تخاطب الملحقيه ويدفعون لك فلوس دراسة معهد اللغه اذا انت مرافق.
    اما بخصوص ان المكتب ما يخبرك في اي معهد الا لما تجي ورقة القبول بإختصار لأن المعهد يرسل اوراقك على كذا معهد في كندا وينتظر اول معهد يوافق على دراستك عندهم طبعا هذا عشان الوقت

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  5. يعطيك العافيه اخوي بولندي

اخوي انت قلت ان المكتب ما يخبر في اي معهد الا لما تجي ورقة القبول

بس مثل ما تشوف بالرساله اللي وصلت للاخت مكتوب ( نبارك لكم حصولكم على قبول في كندا )

القبول واصل وخالص فليش ما يخبرونها بالمعهد ؟

ــــــــــــــــــــــــــــــ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بولندي سدير
    لا اخوي حمود قبول المعهد وتكاليف الدراسه كلها على حساب الوزاره ولا تدفع ريال واحد طبعا هذا اذا كنت مبتعث على حساب الوزاره.
    اذا انت مرافق وتبغا تدخل في معهد لغه هنا تدفع للمكتب فلوس انهم يجيبون لك قبول في المعهد وبعد ما تسافر الي بلد الابتعاث هناك تخاطب الملحقيه ويدفعون لك فلوس دراسة معهد اللغه اذا انت مرافق.
    طيب اخوي الحين قبول الجامعة نفس طريقة المعهد؟؟

يعني الوزاره تتكفل بتكاليف المكتب اللي تعامل معه عشان يجيب لك القبول؟

لان اللي حاصل معي غير وهو اني اول شي رحت لاحد المكاتب ودفعت له مبلغ من حسابي الخاص عشان القبول

وجاب القبول الحمدلله وبعدها رحت الوزارة وعطوني الضمان المالي عشان الفيزه

فهل طريقتي هذي صحيحه؟؟ او اني اكلتها ههههههههه ودفعت من حسابي بينما المفروض الوزاره تدفع؟

الشي الثاني بسألك عن طريقة استرجاع الفلوس من الملحقيه كيف اثبت لهم اني دافع هالمبلغ الفلاني للمكتب؟

ياليت تجاوبني لاني محتاج الاجابه بتفيدني كثير

واسف عالاطاله
    7 "
  6. القبولات وصلت خصوصا مكتب التجسير وانا مكلمهم شخصيا ومكلم الاخت فرح
    كل القبولات تققول وصلت وتختمت من الوزاره
    هم ما يبو يقولو المعاهد علشان ما يطيحو في موضوع نبي نغير
    نصيحه كل احد حاط عينه على جامعه او معهد يجيب قبول بنفسه ويقدمه في الملتقى او يرسله للوزاره لاعتماده من الحين
    ترى لو حطوك بمعهد خايس انت الخسران هم مو خسرانين شي بعد سنه ونص الملحقيه بتقول لك خذ عفشك وارجع بيتك
    حاولو من الحين تزبطو القبولات لو قدرتم ولا احد يقول بجي كندا وبعدين اغير تروها حوسه تكون مستاجر وماثث عفش
    الكل يحاول انه ما يطلع الا بقبول مشروط من الجامعه لو قدر وعندكم وقت كفايه
    اما بالنسبه لدفع فلوس للمكتب فالمكتب ما يحق له ياخذ مبلغ على اي طالب القبولات مجانا
    وكمان المكتب ممكن ياخذ نسبه 20 بالميه من المعهد اللي انتم جايينه في كندا علشان كذا شغل البزنس فوق مصلحة الطالب
    نقطه اخيره ما تحتاج ورقة الضمان المالي علشان تقدم عالفيزا الكنديه
    اسمك عندهم بالسفاره كل اللي عليك تكتب رقم الترشيح عالابلكشن في الصفحه الاولى فوق
    للمعلوميه انا شخص مجرب والاجوبه من واقع عشت وليس افتراض او سماع
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.